Friday 2 March 2018

استراتيجية الفوركس الأكثر موثوقية


استراتيجية الفوركس الأكثر موثوقية.
تعلم تداول العملات الأجنبية باستخدام السعر الإجراء. استنتاج. تعلم كيف يمكن أن تحصل على مؤشر تداول الفوركس الذي يتداول هذه الاستراتيجية لتداول العملات الأجنبية في ناميبيا، الفوركس ناميبيا، تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، ناميبيا تداول العملات الأجنبية، والعملة، ما هو مؤشر الفوركس الأكثر موثوقية ؟، ناميبيا وسيط الفوركس جمع العملات الأجنبية، حزمة. شروط التداول روبأوفوريكس: أوامر الآلي التنفيذ، أدنى ينتشر؛ الحد الأدنى لوت حجم 0. فليكس إي هو بالتأكيد شيء جديد، منعش أن هذه الصناعة الفوركس الآلي في حاجة ماسة لسنوات الآن. تبحث عن أفضل استراتيجية تداول العملات الأجنبية؟ ولكن أود أن أقترح أن يكون لديك نظرة على أفضل 10 استراتيجيات الفوركس ونحن تغطي هنا. تحقق من قائمتنا من أنجح استراتيجيات تداول العملات الأجنبية، واختيار واحد من شأنها أن تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك. أدي لبدء التداول في سوق الفوركس؟ لقد وجدت هذا أن تكون موثوقة ستيترجي عندما نظرت في. هل تحتاج إلى مساعدة في اختيار وسيط موثوق به في الفوركس؟ غابرييل فيداني فكسم فوريكس. استراتيجية الفوركس الأكثر موثوقية. أيضا، استراتيجية الخيارات الثنائية،.
تشكيل شريط دبوس هو نمط انعكاس العمل السعر الذي يدل على أن أ. بلدي استراتيجية الفوركس مربحة هو ما يجعل ثروتي. سر لإيجاد أفضل، وكيفية تصفية جيدة منها، وسطاء الفوركس الأكثر أمانا هو أن تعرف أين تبدو أكثر من 5000 إيكسيرت مستشار)، وغيرها من البرامج الفوركس.، كتاب، روبوت، نظام التداول، مؤشر هذا تداول تداول العملات الأجنبية علم نظام تداول العملات الأجنبية على أساس كيفية التجارة دون استخدام أي مؤشرات. بحثك قد انتهى. سوف المادة الحالية تعطيك مع نظام التداول موثوق آخر يعتمد على مزيج من بطيئة سما مؤشر ستوكاستيك الكامل، مؤشر القوة النسبية. وجدنا استراتيجية تداول الفوركس تريند موثوقة باستخدام 2 مؤشرات MT4 المشتركة. الفوركس النقدية تطور هو أقوى وموثوق بها نظام تداول العملات الأجنبية التي يمكنك أن تجد.
. التجار غالبا ما يشعرون بأن استراتيجية تجارية معقدة مع العديد من الأجزاء المتحركة يجب أن يكون. كيفية تداول الفوركس مربحةأقوى، موثوقة أنظمة التداول الفوركس البرمجيات. معظم الفرص التجارية يمكن أن يكون. اتبع دليلنا ما يجب أن تبحث عنه من أجل العثور على أفضل وسيط الفوركس الأكثر موثوقية أفايلابلليرن 12 من جانب الفوركس الثلاثي المراجحة التداول: الرجال، وأنا أعلم أن هذا ليس حقا دقيقة 100٪. ستوشاستيك، مؤشر القوة النسبية الاستراتيجية هو مزيج من المؤشرات 2. استراتيجية الفوركس الأكثر موثوقية. مقدمة إلى شريط دبوس استراتيجية تجارة الفوركس، وكيفية التداول بشكل فعال. نظام تداول الفوركس الآلي 80٪ دقة إستراتيجية نظام سكالبينج فوركس مع ماسد، لاحظ عدم القيام بذلك قبل جزء في الجملة المذكورة أعلاه لأن هذا هو مفتاح. مؤشر ستوكاستيك قبل أن تستمر في القراءة يعتبر التداول بناء على معنويات السوق استراتيجية دقيقة وموثوق بها. 23 الردود على مؤشرات مؤشرات الفوركس القابلة للتداول. نحن نقدم أفضل إشارة النقد الاجنبى، سمز.، التجارة ناسخة خدمة الانترنت عن طريق البريد الإلكتروني العرض، الطلب التجارة هو الأكثر ربحية الفوركس استراتيجية فهم العمل السعر.
سوق الفوركس يمكن أن يكون مكانا رائعا للتنويع، وحصل على بعض المال الاضافي. عرض نتائج لايف، تحميل هذا النظام الآلي تداول العملات الأجنبية الآن! ل دايتردينغ نحن نقدم أشرطة فيديو مجانية للتدريب الفوركس، براند نيو تقنيات فوركس اليوم ذيول حول الفوز استراتيجيات في تجارة الفوركس.، تداول إميني، تداول سوق الأسهم كيفية صياغة استراتيجية الفوركس الخاصة بك؛. هناك خطر في كل التجارة التي تأخذها، ولكن طالما يمكنك قياس الخطر، يمكنك إدارته. وأنا أعلم itЂЂ ™ سا من المكونات وقح للموقع، مؤشرات ميتاتريدر 4، أنظمة التداول سلخ فروة الرأس، وبيع إشارات، ولكن أود أن أقترح أن يكون لديك نظرة على أفضل 10 استراتيجيات الفوركس ونحن تغطي مجموعة غي من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الحرة، والأساليب، وأكثر من ذلك بكثير!، شراء 3 تريليون تبادل أيدي كل منهما، لذلك هناك أكثر من كافية للذهاب.، كل يوم 01، المستشارين الخبراء على جميع الحسابات.، الحضور المائة حسابات الإصلاح، برو الفوركس روبوترون هو أفضل الفوركس الروبوت لتداول الفوركس الآلي. . كستريد لديه أفضل المعرفة على أعلى استراتيجيات تداول العملات الأجنبية، وكيفية البدء. تعلم هذه الاستراتيجية تجارة مؤشر القوة النسبية. هو ما سوف يثبت أخيرا أن الفوركس ميغادرويد. الاشتراك للحصول على إشارة الفوركس الأكثر ربحية، مزود ناسخة التجارة. نختار الأكثر موثوقية وكفاءة. هو بالضبط نفس الشيء.
ولعل أهم استراتيجية تداول العملات الأجنبية هي تخصيص الخاص بك. جزء لا يقدر بثمن آخر من فليكس.

استراتيجية الفوركس الأكثر موثوقية.
استراتيجية الفوركس الأكثر موثوقية.
استراتيجية الفوركس الأكثر موثوقية.
معظم إشارات الفوركس مربحة - النقاط اليومية إشارة.
ويتزايد عدد الأنشطة الاحتيالية إلى حد كبير في جميع أنحاء العالم. واليوم، نحن ننظر في لوائح الفوركس الأكثر موثوقية في جميع أنحاء العالم.
أنماط الشمعدان التي هي الأفضل والأكثر موثوقية.
17.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ 100٪ دقيقة تجارة الفوركس استراتيجية حتى الآن سمارثلبينغ. تحميل استراتيجية الفوركس - دقة عالية D1 (الإطار الزمني اليومي) - المدة: 9:36.
أربعة مؤشرات تداول فعالة للغاية كل متداول.
مرحبا بكم في هذا الموقع اختبار مجاني 100٪ مع استعراض ونتائج ثبت من أفضل الفوركس إي، المستشارين الخبراء، الروبوتات تاجر العملات الأجنبية في عام 2017.
استراتيجيات التداول: ما الذي عمل | مايكل صادق.
ننظر إلى الوراء في الاستراتيجيات الأكثر ربحية وقد أعطت السنوات الخمس الماضية من الأسواق التجار الكثير من استراتيجيات التداول: ما عملت. الاستراتيجية: و.
مؤشرات الفوركس تريند موثوقة - استراتيجية الفوركس.
26.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ أساسيات تجارة الفوركس واحدة من أهم الجوانب، وغالبا ما يستغرق التجار وقتا أطول بكثير لتطوير استراتيجيتها ل.
استراتيجية تداول الفوركس • استراتيجية سعر العمل.
إستراتيجية الفوركس عالية الربحية النقد الأجنبي مربح للغاية مؤشر MT4 البرمجيات والزخم - وهذا هو من بين الأقوى والأكثر موثوقية.
استراتيجيات تداول العملات الأجنبية - قادة العملات الأجنبية.
3 أنماط شمعدان الأكثر موثوقية بعد تطبيق واحد أو أكثر من أنماط لاستراتيجية، بل هو أيضا الأكثر موثوقية عندما وجدت في الاتجاه الصعودي كذلك.
أعلى 5 استراتيجيات شمعدان | مجلة الآجلة.
اسمي جيم براون وأنا متفرغ الفوركس التاجر. تفسيرات واضحة للاستراتيجية بدعم من الكثير من الأمثلة الرسم البياني. مرحبا.
و 3 أنماط الأكثر شعبية موثوقة - بيناري.
23.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ تداول الفوركس مخاطر السوق مجانا باستخدام لدينا مجانا محاكاة تداول العملات الأجنبية. تستمر أنماط 5 شمعدان أقوى أنماط موثوقة ل.
استراتيجية التداول دقيقة @ مصنع الفوركس.
16.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ آل ستراتيغي؛ جيسماركيتس حصري من هو وسيط الفوركس الأكثر موثوقية للناس من جنوب أفريقيا؟ ما هي أكثر موثوقية تداول العملات الأجنبية؟
ما هو "أفضل" الإطار الزمني للتجارة؟ - ديليفكس.
تداول الفوركس ثنائي مؤشر ستوكاستيك هو المؤشر الآخر الوحيد الذي تحتاجه ربما للنظر في هذه الاستراتيجية ولكن أخذ هذه التجارة سيكون الأكثر.
نظام تداول موثوق | | الفوركس للمبتدئين.
تعلم كيفية تطوير استراتيجية تجارة مربحة وكيفية جعل الحد من المخاطر في حين الاستفادة القصوى من تشغيلها من قبل غسي المالية.
الفوركس المزدوج ستوكاستيك التجارة - أوثنتيكفكس.
استراتيجية المؤشرات الفنية الأربع الأكثر موثوقية. والمشكلة هي أن مؤشر تقني موثوق بها وقوية يمكن أن يحدث عندما اختراق ل.
ما هو مؤشر الفوركس الأكثر موثوقية؟ - كورا.
الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل. يكون خيارا شعبيا من قائمة أفضل تداول الفوركس ليكون أنجح استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل - الأدميرال الأسواق.
10.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ العثور على 100 في المئة دقيقة نظام تداول العملات الأجنبية بدلا من التسرع في الفوركس وربما كان أهم شيء واحد يمكنك القيام به ل.
الاتجاه: أعلى 15 استراتيجيات تداول العملات الأجنبية من أجل الربح.
مؤشرات الفوركس الأكثر موثوقية مؤشرات الفوركس تريند 100٪ مجانا. هدفك هو السيطرة على استراتيجية التداول الخاصة بك إلى حد معرفة بالضبط ما.
ستوشاستيك أند رسي ستراتيغي - a فوركس فوريكس تريند.
استراتيجية التداول الفوركس نيك يستخدم الفوركس السعر العمل والرسوم البيانية نظيفة لجعل النقاط باستمرار كل أسبوع حتى تتمكن من التجارة لنفسك. الاكثر اهمية،
استراتيجية الفوركس الأكثر موثوقية - إزينيرتيكلس.
وتسمى استراتيجيتنا القوية المميزة هذا الأسبوع استراتيجية التداول الثلاث الكبرى. ومؤشرات الفوركس الأكثر شعبية على التقنية الأكثر موثوقية.

أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل.
قد تكون قد سمعت أن الحفاظ على الانضباط الخاص بك هو جانب رئيسي من جوانب التداول. في حين أن هذا صحيح، كيف يمكنك ضمان فرض هذا الانضباط عندما كنت في التجارة؟
طريقة واحدة للمساعدة هي أن يكون لديك استراتيجية التداول التي يمكنك التمسك بها.
إذا كان من المنطقي و باكتستد، يمكنك أن تكون واثقا من أنك تستخدم واحدة من استراتيجيات التداول الفوركس ناجحة. هذه الثقة سوف تجعل من الاسهل لمتابعة قواعد الاستراتيجية الخاصة بك، وبالتالي، للحفاظ على الانضباط الخاص بك.
الكثير من الوقت عندما يتحدث الناس عن استراتيجيات الفوركس، يتحدثون عن طريقة تداول محددة والتي عادة ما تكون مجرد وجه واحد من خطة التداول كاملة. توفر استراتيجية تداول الفوركس متسقة إشارات دخول مفيدة، ولكن من الضروري أيضا أن تنظر في:
اختيار أفضل الفوركس & أمب؛ استراتيجية كفد لك في عام 2018.
عندما يتعلق الأمر بما هي أفضل استراتيجية تداول الفوركس هو، هناك حقا لا إجابة واحدة واحدة.
سوف تناسب أفضل استراتيجيات فكس للفرد. وهذا يعني أنك بحاجة إلى النظر في شخصيتك والعمل على أفضل استراتيجية الفوركس لتناسبك.
ما قد تعمل بشكل جيد جدا لشخص آخر قد يكون كارثة بالنسبة لك. على العكس من ذلك، قد تكون الاستراتيجية التي تم خصمها من قبل الآخرين، أن تكون صحيحة لك.
لذلك، قد تكون هناك حاجة التجريب لاكتشاف استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل. بالعكس، فإنه يمكن إزالة تلك التي لا تعمل بالنسبة لك.
أحد الجوانب الرئيسية التي يجب مراعاتها هو الإطار الزمني لنمط التداول الخاص بك.
وفيما يلي بعض أنماط التداول، من الأطر الزمنية القصيرة إلى طويلة، والتي استخدمت على نطاق واسع خلال السنوات السابقة، ولا تزال لتكون خيارا شعبيا من قائمة أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية في عام 2018.
سلخ فروة الرأس. هذه هي صفقات قصيرة جدا جدا، وربما عقدت فقط لبضع دقائق فقط. سكالبر يسعى إلى الفوز بسرعة على عرض العطاء / العرض و سكيم فقط بضع نقاط من الربح قبل الإغلاق. يستخدم عادة المخططات القراد، مثل تلك التي يمكن العثور عليها في الطبعة العليا ميتاتريدر 4.
تجارة يومية . هذه هي الصفقات التي خرجت قبل نهاية اليوم، كما يوحي اسمها. وهذا يزيل فرصة التأثر سلبا بتحركات كبيرة بين عشية وضحاها. قد تستغرق الصفقات بضع ساعات فقط، وعادة ما يتم تعيين أشرطة السعر على المخططات على دقيقة أو دقيقتين.
تداول سوينغ. المراكز التي عقدت لعدة أيام، وتبحث إلى الربح من أنماط السعر على المدى القصير. قد ينظر تاجر البديل عادة مع الحانات تظهر كل نصف ساعة أو ساعة.
التداول الموضعي. الاتجاه على المدى الطويل التالية، والسعي لتحقيق أقصى قدر من الأرباح من التحولات الرئيسية في الأسعار. على المدى الطويل سوف ينظر المتداول عادة في نهاية اليوم الرسوم البيانية.
دور العمل السعري في استراتيجيات الفوركس.
إلى أي مدى يتم استخدام الأساسيات من تاجر إلى تاجر. وفي الوقت نفسه، فإن أفضل استراتيجيات الفوركس تستخدم دائما حركة السعر.
ويعرف هذا أيضا بالتحليل الفني.
عندما يتعلق الأمر استراتيجيات تداول العملات الفنية، وهناك نوعان من الأساليب الرئيسية: الاتجاه التالي، ومكافحة الاتجاه التداول. كل من هذه الاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية في محاولة لتحقيق الربح من خلال الاعتراف واستغلال أنماط الأسعار.
وعندما يتعلق الأمر بأنماط الأسعار، فإن أهم المفاهيم هي مفاهيم الدعم والمقاومة.
وببساطة، تمثل هذه المصطلحات ميل السوق إلى الارتداد من المستويات السابقة والهبوط السابقة. الدعم هو اتجاه السوق للارتفاع من مستوى منخفض سابقا. المقاومة هي اتجاه السوق إلى الانخفاض من أعلى مستوى في السابق.
ويحدث ذلك لأن المشاركين في السوق يميلون إلى الحكم على الأسعار اللاحقة مقابل المستويات العالية والهبوط الأخيرة.
ماذا يحدث عندما يقترب السوق من أدنى مستوياته الأخيرة؟ ببساطة، سيتم جذب المشترين إلى ما يرونه رخيصة.
ماذا يحدث عندما يقترب السوق من أعلى مستوياته الأخيرة؟ سيتم جذب البائعين إلى ما يرونه إما مكلفة، أو مكان جيد لقفل في الربح.
وبالتالي، فإن الارتفاع والهبوط الأخيرين هو المعيار الذي يتم من خلاله تقييم الأسعار الحالية.
وهناك أيضا جانب الوفاء الذاتي لدعم ومستويات المقاومة. ويحدث ذلك لأن المشاركين في السوق يتوقعون بعض الإجراءات السعرية في هذه النقاط والتصرف وفقا لذلك.
ونتيجة لذلك، يمكن أن تسهم أعمالهم في سلوك السوق كما كانوا متوقعين.
ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى ثلاثة أشياء:
الدعم والمقاومة ليست قواعد الحديد يرتدون، فهي ببساطة نتيجة شائعة للسلوك الطبيعي من المشاركين في السوق اتجاه الأنظمة التالية تبدو للربح من تلك الأوقات عندما مستويات الدعم والمقاومة كسر الأساليب المضادة للاتجاه من التداول هي عكس الاتجاه التالي - أنها تتطلع لبيع عندما يكون هناك ارتفاع جديد وشراء عندما يكون هناك انخفاض جديد.
استراتيجيات الفوركس التي تتبع الاتجاه.
في بعض الأحيان السوق ينفصل عن نطاق، تتحرك تحت الدعم أو فوق المقاومة لبدء الاتجاه. كيف يحدث هذا؟
عندما ينهار الدعم وينتقل السوق إلى مستويات جديدة، يبدأ المشترون في التراجع. وذلك لأن المشترين يرون باستمرار أسعار أرخص يجري تأسيسها وترغب في الانتظار لقاع للوصول إليها.
وفي الوقت نفسه، سيكون هناك التجار الذين يبيعون في حالة من الذعر أو مجرد إجبارهم على الخروج من مواقعهم. ويستمر هذا الاتجاه حتى ينضب البيع ويبدأ الاعتقاد بالعودة للمشترين بأن الأسعار لن تنخفض أكثر من ذلك.
وتتبع الاستراتيجيات التي تتبع الاتجاهات الأسواق بمجرد اختراقها للمقاومة وبيع الأسواق بمجرد سقوطها من خلال مستويات الدعم. ويمكن أن تكون الاتجاهات دراماتيكية ومطولة أيضا.
بسبب حجم التحركات المعنية، وهذا النوع من النظام لديه القدرة على أن تكون أنجح استراتيجية تداول العملات الأجنبية. تستخدم الأنظمة التي تتبع الاتجاه مؤشرات لمعرفة متى قد يكون هناك اتجاه جديد قد بدأ ولكن ليس هناك طريقة مؤكدة لمعرفة بالطبع.
وهنا الخبر السار.
إذا كان المؤشر يمكن التمييز بين الوقت عندما يكون هناك فرصة أفضل أن الاتجاه قد بدأت، كنت إمالة الصعاب لصالحك. والدلالة على أن الاتجاه قد يكون تشكيل يسمى الاختراق.
الاختراق هو عندما يتحرك السعر إلى أعلى من أعلى أو أدنى مستوى منخفض لعدد محدد من الأيام. على سبيل المثال، اختراق لمدة 20 يوما في الاتجاه الصعودي هو عندما يذهب السعر أعلى أعلى مستوى في آخر 20 يوما.
وتتطلب الأنظمة التي تتبع الاتجاه عقلية معينة. وبسبب المدة الطويلة - حيث يمكن أن تختفي الأرباح عندما يتأرجح السوق - يمكن لهذه الصفقات أن تكون أكثر تطلبا من الناحية النفسية.
فعندما تكون األسواق متقلبة، فإن االتجاهات ستكون أكثر إقناعا وستكون تقلبات األسعار أكبر. وهذا يعني أن اتباع نظام الاتجاه هو أفضل استراتيجية تداول لأسواق الفوركس التي هي هادئة وتتجه.
ومثال على استراتيجية بسيطة للاتجاه نحو الاتجاه هو نظام الاتجاه دونشيان.
تم اختراع قنوات دونشيان من قبل تاجر العقود الآجلة ريتشارد دونشيان وهي مؤشرات للاتجاهات التي يتم تأسيسها. يمكن تعديل المعلمات قناة دونشيان كما تراه مناسبا، ولكن لهذا المثال سوف ننظر في اختراق لمدة 20 يوما.
في الأساس، يشير اختراق قناة دونشيان إلى أمرين:
شراء إذا كان سعر السوق يذهب فوق أعلى من 20 يوما السابقة بيع إذا كان السعر يذهب أقل من أدنى من 20 يوما السابقة.
هناك قاعدة إضافية للتداول عندما تكون حالة السوق أكثر ملاءمة للنظام. تم تصميم هذه القاعدة لتصفية الانفجارات التي تتعارض مع الاتجاه على المدى الطويل.
وباختصار، فإنك تنظر إلى المتوسط ​​المتحرك ل 25 يوما والمتوسط ​​المتحرك ل 300 يوم. ويحدد اتجاه المتوسط ​​المتحرك الأقصر الاتجاه المسموح به.
تنص هذه القاعدة على أنه يمكنك الذهاب فقط:
إذا كان المتوسط ​​المتحرك لمدة 25 يوم أقل من المتوسط ​​المتحرك لمدة 300 يوم طويل إذا كان المتوسط ​​المتحرك لمدة 25 يوما أعلى من المتوسط ​​المتحرك لمدة 300 يوم.
يتم الخروج من الصفقات بطريقة مماثلة للدخول، ولكن باستخدام اختراق لمدة 10 أيام. وهذا يعني أنه إذا قمت بفتح موقف طويل والسوق يذهب أقل من أدنى 10 أيام السابقة، كنت ترغب في بيع للخروج من التجارة والعكس بالعكس.
تعلم التجارة خطوة بخطوة مع العلامة التجارية لدينا دورة تعليمية جديدة، الفوركس 101، ويضم رؤى رئيسية من خبراء الصناعة المهنية.
مكافحة الاتجاه استراتيجيات الفوركس.
تعتمد استراتيجيات مكافحة الاتجاه على حقيقة أن معظم الانفجارات لا تتطور إلى اتجاهات طويلة الأجل. ولذلك، فإن المتداول الذي يستخدم مثل هذه الاستراتيجية يسعى إلى الحصول على حافة من اتجاه الأسعار لترتد من أعلى مستوياتها السابقة وأدنى مستوياتها.
على الورق، استراتيجيات مكافحة الاتجاه هي أفضل استراتيجيات تداول الفوركس لبناء الثقة لأن لديهم نسبة نجاح عالية.
ومع ذلك، فمن المهم أن نلاحظ أن هناك حاجة إلى زيارات ضيقة على الجانب إدارة المخاطر. تعتمد استراتيجيات تجارة الفوركس على مستويات الدعم والمقاومة. ولكن هناك خطر حدوث انخفاضات كبيرة عندما تنهار هذه المستويات.
الرصد المستمر للسوق هو فكرة جيدة. حالة السوق التي تناسب هذا النوع من الإستراتيجية هي مستقرة ومتقلبة. هذا النوع من بيئة السوق يقدم تقلبات أسعار صحية مقيدة ضمن نطاق.
على الرغم من ذلك، لاحظ أن السوق يمكن أن يحول الدول. على سبيل المثال، قد يبدأ سوق مستقر وهادئ في الاتجاه، في حين تبقى مستقرة، ثم تصبح متقلبة مع تطور هذا الاتجاه.
كيف أن حالة السوق قد تتغير غير مؤكد. يجب عليك أن تبحث عن أدلة على ما هي الحالة الراهنة، لإبلاغ ما إذا كان يناسب أسلوب التداول الخاص بك.
اكتشاف أفضل استراتيجية الفوركس بالنسبة لك.
وقد تم تطوير العديد من أنواع المؤشرات الفنية على مر السنين. إن القفزات الكبيرة التي تحققت مع تقنيات التداول عبر الإنترنت جعلت من السهل على الأفراد بناء مؤشراتهم وأنظمتهم.
يمكنك قراءة المزيد عن المؤشرات الفنية عن طريق التحقق من قسم التعليم لدينا أو منصات التداول التي نقدمها. وهناك نقطة انطلاق كبيرة ستكون بعض الاستراتيجيات البسيطة الراسخة التي عملت للتجار بالفعل.
من خلال التجربة والخطأ، يجب أن تكون قادرا على تعلم استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تناسب الأسلوب الخاص بك. المضي قدما ومحاولة الخروج استراتيجياتك خالية من المخاطر مع حساب التداول التجريبي لدينا.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

المؤشر الأكثر موثوقية أنت لم تسمع أبدا.
جون R. McGinley هو فني سوق معتمد، المحرر السابق لفنيي السوق أسن. مجلة التحليل الفني والمخترع من ماكجينلي الحيوي. العمل في سياق المتوسطات المتحركة طوال التسعينات، سعى ماكجينلي إلى اختراع مؤشر استجابة يكون تلقائيا أكثر استجابة للبيانات الخام من المتوسطات البسيطة البسيطة أو الأسية.
المتوسطات المتحركة البسيطة (سما) السلس العمل السعر من خلال حساب أسعار الإغلاق الماضي وتقسيم عدد من الفترات. لحساب المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 10 أيام، أضف أسعار الإغلاق خلال الأيام العشرة الأخيرة وقسمت بمقدار 10. كلما كان المتوسط ​​المتحرك أكثر سلاسة، كلما تباطأ سعره. يتحرك المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما أبطأ من المتوسط ​​المتحرك لمدة 10 أيام. ويمكن للمتوسط ​​المتحرك الذي يتراوح بين 10 و 20 يوما أن يواجه في بعض الأحيان تقلبا في الأسعار مما قد يجعل من الصعب تفسير الإجراءات السعرية. قد تحدث إشارات خاطئة خلال هذه الفترات، مما يؤدي إلى خسائر لأن الأسعار قد تتخطى كثيرا السوق.
ويستجيب المتوسط ​​المتحرك الأسي للأسعار بسرعة أكبر بكثير من المتوسط ​​المتحرك البسيط. وذلك لأن إما يعطي المزيد من الوزن لأحدث البيانات بدلا من البيانات القديمة. انها مؤشر جيد على المدى القصير وطريقة كبيرة للقبض على الاتجاهات على المدى القصير وهذا هو السبب التجار استخدام كل من المتوسطات المتحركة بسيطة والأسية في وقت واحد للدخول والخروج. ومع ذلك فإنه أيضا يمكن ترك البيانات وراء.
المشكلة مع المتوسطات المتحركة.
في بحثه عن المتوسطات المتحركة التي ذهبت أبعد بكثير من الأمثلة الأساسية المعروضة بالفعل، وجدت ماكجينلي كان المتوسطات المتحركة العديد من المشاكل. المشكلة الأولى هي أنها تم تطبيقها بشكل غير لائق. وتعمل المعدلات المتحركة في فترات مختلفة بدرجات متفاوتة في أسواق مختلفة. على سبيل المثال، كيف يمكن للمرء أن يعرف متى يستخدم 10 أيام إلى المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 إلى 50 يوما في سوق سريع أو بطيء. من أجل حل مشكلة اختيار طول المتوسط ​​المتحرك الذي ينطبق على السوق الحالية، و ماكجينلي الحيوي تلقائيا ضبط نفسه لسرعة السوق.
ويعتقد مجينلي أن المتوسطات المتحركة يجب أن تستخدم فقط كآلية تمهيد بدلا من نظام تداول أو مولد إشارة. إنه رصد للاتجاه. ولكن المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 10 أيام يتم إيقافه بمقدار خمسة أيام أو نصف طوله. وهناك احتمالات جيدة لأن الخطوة الكبيرة في الأسعار حدثت بالفعل في اليوم الخامس من المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 10 أيام. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يتم رسم متوسط ​​متحرك لمدة 10 أيام بشكل صحيح قبل خمسة أيام من البيانات الحالية.
علاوة على ذلك، وجد ماكجينلي أن المتوسطات المتحركة فشلت في متابعة الأسعار منذ وجود فترات انفصال كبيرة بين الأسعار وخطوط المتوسط ​​المتحرك. سعى ماغينلي إلى القضاء على هذه المشاكل عن طريق اختراع مؤشر من شأنه أن يزيد الأسعار عن كثب، ويجنب الفصل بين الأسعار والانحرافات وسيتبع الأسعار تلقائيا في الأسواق السريعة أو البطيئة.
هذا فعل مع اختراع ماكجينلي الحيوي. الصيغة هي:
يبدو أن مؤشر ماكنلي ديناميك يشبه خط متوسط ​​متحرك ولكنه آلية تمهيد للأسعار التي يتضح أنها أفضل بكثير من أي متوسط ​​متحرك. فإنه يقلل من فصل الأسعار، والسعر الأسعار والأسعار العناق أكثر من ذلك بكثير. وهو يفعل ذلك تلقائيا لأن هذا هو عامل للصيغة. وبسبب هذا الحساب، فإن الخط الديناميكي يسرع في الأسواق المتدنية حيث أنه يتبع الأسعار ولكن يتحرك ببطء أكثر في الأسواق. واحد يريد أن تكون سريعة لبيع في سوق أسفل، ولكن ركوب سوق يصل لأطول فترة ممكنة. يحدد N ثابت مدى دقة تتبع المسار أو الأسهم. إذا كان المرء يحاكي متوسط ​​متحرك لمدة 20 يوما، على سبيل المثال، استخدم قيمة N قيمة نصف المتوسط ​​المتحرك أو في هذه الحالة 10.
فإنه يتجنب كثيرا من الرسوم البيانية لأن الخط الديناميكي يتبع تلقائيا الأسعار في أي سوق سريع أو بطيء، انها مثل آلية التوجيه الذي يبقى محاذاة للأسعار عندما تسرع الأسواق أو تبطئ. ويمكن الاعتماد عليها لاتخاذ قرارات التداول بعد ماكجينلي اخترع ديناميكية في عام 1997 كأداة السوق بدلا من كمؤشر التداول.
سواء كان يسمى أداة أو مؤشر، و مكجينلي الحيوي هو تماما أداة رائعة اخترعها فني السوق التي اتبعت ودرس الأسواق والمؤشرات منذ ما يقرب من 40 عاما.
لمزيد من المعلومات حول المؤشرات وأدوات السوق، نلقي نظرة على لدينا التحليل الفني التعليمي.

استراتيجية الفوركس الأكثر موثوقية
وستكون هناك دائما حاجة إلى تبادل العملات، طالما أن الناس في جميع أنحاء العالم بحاجة إلى تجارة السلع. هذا هو السبب في الفوركس أو سوق الصرف الأجنبي هو الأكبر والأكثر سيولة من جميع الأسواق المالية العالمية. جانب آخر يجعل الفوركس مختلفا عن الأسواق المالية الأخرى هو أنه لا يوجد سوق مركزي؛ يتم الانتهاء من جميع المعاملات إلكترونيا دون وصفة طبية (أوتك).
وهناك عامل رئيسي في النجاح في تداول العملات الأجنبية هو العثور على وسيط موثوق به من جميع وسطاء الفوركس. عامل آخر هو معرفة استراتيجيات تداول العملات الأجنبية، والتي منها من المرجح أن تعمل بالنسبة لك. ونحن نذهب لنلقي نظرة على بعض من استراتيجيات التداول الفوركس أكثر موثوقية التي قد ترغب في محاولة.
استراتيجية عداء بليد.
وعلى غرار العديد من استراتيجيات التحليل الفني، تدور استراتيجية بليد رونر حول موقف أسعار السوق بالنسبة للمتوسطات التاريخية. استخدام استراتيجية بليد عداء ينطوي على عمل سعر نقية دون شرط لمؤشرات خارج المخطط التي تستخدم فقط كوسيلة إضافية للتأكيد إذا لزم الأمر. والفرضية الرئيسية لهذه الاستراتيجية هي أن النشاط السعري محوري. في معظم الحالات تستفيد هذه الاستراتيجية من المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 20 (إما) أو الخط الأوسط من فترة بولينجر باند. هذا هو المكان الذي يحصل على اسمها كما يخط خط من خلال النشاط السعر، بمثابة نقطة مرجعية لإرسال إشارات التداول.
استراتيجية المحورية اليومية فيبوناتشي.
تستفيد إستراتيجية دايلي فيبوناتشي المحورية من تصحيحات فيبوناتشي مع مستويات المحورية اليومية لتحقيق الإدخالات التجارية. هناك العديد من يأخذ على هذا الموضوع ويمكنك العثور على المعلمات المفضلة الخاصة بك. مثال على هذه الاستراتيجية هو البحث عن إدخال على زوج العملات الذي يعرض متوسط ​​المدى الحقيقي على مدى الأيام الخمسة الماضية التي تم تجاوزها خلال التداول في اليوم السابق.
في بداية التداول، إذا كان السعر الحالي فوق المحور المركزي، رسم الألياف من أدنى إلى أعلى من اليوم السابق. إذا كان السعر الحالي أقل من المحور المركزي ثم رسم الألياف من الأعلى إلى الأدنى لليوم السابق. عند هذه النقطة تحتاج إلى تحديد التقاء مستويات تصحيح فيبوناتشي مع المحور المركزي اليومي. إذا كان السعر يعيد إلى التقاء كنت قد حددت ثم يمكنك دخول السوق. بدلا من ذلك، قد تحتاج إلى الانتظار لتأكيد إشارة شمعة. تحتاج إلى موازنة المخاطر المحتملة للدخول في وقت مبكر ضد المكافآت المحتملة.
استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الأخرى.
وبطبيعة الحال، لم يكن لديك لعصا مع ذبل من هذه الاستراتيجيات، وهناك العديد من استراتيجيات الفوركس أكثر موثوقية هناك، مثل لندن المطرقة التجارة، و'ال'منطقة البوب ​​'وقف التجارة والتراجع' ن 'وقف التجارة. بل هو حالة العثور على الاستراتيجية التي تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك، ويوفر لك أكثر مكافأة لجهودكم.
ومع ذلك، بغض النظر عن الاستراتيجية المفضلة لديك، سوف تحتاج إلى التأكد من الوسيط الخاص بك يدعم لك في مساعيكم. بعض السماسرة لديهم حظر صريح على استراتيجيات معينة، في حين أن البعض الآخر أكثر غموضا حول مستوى دعمهم. دليل فوريسبروكازاز للسماسرة على الانترنت التي تدعم استراتيجيات التداول الفوركس الآلي هو مكان جيد للبدء.

No comments:

Post a Comment