Monday 26 March 2018

كوتاك خدمات الفوركس


خدمات فوتكس كوتاك
فكسليف هو منصة تداول العملات الأجنبية على شبكة الإنترنت كوتاك ماهيندرا.
متصفح الملحد.
ترقية منصة HTML5 ل فكسليف جديدة.
فكسليف يمكن الوصول إليها الآن.
على الأجهزة المحمولة من خلال المتصفح.
الملاحة ودية المستخدم.
لاسترجاع تفاصيل الصفقة.
تنبيهات الأنشطة.
الآن على شاشة فكسليف.
احصل على معلومات اكثر.
هل بنك مع بنك كوتاك ماهندرا؟
كيف تعمل.
طلب السعر.
سعر حقيقي أبير.
فكسليف للمعاملات.
يمكن للعملاء تغطية معدلات متطلبات التجارة الأجنبية ذات الصلة بالتجارة وتشمل معاملة الصرف الأجنبي النقدية، بقعة وكذلك الصفقات الآجلة.
فكسليف كأداة ذات قيمة مضافة.
تحميل المستند الأساسي للعقود الآجلة عبر الإنترنت.
تأكيد الصفقة من العقود الآجلة على الانترنت.
فكسليف كأداة معلومات.
تقرير سجل الصفقة من جميع المعاملات التي تغطيها البنك في جميع فروع فرع، عن طريق استدعاء الخزانة و فكسليف تحديثات منتظمة عن الأسواق (تقرير العملة اليومية) التقارير الاقتصادية الكلية الكلي.
تطبق الشروط. مع مراعاة الوثائق الكاملة.

نبذة عن شركة كوتاك ماهندرا بنك المحدودة.
نبذة عن الشركة.
يوفر بنك كوتاك ماهيندرا المحدودة مجموعة من الخدمات المصرفية والمالية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والشركات والأفراد ذوي الثروات العالية في الهند. وتشارك الشركة في قطاع الخزينة، وشركة بمو، ومركز الشركات في التعامل في الديون، والأسهم، وسوق المال، وسوق العملات الأجنبية، والمشتقات، والاستثمارات. والوكالة الرئيسية لوحدة الأوراق المالية الحكومية وإدارة الميزانية العمومية المسؤولة عن إدارة الأصول والخصوم. ويقدم قطاع الخدمات المصرفية لألفراد تمويل السيارات التجارية، والقروض الشخصية، والقروض المنزلية، والتمويل الزراعي، وغيرها من القروض / الخدمات. كما يقدم هذا القطاع حسابات التوفير والحسابات الجارية والودائع لأجل. فرع الخدمات المصرفية / الخدمات، بما في ذلك ديس.
يوفر بنك كوتاك ماهيندرا المحدودة مجموعة من الخدمات المصرفية والمالية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والشركات والأفراد ذوي الثروات العالية في الهند. وتشارك الشركة في قطاع الخزينة، وشركة بمو، ومركز الشركات في التعامل في الديون، والأسهم، وسوق المال، وسوق العملات الأجنبية، والمشتقات، والاستثمارات. والوكالة الرئيسية لوحدة الأوراق المالية الحكومية وإدارة الميزانية العمومية المسؤولة عن إدارة الأصول والخصوم. ويقدم قطاع الخدمات المصرفية لألفراد تمويل السيارات التجارية، والقروض الشخصية، والقروض المنزلية، والتمويل الزراعي، وغيرها من القروض / الخدمات. كما يقدم هذا القطاع حسابات التوفير والحسابات الجارية والودائع لأجل. الخدمات المصرفية، بما في ذلك توزيع المنتجات المالية؛ وبطاقات الائتمان. يقدم قطاع اخلدمات املصرفية للشركات / اخلدمات املصرفية للشركات القروض واالقراض بالجملة وخدمات أخرى ذات صلة لقطاع الشركات. ويقدم قطاع تمويل المركبات تمويل تمويل التجزئة ومنتجات تمويل التجارة بالجملة. يقدم قطاع أنشطة الإقراض الأخرى التمويل مقابل الأوراق المالية والتورق والقروض / الخدمات الأخرى. يقدم قطاع السمسرة خدمات الوساطة عن عمليات السوق التي تتم بالنيابة عن العمالء والفائدة على الدفعات المتأخرة وخدمات الوساطة المالية. وتوزع المنتجات المالية. ويقدم قطاع الخدمات الاستشارية وخدمات المعاملات خدمات استشارية مالية وخدمات المعاملات، مثل خدمات الاندماج والاستحواذ وخدمات إدارة الأصول / الديون، فضلا عن كونه عضوا في المقاصة المهنية. يقوم قسم إدارة الأصول بإدارة الاستثمارات نيابة عن العملاء والصناديق. يقدم قطاع التأمين الخاص بالتأمين على الحياة منتجات التأمين على الحياة ومنتجات التأمين العامة. كما في 31 مارس 2017، كان لدى الشركة 1،369 فرعا و 2،163 جهاز صراف آلي في 689 موقعا. تأسست كوتاك ماهيندرا بنك المحدودة في عام 1985 ويقع مقرها الرئيسي في مومباي، الهند.
مجمع باندرا كورلا.
27 بكك، C 27، G بلوك.
91 22 6166 0001.
91 22 6713 2403.
المديرون الرئيسيون ل كوتاك ماهندرا بانك ليميتد.
كوتاك ماهيندرا بنك المحدودة التطورات الرئيسية.
ويقال إن بنك كوتاك ماهيندرا المحدودة (بس: 500247) يجري محادثات لتصفية حصته البالغة 15٪ في بورصة السلع المتعددة في الهند المحدودة (نسي: مسكس).
انخفض سهم كوتاك ماهيندرا بانك ليميتد (نسي: كوتاكبانك) من مؤشر فوتسي آل-وورد (أوسد)
وقال عدي كوتاك، العضو المنتدب لبنك كوتاك ماهيندرا المحدودة (بس: 500247): "نحن منفتحون جدا على عمليات الاستحواذ طالما أنها ذات معنى استراتيجي، وهي قيمة متراكمة وهي تناسب ثقافي جيد، والبنك مفتوح للاستحواذ على الخدمات المصرفية ، وإدارة الأصول، والتأمين، والأوراق المالية، أو في منطقة كاملة من فينتيش والرقمية، طالما نعتقد أنها تجلب لنا مواءمة كبيرة من حيث جعلنا أكثر كفاءة وإنتاجية وتعطيل إذا لزم الأمر. "
شركات خاصة مماثلة حسب الصناعة.
معاملات الشركات الخاصة الأخيرة.
يتم إنشاء وإدارة المعلومات والبيانات المعروضة في هذا الملف الشخصي من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية، وهي فرع من S & P العالمية. بلومبرغ لا إنشاء أو السيطرة على المحتوى. للاستفسار، يرجى الاتصال S & P غلوبال ماركيت إنتليجانس مباشرة عن طريق النقر هنا.
أسعار الأسهم.
يتم تأجيل بيانات السوق 15 دقيقة على الأقل.
الشركات الخاصة الأكثر بحثا.
التعليقات المالية.
روابط إعلانية.
تصفح الشركات أ ب ج ج ل ك ق ف غ ع ظ ط ض ص ش س ز ر ذ د خ ح ج ث ت ب أ 0- 0 1 2 3 4 5 6 7 8 9
فقط ممثل الشركة قد يطلب تحديثا لملف الشركة. وستكون هناك حاجة إلى الوثائق.
للاتصال بنك كوتاك ماهيندرا المحدودة، يرجى زيارة كوتاك. يتم توفير بيانات الشركة من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية. يرجى استخدام هذا النموذج للإبلاغ عن أية مشكلات في البيانات.
تتطلب جميع تغييرات البيانات التحقق من المصادر العامة. يرجى تضمين القيمة أو القيم الصحيحة ومصدر يمكننا التحقق منه.

خدمات الفوركس في الهند - شراء الفوركس أو إرسال الأموال في الخارج.
إذا كنت مسافرا في الخارج، يمكنك الاستفادة من منتجات الفوركس لدينا & أمب؛ الخدمات التي سوف تعطيك مزيج الصحيح من سهولة الاستخدام والسلامة. كما نقدم وسيلة مريحة وآمنة لنقل أموالك في الخارج إلى أصدقائك وعائلتك من خلال خدمات التحويلات عبر الإنترنت. حتى الجلوس والاسترخاء، لأنه الآن يمكنك شراء الفوركس أو إرسال الأموال على الفور.
يمكن تحميل بطاقة واحدة مع 15 العملات العالمية الرئيسية - أوسد ورو و غبب و كاد و أود و تشف و جبي و سغد و إيد و سيك و زار و سار و ثب و نزد و هكد مرفق إعادة التحميل عن بعد من خلال إيسيسي بنك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت رقاقة وبين تمكين بطاقة لتعزيز الأمن في الوقت الحقيقي سمز وتنبيهات البريد الإلكتروني لكل معاملة.
يمكن أن يقوم العملاء الذين يسافرون إلى الخارج لتغطية المصاريف الصغيرة بعملات 14 دولار أمريكي، يورو، جنيه إسترليني، دولار أسترالي، كندي، تشف، جبي، إيد، سغد، هكد، ريال قطري، ريال سعودي، بنك إيسيسي الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والاستفادة من تسليم عتبة مجانية (يمكن وضع النظام على الانترنت للحصول على أوراق العملة بالدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني فقط) ملاحظات العملة في مختلف الطوائف يمكن أن يحملها العملاء السفر في الخارج لتلبية النفقات الصغيرة المعروضة في 14 العملات الدولار، اليورو ، غب، أود، كاد، تشف، جبي، إيد، سغد، هكد، قار، سار، ثب أند كود أوردر أونلين من خلال إيسيسي بانك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والاستفادة من تسليم عتبة مجانية (يمكن وضع النظام على الانترنت لسندات العملة في أوسد، ور & أمبير ؛ جنيه استرليني فقط)
يقتصر الاتصال الصادرة لدينا إلى الهند فقط.
للاستفسار يرجى الاتصال بنا في خدمة العملاء.
تحويل الأموال في جميع أنحاء العالم من خلال تحويل الأموال أو العملات الأجنبية طلب مشروع طريقة بسيطة وموثوق بها وسريعة لإرسال الأموال خارج الهند عرضت في 16 العملات: أوسد، ور، غبب، أود، كاد، سغد، جبي، تشف، سيك، دك، نوك ، إيد، هكد، قار، سار و نزد نقل عبر الإنترنت في أي وقت وفي أي مكان.
يمكن لمالكي حساب بنك إيسيسي المقيمين تحديد علامة التبويب Money2World في قسم تحويل الأموال. انقر هنا للمضي قدما.
تحويل الأموال في جميع أنحاء العالم من خلال تحويل الأموال أو العملات الأجنبية طلب مشروع طريقة بسيطة وموثوق بها وسريعة لإرسال الأموال خارج الهند عرضت في 16 العملات: أوسد، ور، غبب، أود، كاد، سغد، جبي، تشف، سيك، دك، نوك ، إيد، هكد، قار، سار و نزد نقل عبر الإنترنت في أي وقت وفي أي مكان.
يمكن لمالكي الحساب المصرفي إيسيسي المقيمين تحديد علامة التبويب Money2World في قسم تحويل الأموال، انقر هنا للمتابعة.
يقتصر الاتصال الصادرة لدينا إلى الهند فقط.
للاستفسار يرجى الاتصال بنا في خدمة العملاء.
بنك إيسيسي الخدمات المصرفية عبر الإنترنت: شراء الفوركس على الانترنت والحصول على عتبة تسليم أو إعادة تحميل بطاقة السفر المرتبطة على الفور. انقر هنا لمعرفة المزيد إموبيل التطبيق: يمكنك الآن وضع طلب الخدمة للاستفادة من خدمات الفوركس على إيسيسي البنك إيموبيل التطبيق. انقر هنا لمعرفة المزيد. الفوركس الفروع: لشراء الفوركس من فروعنا، انقر هنا وتحديد فروع الفوركس لدينا. سمز: شراء الفوركس، الفوركس سمز إلى 5676766.
جميع المبادئ التوجيهية فيما / ربي بصيغتها المعدلة من وقت لآخر لابد من الامتثال لها.

خدمات فوتكس كوتاك
- بنك ديتايل (27،7٪)؛
- الملاك (22،3٪)؛
- ضمان الضمان (20،7٪)؛
- بنك دي مارتشي إت d'إنفستسيمنت (20،4٪)؛
- بنك التمويل (4٪).
- جيستيون d'أكتيفس (1،7٪)؛
- أوتريس (3،2٪): بريستاتيونس دي ترانزاكتيون إت دي كورتاج، أوكتروي دي بركاتس، etc.
A مارس فين 2017، لي غروب جيري 22،3 مدور d'إنفورماتيون دي ديبتفتس إت 24 مدور d'إنفورماتيس دي كريديتس.
لا كومرسياليزاشيون ديس بروديتس إت سيرفيسز إست أسورتي أو ترافرز d'أون رانسيو دي بلوس دي 1 369 أجنسس إمبلانتيس إن إند.

خدمات فوتكس كوتاك
شكر ! تلقينا سؤالكم. يرجى تزويدنا ببعض المعلومات الإضافية من أجل خدمة أفضل.
شكرا لك على اهتمامك.
تمت مشاركة طلب البحث مع مزود الخدمة.
فئة الخدمة.
نارين منزل الطابق الأرضي، محل NoG1 إلى G5، I الطابق، محل رقم 1001 إلى 1007، طريق باراخامبا ،، نيودلهي - 110001، دلهي، الهند.
الشخص المسؤول: مدير العلاقات.
بنك كوتاك ماهيندرا هو القطاع المصرفي الهندي القطاع الخاص ومقرها في مومباي، ماهاراشترا، الهند. في فبراير 2003، منح بنك الاحتياطي الهندي رخصة لشركة كوتاك ماهندرا المالية المحدودة، الشركة الرائدة في المجموعة، للقيام بأعمال تجارية مصرفية. كوتاك ماهيندرا هي واحدة من مجموعة الخدمات المصرفية والمالية الرائدة في الهند، وتقدم مجموعة واسعة من الخدمات المالية التي تشمل كل مجال من مجالات الحياة. برانش كود-8047؛ إفسك كود-KKBK0008047.
سنة التأسيس: 1975.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 بينيت كولمان & أمب؛ جميع الحقوق محفوظة. مدعوم من إندياتيمس.

No comments:

Post a Comment