Sunday 18 March 2018

تذكرة التجارة الخيار


تذكرة التجارة الخيار.
تذكرة التجارة الخيار.
تذكرة التجارة الخيار.
رموز الخيار | Scottrade.
16.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ العثور على أفضل وسيط الخيارات على الانترنت. رسوم الرسوم التجارية (أو رسوم التذاكر) - يتم احتساب هذا الرسم مقابل كل عقد من عقود الخيارات في كل صفقة.
صفقة تعريف التذاكر | Investopedia.
الوصف: تم نقل المستند الذي طلبته إلى موقع جديد. الموقع الجديد هو & كوت؛ finance. yahoo/options/lists/" ؛.
خيارات التداول، ونقلت الخيار، وسلسلة أوراق - نسداق.
كبو خيارات تبادل (كبو) هو أكبر تبادل الخيارات في العالم & أمب؛ الشركة الرائدة في ابتكار المنتجات، خيارات التعليم، & أمب؛ حجم التداول.
وحدة البنك 9 البطاقات التعليمية | Quizlet.
وفر 43٪ من الدخول إلى أفضل المعالم السياحية في نيويورك مع مدينة نيويورك باس & # 174 ؛. بالاضافة الى ذلك، تخطي معظم التذاكر واحد التجارة العالمية 3 تذاكر مسبقا و 3 تذاكر الخيار.
العثور على أفضل وسيط الخيارات على الانترنت | الخيارات.
لديك شريط شريط تسليمها إذا كنت تبحث عن استراتيجية الخيار الذي تم تصميمه ل العديد من الخيارات يقول التجار أنهم يتاجرون متسقة.
مدينة نيويورك الرسمية باس & # 174؛ | زيارة 6 معالم الجذب نيويورك.
الحصول على أحدث يقتبس الخيار وسلسلة أوراق، بالإضافة إلى خيارات تداول الأدلة والمقالات والأخبار لمساعدتك على صقل استراتيجية تداول الخيارات الخاصة بك.
الخيار - سنقوم عقد موقعك.
العديد من الموارد للمستثمرين الخيارات بما في ذلك المنتديات، ونقلت، والدروس، وأدلة استراتيجية.
سلخ فروة الرأس (التداول) - ويكيبيديا.
كل ما تحتاج لمعرفته حول تداول الخيارات من المهوسون خيار التداول، بما في ذلك انتشار الفراشة، انتشار الائتمان، الخصم دعوة الخصم، كوندور الحديد، وأكثر من ذلك.
3 طرق لفهم الخيارات الثنائية - ويكيهو.
في هذه الميزة أعود إلى الأساسيات من خلال وصف شكل ووظيفة نموذجية انتشار الرهان تذاكر التداول وتذاكر النظام.
E * رسوم التجارة والأسعار | التسعير للاستثمار & أمب؛ تجارة.
في E * تريد، رسومنا واضحة وتنافسية. عرض أسعارنا والرسوم، بما في ذلك التسعير للأسهم والخيارات وصناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشترك والدخل الثابت، وأكثر من ذلك.
مساعدة الإخلاص - خيارات التداول.
ميريل إدج ماركيتبرو & # 174؛ التجارة. • تذكرة التجارة الخيار o تحديد نوع النظام الافتراضي، والمدة، والكمية والسعر (أوامر الحد فقط) لتجار الخيار.
أبل Inc. (آبل) أوبتيون شين - ستوك بوتس & أمب؛ المكالمات.
يوفر سكوتريد أدوات التداول الخيار والتعليم الشامل على الانترنت لدعم مستوى تجربتك وأهداف التداول. يمكنك التجارة الخيارات من أي من لدينا.
خيارات التجارة عبر الإنترنت | Scottrade.
17.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ تذكرة الخيار على الإخلاص يسمح لك بسهولة العثور على وتحليل ودخول الاستراتيجية التي تريد التجارة. وهذا يشمل واحد، متعددة الساق أو العرف.
التجارة الافتراضية - كبو.
29.08.2017 & # 0183؛ & # 32؛ كيفية فهم الخيارات الثنائية. خيار ثنائي، يسمى أحيانا خيار رقمي، هو نوع من الخيارات التي يأخذ المتداول موقف نعم أو لا على السعر.
MarkitSERV.
أنواع أوامر الخيار - مقدمة لا شيء يخلط بين مبتدئين تداول الخيارات أكثر من نوع مختلف من أوامر المتاحة لكل تجارة الخيارات الأسهم و.
20 أكتوبر 2018.
مساعدة الإخلاص - تداول خيارات متعددة الساق.
31.01.2018 & # 0183؛ & # 32؛ استخدام انتشار رأس المال في رأس المال لطرح سؤال: كيف يمكنك جعل تذكرة كبيرة كنت قد وضعت التجارة الخيار التالي:
خيارات التداول على الإخلاص - الإخلاص.
لكل سهم أو خيار التجارة يوبتيون تفخر في دعم المستثمرين وجهودهم شراء وبيع. هدفنا هو توفير بديهية،
ميريل إدج ماركيتبرو & # 174؛ التجارة - إسيغنال.
قد يشير إلى سلخ فروة الرأس، عند استخدامها في إشارة إلى تداول الأوراق المالية والسلع والعملات الأجنبية. إذا تم تنفيذ التجارة بأسعار السوق،
شراء خيارات | تجارة الخيارات عبر الإنترنت | E * TRADE.
شراء حزم السفر، والرياضة، والحفلات الموسيقية، وتذاكر الطيران والمسرح.
Вернем деньги из خيار التجارة!
تعلم كيفية تداول الخيارات اكتشاف كيفية تداول الخيارات في سوق المضاربة هناك مجموعة واسعة من عقود الخيارات المتاحة للتجارة ل.
كبو | كبو خيارات الصرف.
يوفر ليتسبيد الأسهم منخفضة التكلفة وخيارات التداول لتجار اليوم، والتجار المحترفين، والمجموعات التجارية وأكثر من ذلك. للاشتراك في العرض التوضيحي ليتسبيد التاجر، قم بزيارة.

خيارات التداول على الإخلاص.
خيارات أدوات التداول.
خيارات أدوات التداول.
تذكرة الخيار على الإخلاص يسمح لك بسهولة العثور على وتحليل ودخول الاستراتيجية التي تريد التجارة. وهذا يشمل استراتيجية واحدة أو متعددة الساق أو العرف. شاهد هذا الفيديو لمعرفة كيفية الاستفادة من وظيفة تداول الخيارات فيديليتي لتعزيز تجربتك الاستثمارية.
دروس ذات صلة.
شاهد هذا الفيديو لمعرفة كيفية استخدام الآلة الحاسبة وعرض المعلومات التي يمكن استخدامها لتحسين إستراتيجية الأسهم أو الخيارات.
التحليل الفني هو طريقة لتقييم نشاط السوق، مثل الأسعار السابقة والحجم، للمساعدة في تحديد الأنماط أو الأحداث التي يمكن أن تساعد في اقتراح النشاط في المستقبل. تعرف على كيفية الدخول إلى الأنماط والأحداث التقنية وتحديدها وتطبيقها على مخطط.
أدوات التداول في فديليتي.
سهلة الاستخدام وقابلة للتخصيص، وهذه الأدوات توفر في الوقت الحقيقي، يتدفقون التحديثات وكذلك القدرة على تتبع الأسواق، والعثور على فرص جديدة، ووضع الصفقات الخاصة بك بسرعة.
تجربة مزايا خدمات التاجر النشطة الإخلاص. 1 هنا، ستجد كل ما تحتاجه للتداول أدوات أكثر ذكاء متطورة، بحث مستقل مستقل، والدعم المهني.
تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. بعض استراتيجيات الخيارات المعقدة تحمل مخاطر إضافية. قبل خيارات التداول، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات، إن وجدت، عند الطلب.
هناك تكاليف إضافية مرتبطة باستراتيجيات الخيارات التي تتطلب عمليات شراء ومبيعات متعددة للخيارات، مثل الفواصل، والأحجام، والياقات، مقارنة بتجارة الخيار الواحد.
ويركز التحليل الفني على إجراءات السوق - وتحديدا الحجم والسعر. التحليل الفني هو نهج واحد فقط لتحليل المخزونات. عند النظر في المخزونات لشراء أو بيع، يجب عليك استخدام النهج الذي كنت أكثر راحة مع. كما هو الحال مع كل ما تبذلونه من الاستثمارات، يجب عليك أن تقرر بنفسك ما إذا كان الاستثمار في أي أمن معين أو الأوراق المالية هو حق لكم على أساس أهدافك الاستثمارية، والتسامح المخاطر، والوضع المالي. الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية.

تذكرة تداول الخيارات
الخيارات اليومية استراتيجية التداول: الحصول على تذكرة التجارة جاهزة.
6 مارس، 2018 1:59 ص.
في كثير من الأحيان، سألني كيف أذهب حول وضع الصفقات بلدي بسرعة، لأن هذه الاستراتيجية هو ذلك اعتمادا على الدخول والخروج من التجارة في أسرع وقت ممكن.
قبل أن أذهب إلى هذا أكثر من ذلك، أود أن أضيف الارتباط إلى آخر مقالاتي الأخرى عن هذه الاستراتيجية التي نشرت على البحث عن ألفا. كانت هذه سلسلة من خمسة أجزاء، وسوف أكتب مقالا الآن وبعد ذلك على الأسئلة التي قد تتلقى بشكل دوري.
أود عموما أن أبدأ كل مادة مع الأساسيات حول كيفية استخدام هذه الاستراتيجية مع المؤشرات الفنية الخمسة. هنا ملخص سريع وملخص (ملاحظة: إذا كنت على دراية بهذه الاستراتيجية، يمكنك تخطي هذا الجزء):
بولينجر باندز - يمكنني استخدام 12،2،2 كمعلمات بلدي، أي (12) كمتوسط ​​متحرك بسيط (سما) والانحراف المعياري، (2) والانحراف المعياري للفرقة العليا، و (2) كمعيار الانحراف من الفرقة أسفل. على سبيل الأفضلية الشخصية، لن أبدأ حتى في التفكير في إجراء صفقة حتى أرى تحرك حركة السعر الحالي تحت النطاق السفلي (المكالمات) أو أعلى النطاق العلوي (يضع)، ولكن هذا ليس سوى واحد من المؤشرات المطلوبة من خمسة (5).
مؤشر القوة النسبية - يمكنني استخدام طول اثني عشر (12). مؤشر القوة النسبیة ھو مؤشر یظھر عندما یکون المخزون عند مستویات التشبع الشرائي ومبالغة في التشغیل. لديها مجموعة من 0-100. القراءة على مؤشر القوة النسبية من 70 تشير إلى مستويات ذروة الشراء، في حين أن 30 يعتبر ذروة البيع. بعض التجار ترغب في الذهاب حتى أقل من مستوى 30 القياسية لتأكيد شراء، ولكن هو في نهاية المطاف اختيار المتداول.
مؤشر الزخم اللحظي - مؤشر إيمي لا يقدر بثمن بقدر ما أشعر بالقلق لتاجر الخيارات الذي يحصل داخل وخارج المراكز بسرعة. مؤشر الزخم اللحظي يشبه قراءة مؤشر القوة النسبية، حيث أن كلا منهما له مجموعة من 0-100. مرة أخرى، يشير 70 إلى ذروة الشراء، في حين يعتبر 30 ذروة البيع. أنا أيضا استخدام مجموعة من اثني عشر (12) لربط مع مؤشر القوة النسبية. مرة أخرى، هو تفضيل التاجر على ما يعمل طول وما يحب أو استخدامها. مؤشر الزخم اللحظي هو مؤشر فني قوي جدا لاستخدامه لأي نوع من التاجر.
مؤشر تدفق الأموال - تتبع مؤسسة التمویل الأصغر مؤشر إيمي کمؤشر تالی. مؤسسة التمويل الأصغر هي مؤشر الزخم الذي يستخدم لتحديد الإدانة في اتجاه الحالي من خلال تحليل سعر وحجم الأمن معين. تستخدم مؤسسة التمویل الأصغر کمقیاس لقوة الأموال الداخلیة والخارجة من الأمن، ویمکن استخدامھا للتنبؤ بعکس الاتجاه. وتتراوح مؤسسات التمويل الأصغر بين 0 و 100 (مثل مؤشر القوة النسبية و إيمي) وتفسر بطريقة مشابهة مؤشر القوة النسبية ومؤشر إيمي. والفرق الأساسي هو أن مؤسسة التمويل الأصغر مسؤولة أيضا عن الحجم، في حين أن مؤشر القوة النسبية لا يتضمن سوى السعر. كما أنه يختلف أيضا في حقيقة أنه بدلا من الرقم 30 الذي يشير إلى مستويات ذروة البيع، يستخدم مؤشر التدفق النقدي 20 كزيادة في البيع و 80 كما في ذروة الشراء.
مؤشر ستوكاستيك الكامل (لا تستخدم فقط مؤشر ستوكاستيك السريع أو البطيء) - يستخدمه العديد من المتداولين في الفوركس، أجد فسو مفيدة بشكل كبير في صفقاتي كمؤشر آخر يؤكد ما فعلته الأربعة السابقة. الجمع بين كل هذه المؤشرات معا يتحقق حقا عندما يكون الوقت المناسب للشراء. و فسو هو مزيج من ستوشاستيك البطيء و ستوشاستيك سريع وأكثر تقدما وأكثر مرونة من سريعة وبطيئة ستوكاستيك ويمكن حتى أن تستخدم لتوليدها. القراءات فوق 80 بمثابة إشارة ذروة شراء بينما القراءات أقل من 20 تصرف إشارة ذروة البيع. المعلمات التي يفضل استخدامها هي (10،6،6) للتداول اليومي.
وفي معظم الحالات، فإن المعايير التي يحتاجها المخزون لتأهيله كإمكانية تجارية هي:
يجب أن يكون السهم على الأقل 100 $ / سهم أو أكثر.
يجب أن تكون خيارات المخزون الأساسي السيولة.
ويخزن المخزون الأساسي تقلبات كبيرة في الأسعار يوميا (أي يوميا متقلبة).
هناك بعض الاستثناءات التي سأذكرها لاحقا في المقالة.
للحفاظ على ما يصل إلى موعد مع الأسهم الحالية أنا باستخدام مع هذه الاستراتيجية، فهي ما يلي:
لدي أيضا قائمة بديلة من الأسهم الأقل تكلفة التي تعمل أيضا بشكل جيد جدا مع هذه الاستراتيجية. وهي كما يلي:
لاس فيغاس ساندز (لفس)
ديريكسيون المالية الثور 3X (فاس)
ديريكسيون المالية الدب 3X (فاز)
ريزارتش إن موشن (ريم)
بانك أوف أميركا (رمزها في بورصة نيويورك: باك)
يرجى التحقق من بلدي إنستابلوغ للحصول على أحدث التحديثات والإضافات / الحذف.
للوصول إلى أساس هذه المادة، أريد أن أؤكد مدى أهمية أن يكون تذكرة التجارة الخاصة بك على استعداد للذهاب قبل أن تكون جاهزة. هذا سيوفر لك وقتا ثمينا. حتى لو لم تتحقق التجارة، وسوف يضمن أنه إذا فعلت ذلك، فإنك لن تكون في عداد المفقودين على تغييرات الأسعار السريعة التي غالبا ما يحدث مع أبل، وجوجل، سف الصناعات، بايدو، وهلم جرا. هذه الأسهم تتحرك كثيرا من القراد، و $ 0.20 أو $ 0.30 سوينغ هو ثواني شائع.
وبما أن هذه الاستراتيجية تقوم على تحقيق مكاسب سريعة، سواء كان ذلك على شراء مكالمة أو وضع الخيار، فمن الحيوي أن تحصل على طلبك وضعت في الوقت المحدد. ننظر في الأمر بهذه الطريقة: نفترض أن لديك عشرة (10) عقود في الاعتبار لوضع على أبل. يتحرك السهم بالقرب من بولينجر باند السفلي (ذروة البيع) وتقرر الانتظار حتى يعبر والمؤشرات الأربعة الأخرى هي أيضا بالقرب من نقاط "شراء". في رأيي، هذا فوات الأوان. وبحلول الوقت يضرب أبل أسفل بولينجر باند ويعبر عليه، جنبا إلى جنب مع المؤشرات الأربعة الأخرى التي يتم التوصل إليها، وهناك احتمالات أنك ربما غاب عن أفضل وقت للوصول الى التجارة في النقطة المثلى. نعم، هناك استثناءات، الأسهم يمكن أن تتحرك دائما إلى أسفل قليلا من تلك البقعة، ولكن كنت تريد حقا أن يكون بالفعل دلتا، وسعر الإضراب، والشهر بالفعل حتى لا داعي للقلق حول القيام بذلك عندما يحين الوقت ل وضع التجارة.
واحدة من أول الأشياء التي أفعلها عند تدريب شخص على هذه الاستراتيجية هو الوعظ أهمية تذكرة التجارة يجري جاهزا. ببساطة عن طريق مسح عرض الشبكة على منصة، وإمكانية ما الصفقات تبدو لتكون المرشحين المحتملين تقديم أنفسهم. من هناك، إذا تم الاقتراب من البولنجر باند من قبل حركة السعر، وهذا هو عندما كنت ثم وضع رمز شريط في "الرئيسية" تدفق الرسم البياني.
في حين أنه قد يبدو مملة، العديد من الصفقات الممكنة أبدا تصل إلى معايير الاستراتيجية، فمن الأفضل للوصول الى هذه العادة من القيام بذلك باستمرار والحصول على تذكرة جاهزة. أستطيع أن أؤكد لكم أن ليس فقط سوف تجعل الصفقات أفضل، ولكنك لن تبالغ (في محاولة للوصول الى التجارة سريع جدا)، والذعر، أو أتساءل إذا اخترت سعر الإضراب الصحيح. وبما أن لديك بالفعل تذكرة تجارية في وقت مبكر، وسوف تعطيك أيضا الوقت للتأكد من كل شيء هو المكان الذي يحتاج إلى أن يكون.
إذا كنت مهتما في معرفة هذه الاستراتيجية في شخص، يرجى الاطلاع على بلدي إنستابلوغ آخر هنا وهنا.
يمكنك أيضا الاتصال بي عن طريق البريد الإلكتروني في أي وقت إذا كان لديك أي أسئلة تتعلق استراتيجية أو اجتماع في مرحلة ما. شكرا مرة أخرى على قراءة مقالاتي.
هذه المقالة لأعضاء برو فقط!
الحصول على الوصول إلى هذه المادة و 15،000 مقالات برو الحصري من 200 $ / م.
ترغب في رفع مستوى برو؟
حجز موعد مع مدير حساب برو لمعرفة ما إذا برو هو حق لكم.

مقدمة في تداول الخيارات.
يضع، والمكالمات، وأسعار الإضراب، وأقساط، والمشتقات، وضع ينتشر تحمل والدعوة ينتشر الثور - المصطلحات هي مجرد واحدة من الجوانب المعقدة للتداول الخيارات. ولكن لا تدع أي من ذلك يخيفك بعيدا.
خيارات يمكن أن توفر المرونة للمستثمرين على كل مستوى ومساعدتهم على إدارة المخاطر. لمعرفة ما إذا كان تداول الخيارات لديه مكان في محفظتك، وهنا أساسيات ما هي الخيارات، لماذا المستثمرين استخدامها وكيفية البدء.
ما هي الخيارات؟
الخيار هو عقد لشراء أو بيع الأسهم، وعادة 100 سهم من الأسهم لكل عقد، بسعر تم التفاوض عليه مسبقا وبتاريخ معين.
كما يمكنك شراء الأسهم لأنك تعتقد أن السعر سوف ترتفع أو قصيرة الأسهم عندما كنت تعتقد أن سعره سوف يسقط، خيار يسمح لك للمراهنة على الاتجاه الذي تعتقد أن سعر السهم سوف تذهب. ولكن بدلا من شراء أو تقصير الأصول مباشرة، عند شراء خيار كنت شراء عقد يسمح - ولكن لا يلزم - لك أن تفعل عددا من الأشياء، بما في ذلك:
شراء أو بيع أسهم الأسهم بسعر متفق عليه ("سعر الإضراب") لفترة محدودة من الزمن. بيع العقد إلى مستثمر آخر. السماح لعقد الخيار تنتهي والسير بعيدا دون مزيد من الالتزام المالي.
تداول الخيارات قد يبدو وكأنه فقط ل فوبيس الالتزام، ويمكن أن يكون إذا كنت تبحث ببساطة للاستفادة من تحركات الأسعار على المدى القصير والتجارة داخل وخارج العقود - ونحن لا نوصي. ولكن الخيارات مفيدة للمستثمرين في الشراء والاستحواذ على المدى الطويل أيضا.
لماذا تستخدم الخيارات؟
يستخدم المستثمرون الخيارات لأسباب مختلفة، ولكن المزايا الرئيسية هي:
شراء خيار يتطلب نفقات أولية أصغر من شراء الأسهم. خيار يشتري وقت المستثمر لمعرفة كيف تلعب الامور. وهناك خيار يحمي المستثمرين من مخاطر الهبوط عن طريق قفل السعر دون الالتزام بالشراء.
إذا كانت هناك شركة أنت & # 8217؛ كنت قد عينت عليها وأنت تعتقد أن سعر السهم سوف يرتفع، و & # 8220؛ دعوة & # 8221؛ الخيار يمنحك الحق في شراء الأسهم بسعر محدد في تاريخ لاحق. إذا كان التنبؤ الخاص بك يقضي خارج تحصل على شراء الأسهم لأقل من انها بيع في السوق المفتوحة. إذا لم يتم ذلك، فإن خسائرك المالية تقتصر على سعر العقد.
يمكنك أيضا الحد من التعرض للمخاطر على مواقف الأسهم لديك بالفعل. اسمحوا & # 8217؛ ق أقول لك الأسهم الخاصة في الشركة ولكن قلقون على تقلبات قصيرة الأجل محو مكاسب الاستثمار الخاص. للتحوط ضد الخسائر، يمكنك شراء & # 8220؛ وضع & # 8221؛ الخيار الذي يمنحك الحق في بيع عدد معين من الأسهم بسعر محدد سلفا. إذا كان سعر السهم بالفعل دبابة، والخيار يحد من الخسائر الخاصة بك، والمكاسب من بيع المساعدة تعويض بعض الأذى المالي.
كيفية بدء خيارات التداول.
من أجل خيارات التجارة، ستحتاج إلى وسيط. تحقق من جولة مفصلة من أفضل السماسرة للمتداولين الخيارات، حتى تتمكن من مقارنة تكاليف العمولة، والحد الأدنى، وأكثر من ذلك. أو البقاء هنا والإجابة على بعض الأسئلة للحصول على توصية شخصية على أفضل وسيط لاحتياجاتك.
المزيد عن الخيارات والتجارة.
وفيما يلي بعض المزيد من مقالاتنا على الداخل والخارج من خيارات التداول:
ديانا يوشيم هو كاتب الموظفين في نيردواليت، موقع التمويل الشخصي: البريد الإلكتروني: ديوتشيم @ نيردواليت. تويتر:DayanaYochim.
هذا المقال تم تحديثه.
خيارات التداول 101.
خيارات التداول 101.
كيفية خيارات التجارة.
كيفية خيارات التجارة.
يمكن أن يكون تداول الخيارات معقدا، حتى أكثر من تداول الأسهم. عند شراء الأسهم، عليك أن تقرر كم عدد الأسهم التي تريد، وسيط الخاص بك يملأ النظام بسعر السوق السائدة أو بسعر الحد. خيارات التداول لا تتطلب فقط بعض هذه العناصر، ولكن أيضا العديد من الآخرين، بما في ذلك عملية أكثر شمولا لفتح حساب.
في الواقع، قبل أن تتمكن من البدء حتى لديك لمسح بعض العقبات. بسبب كمية رأس المال المطلوبة وتعقيد التنبؤ أجزاء متحركة متعددة، وسطاء تحتاج إلى معرفة أكثر قليلا عن مستثمر محتمل قبل منحها زلة إذن لبدء خيارات التداول.
فتح حساب تداول الخيارات.
تقوم شركات الوساطة بعرض الخيارات المحتملة للتجار لتقييم خبراتهم التجارية، وفهمهم للمخاطر في الخيارات والتأهب المالي.
قبل أن تتمكن من بدء خيارات التداول، وسيحدد وسيط أي مستوى التداول لتعيين لك.
ستحتاج إلى توفير وسيط محتمل:
أهداف الاستثمار مثل الدخل والنمو والحفاظ على رأس المال أو المضاربة تجربة التداول، بما في ذلك معرفتك الاستثمار، وكم كنت قد تم تداول الأسهم أو الخيارات، وكم الصفقات التي تقوم بها في السنة وحجم الصفقات الخاصة بك المعلومات المالية الشخصية، بما في ذلك (أو الاستثمارات التي تباع بسهولة نقدا) والدخل السنوي وإجمالي القيمة الصافية ومعلومات التوظيف أنواع الخيارات التي تريد التداول بها.
بناء على إجاباتك، يقوم الوسيط بتعيين مستوى تداول أولي (عادة من 1 إلى 4، على الرغم من أن المستوى الخامس أصبح أكثر شيوعا) وهذا هو المفتاح الخاص بك لوضع أنواع معينة من الصفقات الخيارات.
يجب أن يكون الفحص بطريقتين. الوسيط الذي تختاره للتعامل مع الخيارات هو أهم شريك في الاستثمار. العثور على وسيط الذي يقدم الأدوات والبحوث والتوجيه والدعم الذي تحتاجه هو المهم بشكل خاص للمستثمرين الذين هم جديدة على خيارات التداول.
لمزيد من المعلومات حول أفضل السماسرة الخيارات، وقراءة لدينا جولة مفصلة لمقارنة التكاليف والحد الأدنى وغيرها من الميزات. أو الإجابة على بعض الأسئلة والحصول على توصية منها تلك هي الأفضل بالنسبة لك.
النظر في العناصر الأساسية في التجارة الخيارات.
عندما تأخذ خيارا، فإنك تشتري عقدا لشراء أو بيع أسهم، وعادة 100 سهم من السهم لكل عقد، بسعر تم التفاوض عليه مسبقا قبل تاريخ معين. من أجل وضع التجارة، يجب عليك اتخاذ ثلاثة خيارات استراتيجية:
قرر أي اتجاه تعتقد أن السهم سوف يتحرك. توقع مدى ارتفاع أو انخفاض سعر السهم من سعره الحالي. تحديد الإطار الزمني الذي من المرجح أن يتحرك فيه السهم.
1. تقرر أي اتجاه كنت تعتقد أن السهم هو الذهاب الى التحرك.
هذا يحدد نوع عقد الخيارات التي تأخذ على. إذا كنت تعتقد أن سعر السهم سوف يرتفع، عليك شراء خيار الاتصال. خيار الاتصال هو عقد يمنحك الحق، ولكن ليس الالتزام، بشراء أسهم بسعر محدد سلفا (يسمى سعر الإضراب) خلال فترة زمنية معينة.
إذا كنت تعتقد أن سعر السهم سوف تنخفض، عليك شراء خيار وضع. يمنحك خيار الشراء الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع الأسهم بسعر محدد قبل انتهاء العقد.
2. توقع ارتفاع أو انخفاض سعر السهم من سعره الحالي.
يبقى الخيار قيمة فقط إذا كان سعر السهم يغلق فترة انتهاء صلاحية الخيار "في المال". وهذا يعني إما أعلى أو أقل من سعر الإضراب. (بالنسبة إلى خيارات المكالمة، تكون أعلى من المخالفة؛ لوضعها أسفل المخالفة). ستحتاج إلى شراء خيار مع سعر مخالفة يعكس المكان الذي تتنبأ فيه بأن السهم سيكون خلال عمر الخيار.
على سبيل المثال، إذا كنت تعتقد أن سعر سهم الشركة التي تتداول حاليا مقابل 100 دولار سيزداد إلى 120 دولارا بحلول تاريخ مستقبلي، فإنك ستشتري خيار اتصال بسعر إضراب يقل عن 120 دولارا أمريكيا (من الناحية المثالية لا يتجاوز سعر المخالفة 120 دولارا أمريكيا ناقص تكلفة الخيار، بحيث يبقى الخيار مربحا في 120 $). إذا كان السهم يرتفع بالفعل فوق سعر الإضراب، الخيار الخاص بك هو في المال.
وبالمثل، إذا كنت تعتقد أن سعر سهم الشركة سوف ينخفض ​​إلى 80 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فيمكنك شراء خيار الشراء (الذي يمنحك الحق في بيع أسهم) بسعر إضراب يتجاوز 80 دولارا أمريكيا (ومن الناحية المثالية، لا يتجاوز سعر المخالفة 80 دولارا أمريكيا من الخيار، بحيث يبقى الخيار مربحا في 80 $). إذا انخفض السهم أقل من سعر الإضراب، الخيار الخاص بك هو في المال.
لا يمكنك اختيار أي سعر مخالفة فقط. تتضمن أسعار الخيارات، التي تسمى تقنيا سلاسل الخيارات، مجموعة من أسعار الإضراب المتاحة. يتم توحيد الزيادات بين أسعار الإضراب في جميع أنحاء الصناعة - على سبيل المثال، $ 1، $ 2.50، $ 5، $ 10 - وتستند على سعر السهم.
يحتوي السعر الذي تدفعه مقابل خيار على مكونين: القيمة الجوهرية للقيمة والوقت.
السعر الذي تدفعه للخيار، يسمى القسط، له مكونان: قيمة قيمة وقيمة جوهرية. القيمة الجوهرية هي الفرق بين سعر الإضراب وسعر السهم، إذا كان سعر السهم فوق الإضراب. القيمة الزمنية هي ما تبقى، والعوامل في كيفية تقلب المخزون، والوقت لانتهاء الصلاحية وأسعار الفائدة، من بين عناصر أخرى. على سبيل المثال، لنفترض أن لديك خيار اتصال بقيمة 100 دولار بينما يكلف السهم 110 دولارات. لنفترض أن قيمة الخيار هي 15 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). القيمة الجوهرية هي 10 $ (110 دولار ناقص $ 100)، في حين أن القيمة الزمنية هي 5 $.
هذا يقودنا إلى الخيار النهائي تحتاج إلى جعل قبل شراء عقد الخيارات.
3. تحديد الإطار الزمني الذي من المرجح أن يتحرك فيه السهم.
كل عقد الخيارات له تاريخ انتهاء الصلاحية التي تشير في اليوم الأخير يمكنك ممارسة الخيار. هنا، أيضا، لا يمكنك مجرد سحب تاريخ من الهواء الرقيق. اختياراتك تقتصر على تلك المعروضة عند استدعاء سلسلة الخيار.
يمكن أن تتراوح تواريخ انتهاء الصلاحية من أيام إلى أشهر إلى سنوات. الخيارات اليومية والأسبوعية تميل إلى أن تكون الأكثر خطورة ومحجوزة للتجار الخيار محنك. أما بالنسبة للمستثمرين على المدى الطويل، فإن تواريخ انتهاء الصلاحية الشهرية والسنوية هي الأفضل. أطول إكسيراتيونس تعطي الأسهم المزيد من الوقت للتحرك والوقت لأطروحة الاستثمار الخاص للعب.
إن انتهاء صلاحية أطول مفيد أيضا لأن الخيار يمكن أن يحتفظ بالقيمة الزمنية، حتى لو كان السهم يتداول تحت سعر الإضراب. تتغير قيمة الوقت للخيار كنهج انتهاء الصلاحية، ولا يرغب المشترون في الخيارات في مشاهدة انخفاض خيارات الشراء التي تم شراؤها، والتي قد لا تنتهي قيمتها إذا انتهى السهم إلى ما دون سعر الإضراب. إذا كانت التجارة قد ذهبت ضدهم، فإنها لا تزال عادة بيع أي قيمة الوقت المتبقي على الخيار - وهذا هو الأرجح إذا كان عقد الخيار هو أطول.
المزيد عن أنواع الخيارات الصفقات.
ماذا بعد؟
العثور على أفضل وسيط للخيارات التجار.
حفر في استراتيجيات تداول الخيارات.
تعلم شروط تداول الخيارات الأساسية.
جيمس F. رويال، دكتوراه، وديانا يوشيم هم كتاب الموظفين في نيردواليت، وهو موقع التمويل الشخصي. البريد الإلكتروني: جرويال @ نيردواليت، ديوتشيم @ نيردواليت. تويتر:JimRoyalPhD،DayanaYochim.
هذا المقال تم تحديثه.
خيارات التداول 101.
خيارات التداول 101.
5 نصائح لاختيار وسيط الخيارات.
5 نصائح لاختيار وسيط الخيارات.
يمكن أن يكون تداول الخيارات معقدا. ولكن إذا اخترت وسيط الخيارات الخاصة بك مع الرعاية، سوف & # 8217؛ ليرة لبنانية بسرعة إتقان كيفية إجراء البحوث، وضع الصفقات وتتبع المواقف.
وهنا نصيحتنا على العثور على وسيط الذي يقدم الخدمة وميزات الحساب التي تقدم أفضل احتياجات التداول الخيارات الخاصة بك.
1. ابحث عن التعليم المجاني.
إذا كنت جديدا على خيارات التداول أو ترغب في توسيع استراتيجيات التداول الخاصة بك، وإيجاد وسيط لديه موارد لتثقيف العملاء أمر لا بد منه. ويمكن أن يأتي التعليم بأشكال عديدة، بما في ذلك:
دورات تداول الخيارات عبر الإنترنت. برامج تعليمية مباشرة أو مسجلة. واحد على واحد التوجيه عبر الإنترنت أو عن طريق الهاتف وجها لوجه اجتماعات مع وسيط أكبر لديها فروع في جميع أنحاء البلاد.
انها فكرة جيدة لقضاء بعض الوقت في وضع الطالب سائق وامتصاص الكثير من التعليم والمشورة ما تستطيع. حتى أفضل، إذا كان وسيط يقدم نسخة محاكاة من منصة التداول الخيارات، اختبار محرك العملية مع حساب تداول الورق قبل وضع أي أموال حقيقية على الخط.
2. وضع وسيط الخاص بك خدمة العملاء للاختبار.
يجب أن تكون خدمة العملاء الموثوقة ذات أولوية عالية، خاصة بالنسبة لمتداولي الخيارات الأحدث. ومن المهم أيضا بالنسبة لأولئك الذين يتم تحويل السماسرة أو إجراء الصفقات المعقدة التي قد تحتاج إلى مساعدة مع.
فكر في نوع الاتصال الذي تفضله. الدردشة الحية على الانترنت؟ البريد الإلكتروني؟ دعم الهاتف؟ هل لدى الوسيط مكتب تداول مخصص عند الطلب؟ ما هي ساعات العمل؟ هل يتوفر الدعم الفني على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع؟ ماذا عن الممثلين الذين يمكنهم الإجابة عن أسئلة حول حسابك؟
حتى قبل التقدم بطلب للحصول على حساب، والتواصل وطرح بعض الأسئلة لمعرفة ما إذا كانت الإجابات ووقت الاستجابة مرضية.
3. تأكد من أن منصة التداول سهلة الاستخدام.
منصات التداول الخيارات تأتي في جميع الأشكال والأحجام. ويمكن أن تكون على شبكة الإنترنت أو البرمجيات القائمة على سطح المكتب أو عبر الإنترنت فقط، لديها منصات منفصلة للتجارة الأساسية والمتقدمة، وتقديم وظائف الجوال كاملة أو جزئية، أو بعض مزيج مما سبق.
زيارة موقع وسيط والبحث عن جولة مرشدة من منصة وأدواتها. لقطات ودروس الفيديو هي لطيفة، ولكن محاولة الخروج من منصة التداول محاكاة وسيط، إذا كان لديه واحد، سوف تعطيك أفضل شعور ما إذا كان وسيط هو مناسبا.
بعض الأمور التي يجب مراعاتها:
هو تصميم منصة سهلة الاستخدام أو هل لديك لمطاردة ونقر للعثور على ما تحتاجه؟ ما مدى سهولة وضع التجارة؟ هل يمكن للمنصة القيام بالأشياء التي تحتاج إليها، مثل إنشاء تنبيهات استنادا إلى معايير محددة أو السماح لك بملء تذكرة تجارية مقدما لتقديمها لاحقا؟ هل ستحتاج إلى الدخول عبر الجوال إلى مجموعة الخدمات الكاملة أثناء التنقل، أو هل ستكفي نسخة من المنصة؟ ما مدى موثوقية الموقع، ومدى سرعة تنفيذ الأوامر؟ هذا هو أولوية عالية إذا استراتيجيتك ينطوي بسرعة الدخول والخروج من المواقف. هل يتحمل الوسيط رسوم منصة شهرية أو سنوية؟ إذا كان الأمر كذلك، هل هناك طرق للحصول على الرسوم التنازل عنها، مثل الحفاظ على الحد الأدنى من رصيد الحساب أو إجراء عدد معين من الصفقات خلال فترة محددة؟
4. تقييم اتساع وعمق وتكلفة البيانات والأدوات.
البيانات والبحوث هي شريان الحياة الخيارات المتداول. بعض الأساسيات للبحث عن:
خلاصة نقلت بشكل متكرر. الرسم البياني الأساسي للمساعدة في اختيار نقاط الدخول والخروج. القدرة على تحليل المخاطر والمكافآت المحتملة للتجارة (أقصى الاتجاه الصعودي والحد الأقصى الهبوطي). أدوات الفحص.
وقد يتطلب أولئك الذين يدخلون في استراتيجيات تداول أكثر تقدما أدوات تحليل تحليلية وتجارية أكثر عمقا، مثل أجهزة الفحص القابلة للتخصيص؛ القدرة على بناء واختبار وتتبع واختبار اختبار استراتيجيات التداول؛ وبيانات السوق في الوقت الحقيقي من مقدمي متعددة.
تحقق لمعرفة ما إذا كانت الاشياء يتوهم تكاليف اضافية. على سبيل المثال، يقدم معظم الوسطاء عروض أسعار متأخرة مجانية، متأخرة عن 20 دقيقة من بيانات السوق، ولكن تفرض رسوما على العلف في الوقت الفعلي. وباملثل، قد ال تتوفر بعض األدوات املؤيدة للمستوى إال للعمالء الذين يستوفون نشاطا تجاريا شهريا أو ربع سنوي أو احلد األدنى من رصيد احلساب.
5. لا تزن سعر العمولات بشكل كبير جدا.
هناك سبب تكاليف العمولة أقل على قائمتنا. السعر ليس كل شيء، و & # 8217؛ s بالتأكيد ليست مهمة مثل العناصر الأخرى التي غطينا. ولكن نظرا لأن اللجان توفر مقارنة مريحة جنبا إلى جنب، فإنها غالبا ما تكون الأشياء الأولى التي ينظر إليها الناس عند اختيار وسيط الخيارات.
هناك بعض الأشياء التي يجب معرفتها عن حجم السماسرة مقابل خيارات التجارة:
المكونان لعقد تداول الخيارات هي السعر الأساسي - وهو في الأساس نفس الشيء الذي تقوم به لجنة التداول التي يدفعها المستثمرون عند شراء الأسهم - ورسوم كل عقد. وتتراوح العمولات عادة بين 3 دولارات و 9.99 دولارات لكل تجارة؛ وتتراوح رسوم العقد من 15 سنتا إلى 1.25 $ أو أكثر. ويقوم بعض الوسطاء بجمع عمولة التداول ورسوم كل عقد في رسم ثابت واحد. كما يقدم بعض الوسطاء عمولات مخفضة على أساس تردد التداول أو حجم التداول أو متوسط ​​رصيد الحساب. تعريف "حجم كبير" أو "تاجر نشط" يختلف من خلال الوساطة.
إذا كنت & # 8217؛ إعادة جديدة إلى خيارات التداول أو استخدام استراتيجية فقط ماما لك & # 8217؛ ليرة لبنانية يكون خدما جيدا عن طريق اختيار إما وسيط الذي يقدم سعر ثابت واحد للتداول أو واحد أن يتقاضى عمولة بالإضافة إلى رسوم كل عقد. إذا كنت تريد تداولا أكثر نشاطا، فيجب مراجعة إيقاع التداول لمعرفة ما إذا كانت خطة التسعير المتدرجة ستوفر لك المال.
وبطبيعة الحال، فإن أقل تدفعه في الرسوم والمزيد من الأرباح التي تبقي. ولكن دعونا نضع الأمور في المنظور: رسوم منصة ورسوم البيانات ورسوم عدم النشاط وملء في الفراغ الرسوم يمكن بسهولة إلغاء المدخرات التي قد تحصل من الذهاب مع وسيط أن يتقاضى بضعة دولارات أقل للعمولات.
هناك مشكلة محتملة أخرى إذا كنت أساس قرارك فقط على العمولات. يمكن لوسطاء الخصم أن يتقاضوا أسعارا من الصخور لأنها توفر فقط منصات عارية العظام أو تك على رسوم إضافية للبيانات والأدوات. من ناحية أخرى، في بعض وسطاء أكبر وأكثر استقرارا عليك أن تدفع عمولات أعلى، ولكن في المقابل تحصل على حرية الوصول إلى جميع المعلومات التي تحتاجها لأداء العناية الواجبة.
ديانا يوشيم هو كاتب الموظفين في نيردواليت، موقع التمويل الشخصي: البريد الإلكتروني: ديوتشيم @ نيردواليت. تويتر:DayanaYochim.
خيارات التداول 101.
نردواليت & # x27؛ s المشورة مصممة، المحتوى والأدوات ضمان لك & # x27؛ الحصول على المزيد من المال الخاص.
تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.

التجارة مثل فراشة.
اقرأ عن هذه الاستراتيجية المحدودة المخاطر التي يمكن أن تساعدك على إدارة التقلبات.
تداول خيارات التداول النشطة برو التاجر.
تداول خيارات التداول النشطة برو التاجر.
تداول خيارات التداول النشطة برو التاجر.
تداول خيارات التداول النشطة برو التاجر.
بعض الناس ليس لديهم الوقت أو توافر لإدارة مرارا وتكرارا صفقاتهم. انتشار الفراشة هو استراتيجية محدودة المخاطر، محدودة الربح، المتقدمة الخيار الذي يوفر ترف عدم الاضطرار إلى مشاهدة باستمرار حساب الوساطة الخاص بك في حين أن هذه التجارة في مكانها.
ما هو انتشار الفراشة؟
تم تصميم فراشة الفراشة للربح من مستويات مختلفة من التقلبات. يمكن أن نساعد فراشة طويلة انتشار تساعدك على الربح عندما تقلب منخفض وكنت تعتقد أن الأسهم لن تتحرك كثيرا خلال حياة الخيارات. يمكن أن يتم إنشاء فترة طويلة من الفراشة دعوة من خلال شراء عقد واحد في المال خيار عقد المكالمة بسعر منخفض الإضراب، وشراء واحد خارج من خيار عقد المكالمات النقدية بسعر الإضراب أعلى، وبيع اثنين في المال عقود خيار المكالمة مع سعر الإضراب في الوسط.
الرسم البياني للربح / الخسارة لانتشار فراشة طويلة.
وتسمى هذه الاستراتيجية انتشار "فراشة" بسبب الرسم البياني للربح / الخسارة، الذي يبدو أنه يحتوي على جسم وأجنحة.
سنركز على انتشار فراشة المكالمة الطويلة في هذه المقالة. وقد تم تصميم انتشار فراشة قصيرة، والتي يمكن بناؤها من خلال اتخاذ المواقف المعاكسة من انتشار فراشة طويلة، ويهدف إلى الربح عندما من المتوقع أن يزداد التقلب في المستقبل. وهو ينطوي على بيع عقد خيار مكالمة واحدة بسعر منخفض من الإضراب، وبيع عقد خيار مكالمة واحدة بسعر إضراب أعلى، وشراء عقدين من عقود خيار الشراء مع سعر الإضراب في الوسط.
مفاتيح لنشر الفراشة.
والهدف من انتشار فراشة طويلة هو أن يكون سعر الضمان الكامن عند أو بالقرب من سعر الإضراب المتوسط ​​للانتشار عند انتهاء الصلاحية (بمعنى، تتوقع أن يكون الأمن الأساسي منخفض التقلب وأن يتحرك في نطاق صغير). سعر الإضراب للخيارات القصيرة هو حيث يمكن تحقيق أقصى قدر من الأرباح. الحد الأقصى للخسارة المحتملة لهذه التجارة يقتصر على تكلفة خلق فراشة انتشار.
الحد الأقصى للربح المحتمل = سعر الإضراب للنداء المباع - سعر الإضراب من الإضراب المنخفض المشتراة المكالمة - التكلفة الصافية لبناء انتشار الفراشة. أقصى خسارة = صافي تكلفة بناء فراشة انتشار.
تكاليف التداول المحتملة.
نسبة الربح المحتملة بالنسبة للأموال اللازمة لبدء هذه التجارة يمكن أن تكون جذابة. أيضا، يتم تجاوز المخاطر إذا تحرك السوق بشكل حاد في أي من الاتجاهين.
والعيب الرئيسي لنشر الفراشة هو احتمال أن تتحرك السوق بشكل حاد في أي من الاتجاهين لتتحمل خسارة في الموقف، وتكاليف التداول المحتملة مقابل إمكانات الربح المحدودة (انظر الشريط الجانبي).
كيفية التجارة انتشار فراشة.
نفترض أنه في 6 نوفمبر شركة شيز يتداول بسعر 50 $ للسهم الواحد. من أجل بناء فرق فراشة، يمكنك شراء مكالمة واحدة في 45 يناير / كانون الثاني بسعر 7 دولارات لكل عقد بتكلفة 700 دولار (7 دولارات أمريكية في المرة الأولى 100 سهم تخضع لسيطرة العقد الواحد)، وبيع اثنين من المكالمات في كانون الثاني / يناير بمبلغ 2.50 دولار لكل عقد مقابل رصيد قدره 500 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية) $ 2.50 قسط مرات 200 سهم يسيطر عليها العقدين)، وشراء واحد 55 يناير دعوة في 0.50 دولار لكل عقد بتكلفة 50 $ (0.50 $ قسط مرات 100 سهم تسيطر عليها عقد واحد). الخطر أو الخسارة القصوى لهذه الصفقة هو 250 $ (700 $ الخصم بالإضافة إلى 500 $ الائتمان أقل 50 $ الخصم).
تذكرة التجارة متعددة الساق لدينا افتراضية طويلة دعوة فراشة تنتشر.
أولا، دعونا ننظر إلى كيف يمكن للموقف تحقيق ربح. إذا أغلقت شيز عند 50 $ عند انتهاء الخيارات، فإن الخيار منخفض الشراء المشتراة يستحق 5 $ لكسب لهذا الخيار من 500 $. سوف شيز 50 بيع خيارات المكالمة تنتهي لا قيمة لها، كما أن شراء $ 55 المكالمة. وبتكلفة 250 دولارا لوضع الصفقة، فإن الربح المحتمل 250 $ (500 $ كسب أقل $ 250 التكلفة) يمثل كسب 100٪، وليس بما في ذلك العمولات.
وبدلا من ذلك، إذا تحرك السهم الأساسي دون الإضراب المنخفض البالغ 45 دولارا، فستنتهي جميع الخيارات بلا قيمة، وستكون الخسارة هي 250 دولارا أمريكيا للدخول في الصفقة. إذا تحرك السهم الأساسي فوق الإضراب المرتفع البالغ 55 دولارا، فإن الخسارة ستظل 250 $، لأن أي ربح من المكالمة المشتراة سوف يقابله خسائر من المكالمة المباعة.
افرد أجنحتك.
وتشمل الاختلافات في هذه الاستراتيجية الفراشة قصيرة الانتشار المذكورة أعلاه، والتي تهدف إلى الربح من التقلبات العالية، ومن الممكن أيضا لخلق فراشة مع خيارات وضع، بدلا من خيارات الاتصال. انتشار فراشة الدعوة طويلة هو وسيلة أخرى للاستفادة من توقعاتك في بيئة التقلب منخفضة.
الخطوات التالية للنظر فيها.
البحث عن خيارات جديدة الأفكار والحصول على ما يصل إلى لحظة البيانات عن الخيارات.
شاهد مقطع فيديو لمعرفة كيفية التعامل مع إدارة المخاطر عند تداول الخيارات.
استكشاف دليل خياراتنا للعثور على استراتيجية التي تنسجم مع التوقعات الخاصة بك.
مقالات ذات صلة.
هل أنت تاجر على المدى القصير؟ فكر في الخيارات التي تنتهي صلاحيتها أسبوعيا.
يمكن لهذه الاستراتيجية الخيارات توليد الدخل على الأسهم التي تملكها.
وفيما يلي إيجابيات وسلبيات التداول عندما يتم إغلاق السوق رسميا.
تم تصميم استراتيجية الخيارات المتقدمة هذه للحد من الخسائر وحماية المكاسب.

No comments:

Post a Comment