Tuesday 13 March 2018

إنستافوريكس الفوركس نسخة الرصد


ما هو إنستافوريكس الفوركسكوبي؟


أطلقت إنستافوريكس في عام 2007 وهو وسيط إن تعمل في سوق صرف العملات الأجنبية. لديهم حاليا أكثر من 2 مليون عميل في جميع أنحاء العالم. تم منح إنستافوريكس & # 8220؛ أفضل وسيط في آسيا & # 8221؛ في جوائز التمويل العالمي لعدة سنوات متتالية.


أنها توفر مجموعة واسعة من أدوات التداول ومنتجات الفوركس فريدة من نوعها لعملائها. من حيث & # 8220؛ التداول الاجتماعي & # 8221؛، أي السماح للعملاء للاستفادة من معرفة كبار التجار الآخرين، فإنها تقدم فوركسكوبي، خدمة النسخ التجارية.


5M + التجار المهنية لنسخ من 5K $ كريبتوفوند $ 100،000 حساب تجريبي!


إنستافوريكس & # 8217؛ s نظام فورسكوبي تمكنك من متابعة تجار الفوركس ناجحة ونسخ مباشرة الصفقات الخاصة بهم في حسابك.


يمكن لأي عميل إنستافوريكس التسجيل في نظام فوركس كوبي وتحتاج فقط إلى الحصول على 10 دولارات في حسابك قبل أن تتمكن من بدء نسخ تاجر. في الوقت الحالي يمكن تسجيل حسابات الدولار الأمريكي فقط مع فوركس كوبي.


فوريكسكوبي التجار.


ناجحة والمهنية التجار الذين يرغبون في جعل بعض المال الاضافي من مهاراتهم التداول يمكن بسهولة القيام بذلك عن طريق تسجيل حساب إنستافوريكس ل فوركس نسخة وتحديد شروط الأجر. يمكن للمتداول اختيار خيارات مختلفة لشحن المتابعين:


لجنة لكل تجارة مربحة: عمولة في التجارة التي سيتم دفعها من قبل فوركسكوبي أتباع لكل تجارة مربحة؛ أو لجنة لكل 0.01 لوت لكل صفقة مربحة؛ أو حصة الربح التي سيتم دفعها من قبل أتباع نسخة الفوركس لكل صفقة مربحة. العمولة لكل وحدة تداول: عمولة لكل 0.01 لوت تم نسخها في حساب تابع فوركسكوبي وأغلقت مع الربح أو الخسارة. العمولة لكل يوم اشتراك: عمولة ثابتة لكل يوم اشتراك، باستثناء أيام يتم فيها إغلاق سوق الفوركس للعطلات أو عطلة نهاية الأسبوع.


أي. التاجر هو تماما في السيطرة من حيث كم عمولة أنها تهمة من أتباعهم.


مراقبة المتابعين.


يمكن للمتابعين استخدام قائمة مراقبة فوركس كوبي (انقر هنا) للعثور على واختيار أفضل المتداولين للنسخ على إنستافوريكس. كما أتباع يمكنك أيضا ضبط المعلمات الاشتراك لكل التاجر قمت بنسخ بشكل منفصل. وتشمل هذه:


نسبة النسخ (يمكن زيادة أو نقصان) أزواج العملات وغيرها من الأدوات المالية لنسخ من التاجر (نسخ كل أو الحد) الحد الأقصى لعدد الصفقات المسموح لنسخ في اليوم الواحد.


لا توجد حدود على عدد المتداولين لمتابعة ونسخ.


ومن الجدير بالذكر أن إنستافوريكس تقدم أيضا نظام بم. هذا يسمح لك لاستثمار كمية معينة من رأس المال في تاجر لغرض أخذ جزء من الأرباح التي حققها هذا التاجر. الفرق الرئيسي بين الاثنين هو أن فوركسكوبي يمنحك المزيد من السيطرة على ما قمت بنسخ حيث يعطي نظام بم التاجر السيطرة الكاملة على الأموال التي تستثمر.


لا يمكنك محاولة فوركسكوبي مع حساب تجريبي ولكن يمكنك عرض الأداء التاريخي وترتيب التجار يمكنك نسخ على موقع إنستافوريكس دون الحاجة للتسجيل.


في حال كنت تنظر في الانضمام إلى الفوركس نسخة، مكافأة 30٪ ترحيب يمكن استخدامها لنسخ التجار الآخرين أو الاستثمار فيها باستخدام نظام بم كذلك.


يمكنك أن تتوقع مراجعة كاملة من إنستافوريكس الفوركس نسخة قريبا.


مراقبة إنستافوريكس فوركسكوبي.


مراقبة الفوركسكوبي هي قائمة من التجار الذين يقدمون لنسخ أوامرهم. الخيارات الثنائية الفوركس المتاحة. مراقبة إنستافوريكس فوركسكوبي. التسجيل مع الفوركسكوبي يضمن نشر الإشارة. يمكنك البدء في نسخ الصفقات مباشرة بعد اختيار تاجر في المراقبة. نسخ الصفقات من التجار الناجحين. زيارة صفحة مراقبة الفوركسكوبي. إنستافوريكس، وسيط سريع النمو، وتسعى جاهدة لتزويد شركائها مع أحدث التقنيات لنشر المعلومات. يزور ، . فوريكسكوبي ميروباكان لايانان إنستافوريكس يانغ ميمونكينكان أندا ونتوك مونيالين ترتيب داري تاجر سوكسيس بهكان سعت. فوريكسكوبي هي خدمة. لقد بحثت في منصة تداول فوركسكوبي ستافوريكس.


نظرة عامة على الفوركس اليومي. إحصاءات عن عملية التداول، استراتيجية مختارة متاحة على صفحة مراقبة الفوركسكوبي. جداول الرصد الحية التي تقدمها إنستافوريكس تسمح التجار بسهولة التعرف على أفضل الخبراء، وتوفير تفاصيل عن كل شيء. منغتيهوي فونجسي دان بيرخيدماتان كابينت إنستافوريكس يانغ أوتاما، سيلا غوناكان فيرسي بيركوبان كابينت بيلانغان. فمن السهل جدا للاستفادة من إشارات البيع داخل الفوركسكوبي: فتح حساب التداول مع إنستافوريكس،.، التسجيل مع فوريكسكوبي الفوركسكوبي بي التاجر إنستافوريكس. سوف تكون قادرة على سحب، إيداع الأموال إلى حساب التداول الخاص بك إنستافوريكس،.، التسجيل مع فوريكسكوبي، استخدام ميزات السلف مصممة خصيصا من السهل جدا للاستفادة من إشارات البيع داخل الفوركسكوبي: فتح حساب التداول مع إنستافوريكس] إنستافوريكس مراقبة الفوركسكوبي. الرصد؛ فوركسكوبي ليف فيد؛ Pengkopian. بمجرد تسجيل المتداول في النظام، يظهر حسابه في قائمة المراقبة.


في إطار نظام إنستافوريكس بم تتم العمليات التالية تلقائيا:. إنستافوريكس بم هو نظام إدارة الثقة مع تاجر التعامل مع المستثمرين & # 39؛ المال من خلال حساب واحد المدارة. مراقبة التاجر ونفتح ميليهات أباكاه أدا إنفو داري ترادر ​​كيتا أبا تيداك أندا بيزا كليك لينك إيني b. ما هو إنستافوريكس الفوركسكوبي؟ بم مراقبة. من الضروري فقط التسجيل مع النظام كالتداول فوركسكوبي. مراقبة إنستافوريكس فوركسكوبي. إنستافوريكس تطلق فوركسكوبي إشارة أخرى. أبي المراقبة. انقر على الفوركسكوبي كما هو موضح في. دافتار أكون الرصد فوريكسكوبي داري إنستافوريكس. نظام فوركسكوبي. إنستافوريكس مكافأة؛. سوف تساعدك فورككوبي مونيتورينغ على التحقق من نجاح مختلف تجار الفوركس المسجلين لدى نظام فوركسكوبي، واختيار نظام فوركسكوبي ستافوريكس للمتداولين والمستثمرين والفوركسكوبي. فوريكسكوبي من قبل إنستافوريكس تمكن التجار لنسخ الصفقات / أوامر من المشاركين في سوق الفوركس ناجحة. نسخ. برنامج التابعة التي وضعتها.


من الضروري فقط التسجيل مع النظام كالتداول فوركسكوبي. مجلس الوزراء العميل إنستافوريكس. دليل خطوة بخطوة لإعداد فوركسكوبي الخاصة بك. . فوركس كوبىجديد-رصد: 2082846. مراقبة التاجر ونفتح ميليهات أباكاه أدا إنفو داري ترادر ​​كيتا أبا تيداك أندا بيزا كليك لينك إيني b. يونيو 13، 2018 نظام فوركسكوبي هو منتج إنستافوريكس الذي لا يوجد لديه نظائرها في سوق الوساطة. فوريكسكوبي بيمانتوان أدالا سيبواه دافتار داري ترادر ​​يانغ ميناواركان ونتوك مينالين بيسانان ميريكا. مراقبة الفوركسكوبي. مراقبة الفوركسكوبي. الخيارات الثنائية الفوركس متوفرةفوريكسكوبي الرصد هو قائمة من التجار الذين يقدمون لنسخ أوامرهم.


سيلهكان تسجيل الدخول كي حساب إنستافوريكس أندالا ميلالوي مجلس الوزراء إنستافوريكس كليك دي مينو نظام فورككوبي كليك دي مينو مراقبة باديان أتاج أتاو كليك دي فوريكسكوبي. فوريكسكوبي من إنستافوريكس. الإحصاءات عن عملية التداول، استراتيجية مختارة متاحة على مراقبة الفوركسكوبي. يمكن للمتابعين استخدام قائمة مراقبة فوركس كوبيكليك هنا) للعثور على، واختيار أفضل المتداولين للنسخ على إنستافوريكس. لقد نظرت إلى صفحة المراقبة،. التسجيل مع الفوركسكوبي يضمن نشر الإشارة. نظام فوركسكوبي مبتكرة من قبل إنستافوريكس يدعو التجار للتسجيل في النظام، وتوفير خدمة مدفوعة من نسخها. نظام فوركسكوبي هو منتج إنستافوريكس الذي لا يوجد لديه نظائره في سوق الوساطة. كامي أكان مولاكان بروجيك فوريكسكوبي ونتوك بيلانغان كامي. من السهل جدا الاستفادة من إشارات البيع داخل الفوركسكوبي: فتح حساب تداول مع إنستافوريكس،.، التسجيل مع فوريكسكوبي بمجرد تسجيل المتداول في النظام، يظهر حسابه في مراقبة ستافوريكس مراقبة الفوركسكوبي. فوريكسكوبي من قبل إنستافوريكس تمكن التجار لنسخ الصفقات / أوامر من المشاركين في سوق الفوركس ناجحة.


إنستافوريكس الفوركس نسخة الرصد.


تم العثور على الكأس المقدسة للتجارة: هفت شركة. - صفر التحوط.


إنستافوريكس الفوركس نسخة مراقبة كايا راية داري تداول الفوركس.


البنود 1 - 10 من 19109. مراقبة الفوركسكوبي هي قائمة من التجار الذين يقدمون لنسخ أوامرهم. بمجرد تسجيل التاجر في النظام، يظهر حسابه في.


إدراج حسابك في المراقبة العامة لأكثر من 7 ملايين عملاء إنستافوريكس. يمكنك الجمع بين هذه الأدوار: نسخ المعاملات من التجار الآخرين وإعطاء. خدمة فريدة من نوعها لنسخ الصفقات فوركسكوبي يسمح للشركاء للإشارة. سوف فوريكسكوبي رصد تساعدك على التحقق من نجاح مختلف تجار الفوركس.


فوركس كوبىجديد.


تم تصميم نظام فوركسكوبي بواسطة إنستافوريكس لنسخ صفقات تجار الفوركس الناجحين في الوقت الحقيقي. يمكنك اختيار مقياس النسخ، وزوج العملات، وتعيين الحد اليومي للنسخ.


الميزة الرئيسية لهذا النظام هي وظيفة لضبط التجارة والحادة؛ ق المعلمات في حال كنت تعتقد أنها غير مربحة، على سبيل المثال. بفضل فوركسكوبي، يمكن للجميع تعلم أساسيات عملية التداول وبدء التداول من تلقاء نفسها.


يمكنك التسجيل في النظام كمتداول فوركسكوبي أو متابع فوركسكوبي.


تجار الفوركسكوبي يقدمون تاريخ تداولهم للنسخ وإذا كان لديهم أتباع، فإنها يمكن أن تعتمد على مكافأة. وفي الوقت نفسه، يتم عرض التجار المسجلين في النظام في قائمة المراقبة، وهو ترتيب تجار الفوركسكوبي.


مراقبة الفوركسكوبي يسمح للمستخدمين لتتبع التجار والحادة. وكفاءة على مدى فترة معينة من الزمن، ويوفر الوصول إلى إحصاءات حسابات الفوركسكوبي.


رصد أيضا لديه خيار التصفية المطبقة على الحسابات وحادة. تصنيف فضلا عن التجار والحادة؛ والأرصدة، والإطار الزمني. يمكنك إضافة التجار إلى المفضلة بحيث يمكنك دائما الوصول السريع إلى حساباتهم.


مزايا فوركسكوبي للتجار:


أرباح إضافية كعمولة من أتباع رصد الحساب يزور يوميا من قبل الآلاف من أتباعه في جميع أنحاء العالم إحصاءات مفصلة من التداول والعمولة في ملف التعريف الخاص بك التكنولوجيا المتطورة للنسخ وتوزيع اللجان.


متابعي الفوركسكوبي هم العملاء الذين يقومون بنسخ صفقات تجار الفوركسكوبي. المتابعون اختيار التجار الأكثر نجاحا في وجهة نظرهم من قائمة المراقبة على أساس تاريخ تداولهم. A أتباع يمكن أن يرى تاجر وحادة، ق الأرباح لفترة معينة من الزمن، وعدد من الصفقات الحالية والمغلقة، وعدد من أتباع والمستثمرين وكذلك نتائج التداول اليومية.


بعد تحليل تاريخ وكفاءة التداول لكل حساب، يمكن لأتباع اختيار استراتيجية النسخ الأنسب.


مزايا فوركسكوبي للمتابعين:


الأمان. تبقى الأموال على أتباع وحادة. حسابات تحت سيطرتها الكاملة الخيار لنسخ صفقات العديد من التجار الخيار لتوسيع صعودا وهبوطا الصفقات المنسوخة الحد الأدنى للإيداع من $ 1 الخيار لاختيار الأصول واحد فقط لنسخ الخيار لنسخ الصفقات مجانا (نحن ندفع ثمن خدمة تاجر الفوركسكوبي في شكل العمولة من حجم القطع المتداولة)


لبدء استخدام فوريكسكوبي، تحتاج إلى تسجيل في المشروع، واختيار التجار من قائمة المراقبة وتصبح أتباعهم. إذا كانت التجارة المنسوخة هي في المال، يدفع أتباع العمولة التي يحددها كل تاجر.


ثلاث خطوات للحصول على أرباح من الفوركسكوبي:


فتح حساب مع إنستافوريكس تسجيل في نظام الفوركسكوبي نسخ صفقات من التجار الناجحين والحصول على المال، وأيضا تقديم الخدمات الخاصة بك إلى أتباعه.


البدء في نسخ الصفقات وتعلم كيفية كسب المال من المهنيين!


أفضل الأدوات لتداول الفوركس عبر الإنترنت الناجح.


نظام فورسكوبي من إنستافوريكس.


نظام فوركسكوبي مبتكرة من قبل إنستافوريكس يدعو التجار للتسجيل في النظام وتقديم خدمة مدفوعة من نسخ صفقاتهم للمتابعين. من خلال توفير الوصول إلى النسخ، وتجار الفوركس ناجحة الحصول على عمولة في كل تجارة نسخ أو عمولة في كل يوم من الاشتراك . لتصبح تاجر فوركسكوبي، افتح حسابا حيا على أي خادم إنستافوريكس وقم بالتسجيل في نظام فوريكسكوبي كمتداول.


بعد التسجيل، عين شروط النسخ لأتباعك واختر أحد خيارات الدفع التالية:


اللجنة لكل تجارة مربحة:


• العمولة في التجارة التي سيتم دفعها من قبل الفوركسكوبي أتباع لكل صفقة مربحة.


• لجنة لكل 0.01 الكثير التي سيتم دفعها من قبل الفوركسكوبي أتباع لكل 0.01 الكثير من كل صفقة مربحة؛


• حصة الربح التي سيتم دفعها من قبل الفوركسكوبي أتباع لكل صفقة مربحة. لجنة في يوم واحد:


• العمولة لكل يوم اشتراك، باستثناء الأيام التي يغلق فيها سوق الفوركس للعطلات (25 ديسمبر و 1 يناير) أو عطلة نهاية الأسبوع (السبت والأحد).


بعد التسجيل في نظام الفوركسكوبي، يتم إضافة حساب التداول الخاص بك إلى قائمة المراقبة العامة التي يزورها الآلاف من المتابعين المحتملين كل يوم الذين يبحثون عن مشاريع استثمارية ناجحة. نظام فوركسكوبي لا يحد من عدد من المتابعين قد يكون المتداول: قد يتبعه عشرات أو مئات أو حتى الآلاف من المتابعين في جميع أنحاء العالم.


نظام النسخ مؤتمتة بالكامل ولا يتطلب أي إجراءات إضافية من التاجر مما يسمح له بالتركيز على تداول العملات الأجنبية. فوريكسكوبي التجار لديهم فرصة لنسخ صفقات تجار الفوركسكوبي الآخرين عن طريق اختيارهم في قائمة المراقبة. ربط مجموعة من التجار الذين يتم نسخ أوامر بطريقة متكاملة، قد أتباع تغطية الخسائر المحتملة أو الانضمام إلى مجموعة من المتابعين الآخرين ونسخ صفقات تاجر واحد على نطاق أصغر.


يمكن للمتداول الجمع بين أساليب التداول المختلفة، والتحليلات الفنية والأساسية باستخدام ميزة لنسخ أوامر من التجار الآخرين، وتحليل استراتيجياتها ومتوسط ​​المخاطر. اعتمادا على خيار الدفع، يتلقى المتداول عمولة بنهاية اليوم أو بعد إلغاء الاشتراك.


يجوز للمتداول أن يختار عمولة لكل يوم اشتراك ويحصل على عمولة كل يوم أو عمولة في كل صفقة ويحصل على عمولة لكل تجارة مربحة بعد أن يلغي متابعه الاشتراك. يتم إضافة أي عمولة تلقائيا مع عدم وجود إجراءات إضافية المطلوبة. يتم إضافة أي عمولة تلقائيا مع عدم وجود إجراءات إضافية المطلوبة. قد يقوم كل من التاجر والمتابع بمراقبة المبلغ الحالي من العمولة التي سيتم دفعها عبر الإنترنت.

No comments:

Post a Comment