Wednesday 21 March 2018

H1b تداول العملات الأجنبية


معلومات الهجرة منتدى المناقشة - خطأ.
تسجيل الدخول أو الاشتراك.
نحن صغيرة، ولكن فعالة للغاية شركة قانون الهجرة التجارية. لقد قمنا بالتحول إلى بيئة مكتبية رقمية بالكامل منذ عدة سنوات. هذه الكفاءة تسمح لنا لتقديم خدمة العملاء متفوقة. قمنا أيضا بتنفيذ معايير إسو 9001: 2008 في عملياتنا، لمواصلة ضمان مراقبة الجودة.
لدينا المحامين والموظفين من ذوي الخبرة العالية. لأننا نعرف أن المسائل الهجرة هي الإجهاد الشديد، ونحن لا تهمة للحديث لعملائنا. ونحن نشجعهم على الاتصال عندما يشعرون بالحاجة إلى التحدث إلى شخص ما عن وضعهم.
نود أن نقول أننا نريد أن نكون السياج في الجزء العلوي من الهاوية بالنسبة لك، وليس الإسعاف في الجزء السفلي.

H1B ويكي.
H1B فيسا 2017 | H1B الرعاة | بطاقة خضراء.
يمكن H1B فيزا حامل تفعل تجارة الأسهم في الولايات المتحدة؟
نشرها: أدمين 28 يوليو، 2018.
نعم، هي الإجابة البسيطة على هذا السؤال. على ما يبدو، هذا هو السؤال الشائع أن أصحاب التأشيرة H1B يسأل، ولديك كل الحق في أن يطلب ذلك كما كنت لا تريد أن تعرض للخطر حالة التأشيرة الخاصة بك. ومع ذلك، نود أن نقدم لك ضمانات إضافية، لذلك سوف تشعر بالثقة تماما ومريحة للتجارة.
تداول الأسهم هو في الأساس إما شراء أو بيع أي أسهم أو ما يعرف باسم الأسهم المدرجة في البورصة مثل بنك أوف أمريكا، جنرال الكتريك، آبفي، نوكيا، كوكا كولا وأوراكل التي أيضا حتى يحدث ليكون في أفضل 20 من الأسهم الأكثر نشاطا في الولايات المتحدة.
لذلك، مرة واحدة كان لديك دردشة مع أصدقائك في شريط، غوغلد جميع الأسهم المفضلة لديك أو تلك التي سوف تجعلك بعض المال وركضها الماضي والدك، وأنت الآن على استعداد للتجارة. ومع ذلك، قبل أن تتمكن من القيام بذلك تحتاج إلى تسجيل مع وسيط الأسهم على الانترنت وهناك عدد قليل جدا هناك.
مطلوب منك إنشاء حساب مع سمسار الأوراق المالية وهنا عدد قليل منها الشهيرة مثل أمريتراد، إتراد، تشارلز شواب، تراديكينغ، و أوبتيونشوس. مثل معظم الاشتراكات على الإنترنت اليوم، انها مباشرة إلى الأمام وسهلة. ستحتاج إلى رقم الضمان الاجتماعي (سن) أو رقم تعريف دافع الضرائب الفردي (إيتين) واسم صاحب العمل وعنوانه، وعملية تقديم الطلب هي مجرد بضع دقائق. يجب أن يكون الحساب الشخصي باسمك حيث لا يسمح لك بالتداول نيابة عن شخص آخر.
تداول الأسهم هو مسؤول عن الضرائب الأمريكية.
بصفتك حامل تأشيرة H1B، أنت مسؤول أيضا عن دفع الضرائب على أي دخل مكتسب من الأسهم التجارية. يرجى الدردشة إلى المحاسب الخاص بك أو مستشار الضرائب، عند تقديم الضرائب لتداول الأسهم لأنها يمكن أن تكون معقدة وكنت ببساطة لا تستطيع أن تعرض للخطر حالة تأشيرتك في الولايات المتحدة ولا تفكر حتى في العبث مع مصلحة الضرائب.
يجب عليك أن تعلن عن أرباح تداول الأسهم الخاصة بك، لذلك القيام بتحديد موعد مع خبير الضرائب للتحقق وانه هو أو هي هي المسؤولة في نهاية المطاف عن تقديم المشورة.
يوم التداول كاستثمار ل H1B.
أولا، كنت قد عرضت H1B فيزا كراع من قبل صاحب العمل في الولايات المتحدة، وبالتالي هذا يعني أنه لا يمكنك أن تفعل التداول يوم الأسهم كعمل بدوام كامل كما لديك بالفعل واحد! لذلك، يمكنك بكل الوسائل القيام التداول اليومي مرارا وتكرارا طالما أنه يصرف لكم من وظيفتك الأساسية وعليك التعامل معها على أنها استثمار. أيضا، يجب أن لا تدفع لك للقيام تداول الأسهم حيث أن هذا يعتبر خرقا لعملك الأساسي.
أول مؤشر الأسهم ظهر في 1867 ليون كانتري سفاري رمز السهم هو غر ميتا المجموعة المالية محظوظا مع رمز أسهمها، النقدية أعلى حصة في بورصة نيويورك هو وارن بوفيه بيركشاير هاثاواي، في 170،000 $ للسهم الواحد قد يكون تداول الأسهم قد بدأت في وقت مبكر من 9000 بك إلى 8000 قبل الميلاد، مع الرموز الوقت مصنوعة من الطين.
5 تعليقات على "هل يمكن H1B فيزا حامل تداول الأسهم في الولايات المتحدة؟"
قبل أن أصبح حامل H1b كان لدي حساب الفوركس في أيرلندا. في أيرلندا يسمح لنا بالتحوط الذي هو مهم لاستراتيجيتي. الآن وأنا في الولايات المتحدة لا أستطيع فتح أي حساب هنا الذي يسمح التحوط، لذلك أنا أتساءل عما إذا كان يمكنني الاستمرار في استخدام حساب النقد الايرلندي الايرلندي (للقيام التحوط) طالما أنني أبلغ عن جميع الأرباح على الجانب الأمريكي؟
يمكن H1B تأشيرة حامل التجارة الولايات المتحدة سوق الآجلة؟ أو حساب ممول التجارة القيام بعمل بدوام كامل؟
هل يمكن للأشخاص الذين يتغيرون الوضع من الأراضي الفلسطينية المحتلة إلى النصف الأول من هذا الشهر أيضا تداول الأسهم؟ إذا كان الأمر كذلك، هل تنطبق على المقيمين أو غير المقيمين في الأسهم التجارية؟
وهل يمكن للمقيمين في الأراضي الفلسطينية المحتلة تداول الأسهم؟ وماذا عن تلك الحالة المتغيرة من F-1 (الأراضي الفلسطينية المحتلة) إلى H1B ؟؟

الموضوع: تداول الفوركس على تأشيرة H1B.
أدوات الموضوع.
تبديل الوضع الخطي إلى الوضع المختلط التبديل إلى وضع الخيوط.
تداول الفوركس على تأشيرة H1B.
أنا لست محاميا وكنت بحاجة إلى التشاور مع واحد للتحقق من صحة أي معلومات نشرت على المنتدى ومناقشة تفاصيل قضيتك. H1b السؤال؟ اقرأ الأسئلة الشائعة أولا. لكل العرب / تأشيرات / H1B / H1 تأشيرة-faq. html الأسئلة.
الإشارات.
ضوابط النشر.
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك.
متاحة كود هتمل معطلة قوانين المنتدى -
إيهيلب & ريج؛ هو الموقع الخاص غير المحامي على شبكة الإنترنت. لا ينتمي الى اي وكالة حكومية.

أنا أعمل على H1B لشركة تكنولوجيا المعلومات. أعرف H1B حامل يمكن القيام به.
حسنا. السبب الكامل للوائح على H-1B وجميع حقا تأشيرات العمل هو التأكد من أنك لا تأخذ بعيدا عن وظيفة من عامل في الولايات المتحدة. ومن أجل حماية سوق العمل في الولايات المتحدة من العمالة الأجنبية. السبب في السماح بتداول الأسهم هو عدم وجود & كوت؛ وظيفة & كوت؛ التي تؤخذ بعيدا عن أي شخص ولا & كوت؛ راتب & كوت؛ التي يتم دفعها. كما كثير من الناس الذين يريدون أن التجارة في الأوراق المالية من أي مكان. وينطبق الشيء نفسه على تداول العملات. ليس هناك & كوت؛ وظيفة & كوت؛ أن تأخذ من أي شخص، وأنك لن تحصل على راتب & كوت؛ راتب & كوت ؛. نعم نعم، يجوز تداول العملات. لن تجد أي قانون حيث هو مكتوب، ولكن يجوز لأنه لا ينتهك القوانين المكتوبة التي لا تذكر على وجه التحديد أي نوع من التداول، ولا حتى تداول الأسهم. يرجى إعلامنا إذا كانت لديك أية أسئلة إضافية. سأكون سعيدا للرد عليها بالنسبة لك دون رسوم إضافية. إذا كان هناك تأخير في العودة إليك هو إما لأنني أجيب على أسئلة أخرى أو كان لي لتسجيل الخروج، ولكن سأعود معك في أقرب وقت ممكن. هدفي هو أن أقدم لكم مع أرفع خدمة - يرجى لا تنسى أن ترك لي ردود الفعل إذا كان هذا هو متاح لك للقيام بذلك ومكافأة هو دائما موضع تقدير. إذا كنت ترغب في طلب لي في المستقبل، اذهبوا إلى جوستنزير / القانون / الخبراء-غيلرموسنمارتين /. شكرا لكم!
أسئلة الهجرة الهجرة ذات الصلة.
تاريخ السؤال تم إرساله أود الحصول على تأشيرة عمل لبني سترب في SriLanka.1 / 7/2018 1/7/2018 أنا فقط أسأل إذا ما سيحدث لتأشيرة العمل الخاصة بك إذا كنت 11/28/2017 11/28/2017 أريد أن أسأل شيئا عن تأشيرة العمل في الولايات المتحدة آسف، What11 / 11/2017 11/11/2017 أنا مواطن أسترالي على تأشيرة عمل E-3 في San11 / 7/2017 11/7/2017 أنا المواطن الأسترالي على تأشيرة عمل E-3 في San11 / 4/2017 11/4/2017 كان زوجي على تأشيرة عمل P3 ومنذ ذلك الحين قدمت هو 10/30/2017 10/30/2017 كنت أحاول الحصول على بلدي غف للحصول على تأشيرة عمل هنا من 10/22/2017 10/22/2017 صديقي غير قادر على تجديد تأشيرة عمله. قدم 3 مرات و has10 / 21/2017 10/21/2017 أنا أسترالي على تأشيرة عمل في الولايات المتحدة لدي 10/16/2017 10/16/2017 ما هي أسهل طريقة لتقديم طلب للحصول على تأشيرة عمل ل شريك 19/19/2017 9/19/2017.
كيف يعمل جوستانزوير:
اسأل خبراء الخبراء مليئة بالمعرفة القيمة ومستعدة للمساعدة في أي سؤال. أوراق الاعتماد التي أكدتها شركة تحقق فورتشن 500. الحصول على الجواب المهنية عبر البريد الإلكتروني، والرسائل النصية، أو الإخطار كما كنت تنتظر على موقعنا. نسأل متابعة الأسئلة إذا كنت في حاجة إليها. 100٪ ضمان الرضا معدل الجواب تتلقى.
جوستانزوير في الأخبار:
. لا تترك شيئا للصدفة.
ما يقوله العملاء:
ومن الواضح أن السيد كابلون كان لديه فهم استثنائي لهذه المسألة، وأنه استطاع أن يشرحه بإيجاز. أود أن أوصي جوستانزوير إلى أي شخص. خدمة كبيرة التي ترقى إلى وعودها!
غاري B. إدمون، موافق.
كان خبير بلدي سريع ويبدو أن يكون الجواب على السؤال دعائي في نصائح أصابعها. وكانت الاتصالات ممتازة. تركت الشعور بالثقة في إجابتها.
إيريك ريدوود سيتي، كاليفورنيا.
أنا مسرور جدا مع جوستانزوير كمكان للذهاب للطلاق أو القانون الجنائي المعرفة والبصيرة.
مايكل ويتشيتا، كس.
بولمجد ساعدني مع الأسئلة كان لي بشأن مسألة قانونية عاجلة. وكانت إجاباته ممتازة.
ثلاثة H. هيوستن، تكساس.
كانت آن مفيدة للغاية. وضعت لي معلومات في الاتجاه الصحيح للعمل الذي أبقى لي القانونية، ممكن إنقاذ لي طن من المال في المستقبل. شكرا لك مرة أخرى، آن !!
إلين أتلانتا، غا.
عملت كبيرة. كان لي الحقائق وقدمتها إلى المؤجر السابق لها وقالت انها مطوية وعاد وديعة. 50 باكز قضيت معك حل مشكلتي.
خدمة رائعة وسريعة وفعالة ودقيقة. تعذر طلب المزيد. لا أستطيع أن أشكرك بما يكفي لمساعدتكم.
ماري C. فريشفيلد، ليفربول، المملكة المتحدة.
لقاء الخبراء:
مستشار في القانون.
3،990 العملاء بالارتياح.
ممارسة خاصة في عدة مجالات، بما في ذلك الهجرة.
ويلتون A. شخص.
3،597 رضى العملاء.
محامي الهجرة ذوي الخبرة والخبرة.
451 العملاء راض.
بلدي مكتب محاماة قانون الهجرة.
186 راض العملاء.
خبير الهجرة المحامي.
17 راض العملاء.
الهجرة والتجنيس.
شارلوت E. فيينر، إزك.
12 راض العملاء.
أكثر من 10+ سنوات التعامل مع جميع جوانب قانون الهجرة.
غيليرمو J. سينمارتين، إزك.
110،555 راض العملاء.
10+ سنوات من الخبرة في مختلف جوانب قانون الهجرة في الولايات المتحدة.
تنويه: إجابات من الخبراء على جوستانزوير ليست بدائل لنصيحة محام. جوستانزوير هو منتدى عام والأسئلة والردود ليست خاصة أو سرية أو محمية من قبل امتياز المحامي العميل. الخبير أعلاه ليس محاميك، والاستجابة أعلاه ليست مشورة قانونية. يجب أن لا تقرأ هذه الاستجابة لاقتراح إجراءات محددة أو معالجة ظروف محددة، ولكن فقط لإعطائك إحساس المبادئ العامة للقانون التي قد تؤثر على الوضع الذي تصفه. يجب أن يتم تطبيق هذه المبادئ العامة على ظروف معينة من قبل محام تحدث معكم في الثقة، وتعلم جميع المعلومات ذات الصلة، واستكشف خيارات مختلفة. قبل العمل على هذه المبادئ العامة، يجب عليك تعيين محام مرخص لممارسة القانون في الولاية القضائية التي تتعلق سؤالك.
الردود أعلاه هي من الخبراء، وليس جوستانزوير. يتم توفير الموقع والخدمات "كما هي". لعرض بيانات الاعتماد التي تم التحقق منها من أحد الخبراء، انقر على الرمز "تم التحقق منه" في الملف الشخصي للخبير. هذا الموقع ليس لطوارئ الأسئلة التي ينبغي توجيهها مباشرة عن طريق الهاتف أو في شخص إلى المهنيين المؤهلين. يرجى قراءة بنود الخدمة بعناية (آخر تحديث في 8 فبراير 2018).
تنويه: إجابات من الخبراء على جوستانزوير ليست بدائل لنصيحة محام. جوستانزوير هو منتدى عام والأسئلة والردود ليست خاصة أو سرية أو محمية من قبل امتياز المحامي العميل. الخبير أعلاه ليس محاميك، والاستجابة أعلاه ليست مشورة قانونية. يجب أن لا تقرأ هذه الاستجابة لاقتراح إجراءات محددة أو معالجة ظروف محددة، ولكن فقط لإعطائك إحساس المبادئ العامة للقانون التي قد تؤثر على الوضع الذي تصفه. يجب أن يتم تطبيق هذه المبادئ العامة على ظروف معينة من قبل محام تحدث معكم في الثقة، وتعلم جميع المعلومات ذات الصلة، واستكشف خيارات مختلفة. قبل العمل على هذه المبادئ العامة، يجب عليك تعيين محام مرخص لممارسة القانون في الولاية القضائية التي تتعلق سؤالك.
الردود أعلاه هي من الخبراء، وليس جوستانزوير. يتم توفير الموقع والخدمات "كما هي". لعرض بيانات الاعتماد التي تم التحقق منها من أحد الخبراء، انقر على الرمز "تم التحقق منه" في الملف الشخصي للخبير. هذا الموقع ليس لطوارئ الأسئلة التي ينبغي توجيهها مباشرة عن طريق الهاتف أو في شخص إلى المهنيين المؤهلين. يرجى قراءة بنود الخدمة بعناية (آخر تحديث في 8 فبراير 2018).

تداول الفوركس H1b
آم على H1B وقد تقدمت بالفعل بطلب للحصول على 485 (EB2 I مايو 2006). لست متأكدا مما إذا كان مسموحا لي التجارة اليوم في الوضع الحالي. من خلال التداول يوم يعني ليس فقط الاستثمار في الأسهم وليس مجرد شراء وبيع الأسهم في يوم واحد - أنا أسأل عن ربما ربما 10 الصفقات في يوم واحد (5 جولات من شراء وبيع)؟ أنا أفهم أن مصلحة الضرائب يمكن أن ندعوك إلى أن تكون متفرغ التاجر ولكن قواعد لهذا لم يتم وضع بوضوح، بقدر ما أستطيع أن أفهم. أي شخص هناك مع روابط ذات الصلة / تجربة شخصية على هذا واحد؟ نقدر حقا ملاحظاتك.
آم على H1B وقد تقدمت بالفعل بطلب للحصول على 485 (EB2 I مايو 2006). لست متأكدا مما إذا كان مسموحا لي التجارة اليوم في الوضع الحالي. من خلال التداول يوم يعني ليس فقط الاستثمار في الأسهم وليس مجرد شراء وبيع الأسهم في يوم واحد - أنا أسأل عن ربما ربما 10 الصفقات في يوم واحد (5 جولات من شراء وبيع)؟ أنا أفهم أن مصلحة الضرائب يمكن أن ندعوك إلى أن تكون متفرغ التاجر ولكن قواعد لهذا لم يتم وضع بوضوح، بقدر ما أستطيع أن أفهم. أي شخص هناك مع روابط ذات الصلة / تجربة شخصية على هذا واحد؟ نقدر حقا ملاحظاتك.
آم على H1B وقد تقدمت بالفعل بطلب للحصول على 485 (EB2 I مايو 2006). لست متأكدا مما إذا كان مسموحا لي التجارة اليوم في الوضع الحالي. من خلال التداول يوم يعني ليس فقط الاستثمار في الأسهم وليس مجرد شراء وبيع الأسهم في يوم واحد - أنا أسأل عن ربما ربما 10 الصفقات في يوم واحد (5 جولات من شراء وبيع)؟ أنا أفهم أن مصلحة الضرائب يمكن أن ندعوك إلى أن تكون متفرغ التاجر ولكن قواعد لهذا لم يتم وضع بوضوح، بقدر ما أستطيع أن أفهم. أي شخص هناك مع روابط ذات الصلة / تجربة شخصية على هذا واحد؟ نقدر حقا ملاحظاتك.
في الغالب للتداول يوم هل تفعل أي تحليل تقني أو هو الحدس في الغالب؟
راجع للشغل يمكنك التجارة اليوم، فإنه لا ينبغي أن يهم وضع H1B الخاص بك كما أشار البعض آخر حسب الأصول.
آم على H1B وقد تقدمت بالفعل بطلب للحصول على 485 (EB2 I مايو 2006). لست متأكدا مما إذا كان مسموحا لي التجارة اليوم في الوضع الحالي. من خلال التداول يوم يعني ليس فقط الاستثمار في الأسهم وليس مجرد شراء وبيع الأسهم في يوم واحد - أنا أسأل عن ربما ربما 10 الصفقات في يوم واحد (5 جولات من شراء وبيع)؟ أنا أفهم أن مصلحة الضرائب يمكن أن ندعوك إلى أن تكون متفرغ التاجر ولكن قواعد لهذا لم يتم وضع بوضوح، بقدر ما أستطيع أن أفهم. أي شخص هناك مع روابط ذات الصلة / تجربة شخصية على هذا واحد؟ نقدر حقا ملاحظاتك.
لا تسأل سيك أو نسداق إلى ملف ل h1 الخاص بك. التي يجب أن تأخذ الرعاية من الأشياء. إذا ش ص جعل 10 الصفقات في يوم واحد. خلال النهار. ثم u حقا لا تعمل في u'r وظيفة حقيقية. لم يكن لديك h1 للمهمة التي تقوم بها حقا. مجرد محاولة للمساعدة من خلال اقتراح وسيلة للخروج.
آم على H1B وقد تقدمت بالفعل بطلب للحصول على 485 (EB2 I مايو 2006). لست متأكدا مما إذا كان مسموحا لي التجارة اليوم في الوضع الحالي. من خلال التداول يوم يعني ليس فقط الاستثمار في الأسهم وليس مجرد شراء وبيع الأسهم في يوم واحد - أنا أسأل عن ربما ربما 10 الصفقات في يوم واحد (5 جولات من شراء وبيع)؟ أنا أفهم أن مصلحة الضرائب يمكن أن ندعوك إلى أن تكون متفرغ التاجر ولكن قواعد لهذا لم يتم وضع بوضوح، بقدر ما أستطيع أن أفهم. أي شخص هناك مع روابط ذات الصلة / تجربة شخصية على هذا واحد؟ نقدر حقا ملاحظاتك.
1. هل يمكننا تقديم طلب للحصول على شراكة (كيان) لأغراض ضريبة الدخل الأمريكية؟
2. هل هو موافق إذا أنا تصنف على أنها "تاجر" من قبل مصلحة الضرائب يذهب أبعد من ذلك؟
1. هل يمكننا تقديم طلب للحصول على شراكة (كيان) لأغراض ضريبة الدخل الأمريكية؟
2. هل هو موافق إذا أنا تصنف على أنها "تاجر" من قبل مصلحة الضرائب يذهب أبعد من ذلك؟
تحقق مع محاسب على الآثار المترتبة على ذلك. يمكنك أيضا إعداد شركة ذات مسؤولية محدودة طالما أنك لا ترسم راتبا على H4 وإذا كان زوجك يريد سحب المال من، تأكد من أن لديك جزء من الوقت H1 مع ذلك ليك. يمكنك كونفيرسلي استخدام ليك لدفع الإيجار، سيارة الخ أيضا.
1. هل يمكننا تقديم طلب للحصول على شراكة (كيان) لأغراض ضريبة الدخل الأمريكية؟
2. هل هو موافق إذا أنا تصنف على أنها "تاجر" من قبل مصلحة الضرائب يذهب أبعد من ذلك؟
تحقق مع محاسب على الآثار المترتبة على ذلك. يمكنك أيضا إعداد شركة ذات مسؤولية محدودة طالما أنك لا ترسم راتبا على H4 وإذا كان زوجك يريد سحب المال من، تأكد من أن لديك جزء من الوقت H1 مع ذلك ليك. يمكنك كونفيرسلي استخدام ليك لدفع الإيجار، سيارة الخ أيضا.

No comments:

Post a Comment