Tuesday 27 March 2018

غس نظام شبكة التداول


لماذا أوبنتكست شبكة الأعمال؟


عند اختيار شركة لمساعدتك على تنفيذ ونشر نظام إدي من المهم أن تعمل مع بائع يفهم الصناعة التي تعمل بها في الشركة وقادرة على تقديم حل الذي تم تصميمه لتلبية احتياجات العمل الخاصة بك بالضبط.


أوبنتكست شبكة الأعمال، زعيم ثبت من الطلب على إدارة سلسلة التوريد، يسلم الحلول التي تبسط وتعزيز التكامل عملية الأعمال والتعاون. أوبنتكست شبكة الأعمال لديها أكثر من 40 عاما من الخبرة في مساعدة الشركات على تحويل أعمالهم وتنفيذ مبادرات التجارة الإلكترونية B2B شاملة. أوبنتكست لديها وجود في جميع قطاعات الصناعة الرئيسية، بما في ذلك:


السيارات - نحن نعمل مع 80٪ من كبار 20 مصنعي المعدات الأصلية، 82٪ من أفضل 100 الموردين العالميين، وأيضا أكثر من 6،000 الطبقة-N الموردين في جميع أنحاء العالم كعملاء. التجزئة - لدينا أكثر من 75٪ من الشركات فورتشن 500 التجزئة كزبائن، 75٪ من فورتشن 500 الغذاء & # 038؛ تجار البقالة هي العملاء. مرحبا التكنولوجيا - ونحن نعمل مع 84٪ من شركات التكنولوجيا فورتشن 500 عالية كزبائن، 7 من أصل 10 شركات أشباه الموصلات، وأعلى 7 شركات تصنيع أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأعلى 5 شركات تصنيع أجهزة الكمبيوتر في جميع أنحاء العالم. كبغ - لدينا أكثر من 95٪ من الشركات فورتشن 500 كبغ كعملاء في الملابس والمشروبات والمتنوعة المالية والالكترونيات والمنتجات الاستهلاكية الغذائية والغابات والورق والأثاث والمعدات المنزلية والمفروشات، والتبغ المنسوجات واللعب وصناعات تاجر الجملة. التمويل - نحن نعمل مع 95٪ من فورتشن 500 البنوك والمؤسسات الادخار، 58٪ من جميع المؤسسات المالية فورتشن 500 الأخرى هي العملاء و 53٪ من شركات التأمين فورتشن 500 هي أوبنتكست عملاء شبكة الأعمال.


أوبنتكست شبكة الأعمال لديها مجموعة واسعة من حلول التبادل الالكتروني للبيانات لتلبية احتياجات عملك، من وجهة نظر التقنية والتكلفة. الحلول التي لا تساعد فقط مصنعي المعدات الأصلية التجارة مع شركائهم في جميع أنحاء العالم ولكن أيضا تسمح للشركات الصغيرة لاتخاذ الخطوات الأولى في اعتماد حلول التبادل الالكتروني للبيانات من أجل السماح لهم للتجارة إلكترونيا مع عملائها والعملاء. بالإضافة الى:


أوبنتكست هي الشركة الرائدة في السوق لخدمات تبادل الوثائق الإلكترونية أوبنتكست شبكة التداول تستضيف أكبر مجتمع الأعمال الإلكترونية في العالم أوبنتكست شبكة الأعمال لديها وجود عالمي قوي مع العمليات المباشرة في أكثر من 20 دولة أوبنتكست شبكة الأعمال لديها أيضا وجود قوي في أسواق مثل الصين والبرازيل نحن نقدم 24 × 7 الدعم في جميع أنحاء العالم ولها مراكز البيانات في الولايات المتحدة وأوروبا ونحن نعمل مع جميع الجمعيات الصناعية الرئيسية ومعايير الوثيقة.


لمزيد من المعلومات حول أوبنتكست شبكة الأعمال زيارة موقعنا على الانترنت في gxs. co. uk.


إدي ورقة بيضاء.


هل تحتاج الى مساعدة؟


420، وادي تيمز، أوقف السيارة، حديقة وادي التايمز، ريادينغ، بركشير، RG6 1PT، المملكة المتحدة.


لماذا أوبنتكست شبكة الأعمال؟


عند اختيار شركة لمساعدتك على تنفيذ ونشر نظام إدي، من المهم العمل مع موفر إدي الذي يفهم الصناعة التي تعمل بها في الشركة وتكون قادرة على تقديم حل مصمم خصيصا لتلبية احتياجات العمل الخاصة بك بالضبط.


أوبينتكست والتجارة؛ شبكة الأعمال، وهو زعيم ثبت من خدمات التكامل B2B، يسلم الحلول التي تبسط وتعزيز التكامل عملية الأعمال والتعاون. أوبنتكست شبكة الأعمال لديها أكثر من 45 عاما من الخبرة في مساعدة الشركات على تحويل أعمالهم وتنفيذ مبادرات التجارة الإلكترونية B2B شاملة. أوبنتكست لديها وجود في جميع قطاعات الصناعة الرئيسية، بما في ذلك:


السيارات - OpenText يعمل مع 100٪ من شركات السيارات فورتشن 500، أعلى 10 شركات صناعة السيارات في اليابان، أعلى 20 من الموردين في أمريكا الشمالية السيارات، و 84٪ من أكبر 100 الموردين السيارات العالمية. التجزئة - OpenText لديها 65٪ من الشركات فورتشن 500 التجزئة كعملاء و 67٪ من فورتشن 500 الغذاء & # 038؛ تجار البقالة هي عملاء أوبنتكست. أوبنتكست يحافظ على أكثر من 150 مليون العناصر الحالية وفريدة من نوعها في قاعدة بيانات صناعة التجزئة لها من معلومات المنتج. التكنولوجيا العالية - OpenText يعمل مع 78٪ من شركات التكنولوجيا العالية فورتشن 500 كما العملاء، و 70٪ من أكبر 20 شركات أشباه الموصلات، وأعلى 5 شركات مصنعي الخادم في جميع أنحاء العالم. كبغ - OpenText لديها 88٪ من الشركات المصنعة فورتشن 500 كبغ كعملاء، وتعمل مع 100٪ من الملابس فورتشن 500 والمشروبات والمنتجات المنزلية وشركات التبغ. الخدمات المالية - OpenText يعمل مع 83٪ من البنوك التجارية فورتشن 500، و 60٪ من شركات خدمات البيانات المالية فورتشن 500، فضلا عن شركات فورتشن 500 في قطاعات المالية والأوراق المالية والتأمين والرعاية المدارة المتنوعة.


أوبنتكست شبكة الأعمال لديها مجموعة واسعة من حلول التبادل الالكتروني للبيانات لتلبية احتياجات عملك، من وجهة نظر التقنية والتكلفة. الحلول التي لا تساعد فقط مصنعي المعدات الأصلية التجارة مع شركائهم في جميع أنحاء العالم ولكن أيضا تسمح للشركات الصغيرة لاتخاذ الخطوات الأولى في اعتماد حلول التبادل الالكتروني للبيانات من أجل السماح لهم للتجارة إلكترونيا مع عملائها والعملاء. بالإضافة الى:


أوبنتكست شبكة الأعمال هي الشركة الرائدة في السوق لخدمات تبادل الوثائق الإلكترونية أوبنتكست ترادينغ غريد & ريج؛ تستضيف أكبر مجتمع الأعمال الإلكترونية في العالم مع أكثر من 6 ملايين علاقات شريك تجاري أوبنتكست لديها وجود عالمي قوي مع عمليات مباشرة في 30 بلدا والعملاء في 59 بلدا أوبنتكست لديها أيضا وجود قوي في الأسواق الناشئة مثل الصين والبرازيل أوبنتكست تقدم 24 × 7 الدعم في جميع أنحاء العالم ولها مراكز البيانات في الولايات المتحدة وأوروبا أوبنتكست يعمل مع جميع الجمعيات الصناعية الرئيسية ومعايير الوثيقة.


لمزيد من المعلومات حول أوبنتكست شبكة الأعمال زيارة موقعنا على الانترنت.


مصادر.


هل تحتاج الى مساعدة؟


أحد خبراء التبادل الالكتروني للبيانات لدينا سيكون سعيدا للرد على أي أسئلة لديك. ببساطة انقر هنا للاتصال بنا أو الاتصال +1 800-560-4347، الخيار 3.


غس ترادينغ غريد - 2018 التقييمات.


اسمحوا لدينا سلسلة التوريد خبراء البرمجيات تساعدك على العثور على حق البرمجيات لعملك!


آخر تحديث: نوف 27، 2017.


غس تجارة الشبكة.


في عام 2004، وضعت غس رؤية للجيل القادم B2B منصة التجارة الإلكترونية، والتي أصبحت تعرف باسم شبكة التداول. ومنذ ذلك الحين، وقد استثمرت غس أكثر من 250M $ في بناء منصة الحوسبة السحابية في بياناتنا سي.


نظرة عامة على غس تجارة الشبكة تحديث: نوفمبر 27، 2017.


في عام 2004، وضعت غس رؤية للجيل القادم B2B منصة التجارة الإلكترونية، والتي أصبحت تعرف باسم شبكة التداول. ومنذ ذلك الحين، وقد استثمرت غس أكثر من 250M $ في بناء منصة الحوسبة السحابية في مراكز البيانات لدينا. الهندسة المعمارية الموجهة نحو الخدمة (سوا) لمنتجاتنا؛ ومجموعة من البرامج كخدمة (ساس) للمستخدمين من رجال الأعمال. نشرنا فريقا من أكثر من 200 مهندسين لرفع مستوى شبكة واسعة من العملاء الحاليين على منصة الشبكة التجارية الجديدة. والنتيجة النهائية هي أن شبكة التجارة قد تطورت لتصبح أقوى منصة التجارة الإلكترونية B2B في العالم.


متوسط ​​تصنيف غس ترادينغ غريد هو 4.8 نجوم. يستند التقييم إلى 10 مراجعات مجمعة عبر الإنترنت.


بدء، الأعمال الصغيرة، والأعمال التجارية المتوسطة، والأعمال التجارية الكبيرة.


بدائل شعبية ل غس تجارة الشبكة: سسيكيست مدير العقد، لينور ومس، فينانسيالفورس سم، دائرة التجارة، تيسيس نظام إدارة التوزيع، دافنشي سلسلة التوريد مجموعة الأعمال، بومودوتش إدارة النظام، الوقت الحقيقي الشحن تمس، سبو بن محدد (ومس)، مقياس المشاريع Integratio.


معلومات التسعير غير متوفرة.


25 يجب طرح الأسئلة قبل شراء سلسلة التوريد البرمجيات.


كيف يمكن غس شبكة التجارة تحسين كفاءة أعمالنا؟


كيف يمكننا أن نفعل أفضل مع غس تجارة الشبكة؟


هو غس التجارة شبكة قابلة للتطوير؟


هو غس تجارة الشبكة للتخصيص؟


هل يمكنني الحصول على إمكانية الوصول إلى منتدى المجتمع للمستخدمين الحاليين ل غس ترادينغ غريد؟


ما هي أفضل طريقة لقياس العائد على الاستثمار (روي) التي غس شبكة التجارة وعود لتوفير؟


من سيتعامل مع عملية تنفيذ غس ترادينغ غريد؟


ما هي الخبرة غس في التنفيذ؟


كيف سلاسة سوف تكون الهجرة البيانات مع غس تجارة الشبكة؟


هل يوفر غس واجهة برمجة تطبيقات لدمج تطبيقات الجهات الخارجية؟


كم هو سهل لاستيراد وتصدير البيانات من وإلى غس تجارة الشبكة؟


هل هناك أي ساعات استشارة متاحة كجزء من حزمة غكس ترادينغ غريد / التسعير؟


ماذا سيكلف إذا غس يرسل فني في الموقع لحل مشكلة تتعلق أعمالنا؟


ما هي متطلبات الحد الأدنى من الأجهزة لتثبيت وتنفيذ وتشغيل غرس ترادينغ غريد على الخادم؟


هل يتم شحن غس لكل موقع أو لكل محطة؟


هل هناك أي رسوم بدء التشغيل أو الصيانة المعنية؟


هل تلبي غس متطلبات الأمن والامتثال الحرجة؟


كيف غس ضمان النسخ الاحتياطي للبيانات؟


هل توفر غس دعما مجانيا للتعافي من الكوارث في حالة حدوث فشل في الأجهزة الكارثية؟


هو غس التجارة سهلة الاستخدام؟


ما هو التدريب المطلوب للحصول على فريقك تصل إلى سرعة مع غس تجارة الشبكة؟


كم مرة يتم تحديث غس الشبكة التجارية؟


من الذي سوف يجيب على مكالماتنا إذا / عندما يكون هناك مشكلة مع غس غريد ترادينغ غريد؟


ما مدى اتساع قاعدة عملاء غس؟


كيف يقوم غس بإجراء الاختبار والتحقق من الصحة؟


غس فئات تجارة الشبكة.


مواصفات.


غس التجارة ميزات الشبكة.


غس شبكة التداول - 10 بدائل.


مدير العقد سسيكيست.


سسيكيست مدير العقد هو حل إدارة العقود للشركات من جميع الأحجام. كما يوفر إدارة سير العمل، وإعداد التقارير حسب الطلب،


لينور ومس.


المنافسين الرئيسيين ل لينور ومس تشمل فوكسفير ومس إنتيربريس و أسيلوسون ومس. فوكسفير ومس يوفر حل إدارة المستودعات التي ج.


فينانسيالفورس سم.


فينانسيالفورس سم هو حل إدارة سلسلة التوريد للشركات الصغيرة والمتوسطة. ويقدم خدمات مثل تجهيز النظام، جرد م.


دائرة التجارة.


دائرة التجارة هو حل تخطيط موارد المؤسسة للشركات من جميع الأحجام. وتشمل قدراتها الإدارة المالية، إدارة الموارد البشرية.


تيسيس نظام إدارة التوزيع.


بعض المنافسين الرئيسيين لإدارة تيسيس التوزيع هي مانهاتن شركاه دم و أدس حلول. مانهاتان شركاه دم يوفر أ.


دا فينشي سلسلة التوريد جناح الأعمال.


دا فينشي سلسلة التوريد جناح الأعمال هو حل إدارة سلسلة التوريد للشركات من جميع الأحجام. وتشمل قدراتها إدارة النظام،


بومودوتيش إدارة النظام.


بومودوتيش إدارة النظام هو نقطة البيع وحل إدارة التجزئة للشركات من جميع الأحجام. ويقدم قدرات مثل الانترنت o.


الوقت الحقيقي الشحن تمس.


الوقت الحقيقي الشحن تمس هو حل إدارة سلسلة التوريد للشركات من جميع الأحجام. ويقدم قدرات مثل الشحن والتسليم مانا.


سبو بن محدد (ومس)


الاستخدام الرئيسي ومس واحد هو عنصر تحديد الهوية عن طريق تطبيق الموقع للمستودعات ومخازن. الميزات الرئيسية و ومس واحد م.


التكامل مقياس المشاريع.


تكامل مقياس المشاريع ل ساب بوسينيس وان يوفر المكونات & أمب؛ لعب التكامل لالتقاط الأوزان & أمب؛ أبعاد من كل نوع.


غس تجارة الشبكة تعليقات المستخدمين.


دليل المشتري لحلول سلسلة التوريد.


يمكن تقسيم حل برمجيات إدارة سلسلة التوريد إلى فئتين رئيسيتين: تخطيط سلسلة التوريد وتنفيذ سلسلة التوريد. وفي إطار كل فئة، تكون المكونات الفرعية أو وحدات التطبيق التي تركز على مجالات أكثر تحديدا من شبكة سلسلة الإمداد.


وتركز هذه الوحدة على مجالات الطلب والعرض وتوطيد الطلب والعرض.


التخطيط الاستراتيجي للشبكة المبيعات والتخطيط التشغيلي إدارة الطلب & ميدوت؛ تخطيط الطلب.


إدارة التموين & ميدوت؛ تخطيط شبكة الإمداد (سنب)


وميدوت. المخزون الذي يديره البائع (فمي)


وهذا يشمل التخطيط، والجدولة، وتحسين، وتتبع ورصد الأداء.


أنظمة إدارة المستودعات أنظمة إدارة النقل اللوجستيات إدارة العلاقات إدارة دورة حياة المنتج إدارة الاستجابة التعاونية سلسلة التوريد أناليتيكش تراك & أمب؛ تتبع إدارة أجزاء الخدمة.


قاعدة من الفئات المذكورة أعلاه، ثم يتم تصنيف حلول سم في هذين النوعين من الحل.


تطبيقات جناح الأعمال (الأفضل في فئتها) ويشمل هذا الحل كل من سكب و سسي وأنه نظام متكامل تماما.


تطبيقات متكاملة واحدة (أفضل من السلالة) يشمل هذا الحل فقط سكب أو سسي، أو مزيج من المكونات الفرعية.


من فئات مختلفة من حلول سم تأتي هذه طن من الميزات والفوائد. ومن بين الفوائد التي يمكن أن يوفرها حل البرمجيات سم:


توقع وإدارة التغيرات المفاجئة في العرض والطلب توفير المعلومات التجارية الحيوية لأصحاب المصلحة الرئيسيين عبر شبكتك تحسين التعاون عبر خطوط متعددة من الأعمال إدارة مركزية وتحسين المخزون والشحن وفاء النظام اتخاذ القرارات في الوقت الحقيقي وتنفيذها عبر سلسلة التوريد الخاصة بك ضمان وسلسلة التوريد الخاصة بك وسلامة إدارة سلسلة التوريد اضطرابات تبسيط تجربة المستخدم على أي جهاز.


من ناحية أخرى، وهذه هي الميزات المتوفرة في جميع أنواع تقريبا من حل البرمجيات سم اليوم.


تحليلات متقدمة قيمة سلسلة التعاون تحسين الطلب تحسين المخزون تحسين العرض النقل والخدمات اللوجستية الأمثل الخدمات السحابية التجزئة التجزئة.


حلول لكل حجم تجاري، لكل مورد.


الاختيار بين أفضل-- في-- فئة وأفضل-- من-- سلالة هو بالتأكيد في معظم المشترين و [رسقوو]؛ عقل. تعد تجربة وخبرات المشترين في سلسلة التوريد جانبا مهما عند اختيار حل سم. في هذا الصدد، كل المشتري لديه مسؤولية الإجابة على هذا السؤال بدقة: ما هو نوع من المشتري أنت؟ لذلك إذا أعطيت هذه المهمة، وهنا هي النقاط الهامة بالنسبة لك أن تنظر عند اختيار مزود حل سم الخاص بك.


تحديد متطلبات عملك. وهذا يشمل تحديد حجم عملك (صغير، متوسط ​​الحجم، المؤسسة)، والتحديات الحالية التي يواجهها فريق سلسلة التوريد، ومتطلبات أصحاب المصلحة (على سبيل المثال سرعة التسليم، والنقل الفعال من حيث التكلفة، والتوقعات في الوقت المحدد من المواد، وما إلى ذلك).


النظر في الميزانية والموارد المتاحة. هذا هو أكثر على وزن عامل خطر الاستثمار الخاص بك ضد التكلفة الإجمالية للملكية (تكو) من حل سم. نضع في اعتبارنا أن الحصول على حل البرمجيات ليس فقط حول التركيب والاستخدام. إنها تتعلق بالتنفيذ وتتضمن عمليات النشر والتخصيص والتدريب والصيانة والترقية.


تقييم بائعي الحلول المحتملة. هل تفضل حل على فرضية أو حزمة المستندة إلى سحابة؟ ولكل منها سعر خاص بها، ودرجة التنفيذ، وعدد كبير من مقدمي الخدمات للاختيار من بينها. تتمثل الطريقة الممتازة لتضييق نطاق البحث عن الحل الصحيح في معرفة نموذج النشر الذي تريده لنشاطك التجاري.


وهنا بعض من مقدمي الحلول التي نحن من إيتكليك أود منك أن تنظر في تقييم. يمكن أن يكون أحدهم هو الحل المناسب لمؤسستك.


أرابا شركة مجموعة برمجيات جافا شركة أوراكل ساب أغ مانهاتان أسوسياتس Inc. شركة ريدبرايري إيبس، لوسون سوفتوار Inc. مجموعة أنظمة ديسكارتس شركة كيويل سيستمز ريتاليكس المحدودة شركة سيرفيجيستيكش شركة إبيكور إنفور غلوبال سولوتيونس تيسيس توتفس.


سعر حلول البرمجيات سم يمكن أن تتراوح بين الآلاف تصل إلى مليون دولار. وبسبب الاستثمارات الكبيرة المطلوبة، من غير المألوف أن يكشف معظم مقدمي الحلول عن نموذج التسعير الخاص بهم على مواقعهم الإلكترونية. الأفضل في فئتها وأفضل الحلول من سلالة كلاهما ينطبق على أي نوع من الصناعات وسعرها يختلف اعتمادا على العديد من الجوانب.


إجراء المزيد من البحوث الخلفية من مزود الخدمة في توفير حل قوي. من بين العناصر التي تبحث عنها في موقع ويب للبائع هي:


توفر المنتج وخيارات التسليم وصف مفصل للمنتجات وميزاتها تنظيم تجزئة قاعدة الحلول على فئات مختلفة.


قراءة وتحليل مسوحات الصناعة، واستعراضات المنتجات، والتقارير المقارنة. فهي مصادر ممتازة للمعلومات التي سوف تعطيك فكرة واضحة عن التكلفة مقابل الفوائد.


الاتصال مباشرة مزود الحل عن طريق إرسال رفق أو بدء محادثة هاتفية مع مدير المبيعات. يقدم العديد من مزودي الحلول نصائح صادقة بشأن التسعير عند الاتصال بهم.


وبما أن هدفك هو إيجاد حل يمكن أن يقدم لعملك مكاسب أفضل مثل ارتفاع الهوامش الإجمالية، وأقل مخزون، وأوقات أقصر من دورة إلى دورة، طلب المشورة من الاستشاريين سم. لقد كانوا في هذه الصناعة لسنوات، وإذا كان ذلك عن التسعير، وهناك فرصة أكبر أن لديهم الأرقام لمشاركتها معكم.


يمكنك أيضا أن تطلب من الاستشاريين لدينا في إيتكليك للحصول على مزيد من النصائح المتعلقة التسعير، وميزات، والاتجاهات، وأكثر من ذلك حول حلول سم. زيارة موقعنا على الانترنت، وسوف تجد بالتأكيد إجابات على مخاوف حل سم الخاص بك.


ويقدر الآن سوق البرمجيات إدارة سلسلة التوريد العالمية بنحو 9B $ ومن المتوقع أن ينمو حتى عام 2018. العديد من البائعين إرب توسيع قدراتهم في سم. الطلب على البرمجيات الذكية يعطي العديد من اللاعبين المتخصصة الفرصة لمعالجة الطلب المتزايد من الصناعات المتخصصة.


العثور على حق سلسلة التوريد البرمجيات لعملك.


إن اختيارات برامج سلسلة التوريد المناسبة هي مقدمة للنشر الناجح ونمو الأعمال. العثور على حلول سلسلة التوريد الصحيحة لا يجب أن يكون معقدا، ولا يلزم أن يستغرق أيام أو أسابيع من وقتك.


لدينا أعلى 4 حلول البرمجيات التوزيع لعملك.


الشحن بواسطة شاحنة، البحر أو الهواء يمكن زيادة مجموع تكلفة اللوجستية (تلك) إذا لديك أي نظام التوزيع السليم في مكان. التأخير في شحنة واحدة يمكن أن يسبب تأخيرا على الآخرين خلق تأثير الدومينو. أيضا، من دون نظام توزيع في مكان. اقرأ أكثر.


أعلى 5 برامج التوزيع للشركات الصغيرة والمتوسطة.


ويمكن وصف التوزيع بأنه عملية ضمان العرض والطلب الأمثل للسلع دون خلق نقص في المخزون أو زيادة، وبالتالي تقليل التكاليف. في البيئة التنافسية الحالية، حيث تتغير متطلبات الطلب بسرعة، عضو. اقرأ أكثر.


شراء نظام إدارة المخزون: تجنب الأخطاء الشائعة.


إدارة المخزون الخاص بك بشكل صحيح هو جزء حاسم من إدارة عملية الأعمال. استثمار إدارة المخزون خاطئ ينتهي تكلف الشركات عزيزتي. من خلال دراسة الأخطاء نظام إدارة المخزون المشتركة، يمكنك تجنب خاطئة مكلفة. اقرأ أكثر.


أعلى 4 برامج إدارة المخزون لإنشاء متماسك.


سرقة المخزون والفشل في تحديث النظام في الوقت المحدد هي القضايا المشتركة في عمليات التخزين والمخزون وخاصة في العديد من شركات البيع بالتجزئة والتوزيع. ونظرا لعدم وجود سياسات صارمة، وعدم تطابق عدد المخزون بين النظام و. اقرأ أكثر.


أعلى 5 برامج إدارة المخزون للشركات الصغيرة والمتوسطة.


إدارة المخزون هي واحدة من العمليات الأساسية في أي الأعمال القائمة على المنتجات، بما في ذلك أنشطة مثل تحسين وقت التخزين وموازنة المخزون من أجل تقليل التكاليف مع ضمان أقصى قدر من الإنتاجية للحصول على إيرادات أعلى. ثي. اقرأ أكثر.


أعلى 5 برامج إدارة المخزون للشركات الكبيرة.


إدارة المخزون في بيئة تنافسية هو المفتاح لضمان أن الشركات لديها المنتجات المناسبة المتاحة لتلبية طلب العملاء. أوقات التسليم هي عامل مهم من حيث رضا العملاء، والتأخير الموسعة لا. اقرأ أكثر.


أعلى 5 أخطاء في اختيار نظام إدارة الصيانة.


تم تصميم نظام إدارة الصيانة المحوسبة (كمس) لتتبع إصلاحات النظام السابق وجدولة الصيانة المستقبلية. ويمكن استخدامه لتنظيم صيانة المنشأة، وتتبع مهام الصيانة، وتوليد أوامر العمل لموظفي الصيانة. اقرأ أكثر.


أعلى 5 سلسلة التوريد البرمجيات للشركات الكبيرة.


تركز الشركات اليوم الكثير على إدارة سلاسل القيمة التي تغطي نهاية إلى نهاية تدفق المواد والسلع تامة الصنع والمعلومات والإيرادات لتحديد كل من الكفاءة والربحية. وتعرف هذه العملية بإدارة سلسلة التوريد. . اقرأ أكثر.


أعلى 5 برامج سلسلة التوريد للشركات الصغيرة والمتوسطة.


وتستخدم إدارة سلسلة التوريد لوصف أفضل السبل للسيطرة على المنتجات والإيرادات والبيانات المتعلقة بسلسلة قيمة الأعمال. وهو ينظر في نهاية إلى نهاية العملية لضمان أنه هو الأمثل، يعمل بكفاءة، ومنظم بحيث أنه. اقرأ أكثر.


إلى سحابة أم لا إلى سحابة؟ هذا هو السؤال.


هل الحوسبة السحابية ما تحتاجه شركتك حقا؟ هذا السؤال الأساسي هو، ربما، ما تفشل معظم الشركات أن تسأل في المقام الأول. نحن لا نلومهم لأن السحابة تقدم تخفيض كبير في التكلفة، وفي الوقت نفسه يعزز الأداء أ. اقرأ أكثر.


كيفية العثور على سلسلة التوريد البرمجيات في 5 خطوات سهلة.


سلسلة التوريد هي جزء لا يتجزأ من كل الأعمال التجارية. وهو العمود الفقري لكل صناعة. مع أداة البرمجيات الموثوقة، هناك عمل أقل لإدارة سلسلة التوريد، ويمكنك التمتع أفضل السيطرة على العمليات التجارية وتحسين سير العمل سلسلة. ال . اقرأ أكثر.


غس تجارة الشبكة 8 بدائل.


تعلم المزيد عن.


مدير العقد سسيكيست.


سسيكيست كون.


لينور ومس.


FinancialFor.


سيركل كوم.


تيسيس نظام إدارة التوزيع.


تيسيس ديستر.


دا فينشي سلسلة التوريد جناح الأعمال.


دا فينسي سوب.


بومودوتيش إدارة النظام.


بومودوتيش O.


الوقت الحقيقي الشحن تمس.


الوقت الحقيقي الاب.


ما هو إيتكليك؟


كم يكلف؟


كيف تتطابق مع برنامج لشركتي؟


ما حجم / نوع النشاط التجاري الذي يمكنك مساعدته؟


قارن غكس تجارة الشبكة.


مقالات من مدونة إتكليك.


الموارد الحرة.


مقالات شعبية من مدونتنا.


أدوات إدارة علاقات العملاء - تجربة أفضل للعملاء.


شراء برامج الموارد البشرية: مشاكل (والحلول)


أفضل منتجات البرمجيات بي للشركات الكبيرة.


أفضل 5 التجزئة / بوس البرمجيات للشركات الصغيرة والمتوسطة.


برامج المحاسبة المبتكرة للشركات الصغيرة والمتوسطة.


أعلى 5 منتجات برامج إدارة المخزون.


6 برامج البناء التي تقدم حلول روبوست.


أعلى 5 برامج الموارد البشرية للشركات الصغيرة والمتوسطة.


4 أدوات مبتكرة لمديري المشاريع.


أفضل الحلول للحفاظ على مرفق الخاص بك تشغيل تماما.


5 بدائل رخيصة ل ساليسفورس.


أعلى 5 برامج التوظيف للشركات الكبيرة.


أسئلة حول غس تجارة الشبكة؟


حول إيتكليك.


كل شهر ونحن مساعدة الآلاف من المشترين البرمجيات لاختيار الأدوات المناسبة لمنظمتهم التي من شأنها أن تسمح لهم لتحسين والنمو والنجاح. بعد البحث أكثر من 5000 أنظمة، يمكننا تحديد أفضل حل للشركات من جميع الأشكال والأحجام. إيتكليك هو 100٪ مجانا للمشترين البرمجيات. لدينا أدلة البرامج، أدلة المشتري والكتب سوف تساعدك على العثور على المباراة الخاصة بك. عرض المزيد.


المشترين البرمجيات.


بائعو البرامج.


فئات شعبية.


اتصل بنا.


إنترناشونال: (855) 487-5425.


2100 E. هالانديل بيتش Blvd.


© حقوق الطبع والنشر إيت ميديا ​​المحدودة - جميع الحقوق محفوظة. 2018 - 2018.


غس - B2B التجارة الإلكترونية حلول التكامل.


غ تمكن منظمات الخزانة وبنوكها للاتصال بعضها البعض أرخص وأسرع وأسهل من أي وقت مضى. باستخدام غس، يمكن للشركات إرسال أو تلقي تعليمات الدفع والبيانات المصرفية والتقارير صندوق التأمين والفواتير الإلكترونية مباشرة من محطة عمل الخزانة أو نظام تخطيط موارد المؤسسات.


نحن نؤيد تبادل جميع معايير الرسائل الشعبية بما في ذلك BAI2، سويفت مت، إدي، ساب إيدوك و إسو 20022 شمل عبر اتصالات إنترنت آمنة أو سويفتنيت.


غس هو B2B التجارة الإلكترونية العالمية وشركة خدمات التكامل. نحن نقدم حلول التكامل B2B التجارة الإلكترونية العالمية لأكثر من 70٪ من شركات فورتشن 500. من خلال العروض الرئيسية للشركة، غس ترادينغ غريد ® و غس ماناجيد سيرفيسز، نحن تمكين تبادل الوثائق مبسطة، وتعزيز رؤية سلسلة التوريد والاتصالات المبسطة مع الشركاء التجاريين.


غس تجارة الشبكة: منصة الحوسبة السحابية.


لدينا منصة الحوسبة السحابية، غس تجارة الشبكة، يلغي التعقيدات الجارية والتكاليف من تفعل ذلك B2B التكامل B2B. غس الخدمات المدارة تمكن العملاء من تفريغ معقدة متطلبات التجارة الإلكترونية B2B ل غس، مما أدى إلى تحسين رضا العملاء، وزيادة الإيرادات وانخفاض التكلفة الإجمالية للعمليات. غس تمكن الشركات لتبسيط إطلاق المنتجات الجديدة ورقمنة الحسابات المستحقة الدفع، وأتمتة المستودع تلقي وإجراء الفواتير الإلكترونية والمدفوعات الإلكترونية وزيادة الرؤية العالمية سلسلة التوريد.


غ تمكن زبائنها لتصبح الشركات النشطة، حيث تدفقات المعلومات بحرية في جميع أنحاء سلسلة التوريد للشركة. من خلال الاستفادة استراتيجيا هذه المعلومات، فإنها تكتسب ميزة تنافسية غير عادية.


غس تجارة الشبكة،


نهجنا في التكنولوجيا يوفر مقترح قيمة جديدة مقنعة. في غس نحن نقدم منصة خدمات التكامل التي تعالج بشكل كبير أوجه القصور في الأجيال السابقة من التعقيد التكنولوجيا، الوقت إلى السوق، والمخاطر، وسهولة الاستخدام والتكلفة. نحن في طليعة الابتكار والقيادة في حقبة جديدة من التجارة الإلكترونية B2B. فهو يجمع بين أفضل الممارسات وأمن التجارة الإلكترونية التقليدية مع خفة الحركة والاستجابة للإنترنت. ويمثل هذا العصر التحول في تقديم الحلول للعملاء، بقيادة ثورة البرمجيات كخدمة (ساس) التي ستكون أكثر بعيدة وأهمية من أي شيء شهدت في السنوات ال 20 الماضية في صناعة التكنولوجيا.


معدل ومراجعة النص المفتوح.


نشكرك على إرسال مراجعتك للنص المفتوح.


سنرسل إليك رسالة إلكترونية فور نشرها، (عادة خلال 48 ساعة).


نحن حقا قيمة مساهماتكم، وكذلك يفعل مجتمعنا من المهنيين في مجال الأعمال. أنها تعتمد على مراجعات صادقة مثل لك.


غس تجارة الشبكة،


الاتصال فتح النص.


توفر عمليات البحث في الدليل إمكانية الوصول إلى شبكة من الموردين المؤهلين تأهيلا عاليا للصناعة. القضاء على نتائج غير ذات صلة من استعلامات الإنترنت من خلال البحث المستهدفة وفعالة في التأمين والتكنولوجيا المشترين على الانترنت دليل - والعثور على موردين جدد اليوم!


الاستفادة من ثروة من البصيرة والمعلومات المتاحة من خبراء الصناعة في التأمين والتكنولوجيا دليل المشترين عبر الإنترنت. من قوائم المنتجات مع وصلات إلى صفحات المنتج بائع لتحرير الأوراق البيضاء وتنزيل البيانات الصحفية، كنت متأكدا من العثور على المعرفة التي تحتاج إليها.


الحصول على اتصال لأحدث الأخبار الصناعة والمعلومات. اشترك الآن والوصول إلى نتائج البحث الموسعة، مراجعة الموردين، تحميل خلفيات، تلقي الأسبوعية التأمين والتكنولوجيا المشترين عبر الإنترنت 'دليل الأعمال شاتر النشرة الإخبارية الإلكترونية & # 150؛ و اكثر!


ويصل دليل المشترين عبر الإنترنت للتأمين والتكنولوجيا إلى صانعي القرار الرئيسيين الذين يبحثون عن الباعة والمنتجات، بما في ذلك الشركات وكبار المديرين، ورؤساء الأقسام في الأقسام، والوكلاء، والسماسرة، وشركات التأمين في مجالات التأمين والصيانة والصحة والحياة المتعددة وإعادة التأمين. يمكنك الوصول إلى هذا الجمهور من خلال الترويج لشركتك في هذا الدليل.

No comments:

Post a Comment