Saturday 10 March 2018

التداول عبر الإنترنت أكاديمية مراجعة النقد الاجنبى


أونلينترادينغاكاديمي (مايك ماك ماهون) مراجعة موقع الويب.


يناير-فبراير 2018: تلقى فبا عددا من الاستعراضات الإيجابية وهمية لهذه الشركة.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من أونلينترادينغاكاديمي (مايك ماك ماهون) في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


السبب في أنني اشتركت لتوجيه نصف يوم هو أنه & كوت؛ إلزامي & كوت؛ قبل الاشتراك في الدورة الخاصة بهم (5000 $ + $ 2000 للجزء 2) - الذي كنت ذاهب الى اتخاذ. لم يكن لديهم لمحاولة من الصعب جدا بيع لي عضوية لأنني بالفعل جعل ذهني لاتخاذ مسار والتعلم.


بعد اليوم الذي تلقيت فيه مكالمة هاتفية من & كوت؛ مستشار التعليم & كوت؛ يسألني كل هذا السؤال الغريب، بما في ذلك إذا كان لدي عصا سحرية ويمكن أن تغير شيئا واحدا، ماذا سيكون ذلك. هل هذه مزحه؟؟


حسنا، لسوء الحظ، لدينا المالية هي صلبة جدا، ونحن استثمرت بشكل كبير على العقارات. أردت فقط أن تعلم كيفية التجارة وفهم تلك السوق بشكل أفضل لا يائسة كسب المال! قلت له إنني في مكان جيد وأريد فقط أن أتعلم.


يدفعونك للدخول إلى المدرسة لاجتماع ساعة واحدة للتعرف لي وفهم أهدافي بما في ذلك المعلومات المالية الخاصة بك. قلت له أنني أردت فقط أن أتعلم وماليا لم أكن بحاجة إلى مساعدة - فقط تأتي في الطبقات. يبدو وكأنه مبتدئ لأنه قال هدفه هو جعل لي أخذ COURSES. LOL.


ودعا شخص آخر (أكثر خبرة) مرة أخرى أنه قيل كيف لم أكن أريد أن تأتي في ل & كوت؛ اجتماع & كوت؛ ولم ترغب في ملء الاستبيان (لماذا لا بد لي من تبادل المعلومات المالية مع الرجال أنني لا تثق؟). وكان مستاء جدا يقول كيف لم يكن يعرفني، وكان بحاجة لي أن يعرفني لمساعدتي، وكيف أنه لا يهتم بالأموال وكان هناك لمساعدة الناس وأنا لم تكن مناسبة للمدرسة وأنه تحتاج إلى إلغاء مقعدي. أنا ممتن جدا أنه ذكر أولا أنه كان بحاجة إلى إلغاء مقعدي بعد قراءة كيف كان بعض الناس صعوبة في الحصول على استرداد. هاها.


كنت قد اتخذت الدورات وسقطت أموالي إذا كان لم يكن ذلك المكالمات الهاتفية دفع، والقدم في تقنيات مبيعات الباب، والاستبيانات التدخلية - التي ألقيت لي تماما وجعلني كان الأفكار الثانية. لم يكن ذلك سوى تكتيكات المبيعات التي استخدموها لجعلني تنفق المال. وقال المستشار نفسه، أن هدفه هو جعل لي أخذ دورات .. همم.


هدفهم هو أن تمتص لكم العقل المدبر في نهاية المطاف. (45K. إذا كنت تدفع أكثر من ذلك، كنت تمتص حقيقي جيد. لا تقلق هناك العديد من هذا القبيل)


1. جميع الاستعراضات 5 نجوم التي تراها هي من الطلاب أوتا أخذ الطبقة. وتقدم لهم جوائز خلال الصف. لذلك، وهذا يفسر 5 نجوم. لا مؤسسة يحصل على 5 نجوم من الجميع، ج & # 039؛ مون تكون حقيقية.


2. هنا هو كيف يعمل أوتا كامل الأعمال.


2.1) تحصل على امتص في مجانا (دون & # 039؛ الجميع تريد ذلك :)) ورشة عمل تداول الطاقة. عندما تأتي في المحل، انها خطاب تحفيزية، وضعت بعناية لتحصل على ضخ ما يصل الى جعل الملايين في السنة. كيف تجعل الملايين؟ حسنا، سيخبركم في عنوان الجلسة التالي & كوت؛ توقيت السوق & كوت ؛. يمكنك التسجيل هناك، وإلا فإن الخصم التي تقدمها لن تكون متاحة في اليوم التالي. حسنا؟ حسنا، أن كذبة الأولى. يمكنك دائما الحصول على نفس السعر. فكر في الأمر. إنه عمل لكسب المال. توقيت السوق حوالي 250 $. إذا كنت تدفع أكثر من ذلك، حسنا أنت مصاصة.


2.2) توقيت السوق - قبل أن تأتي في للفصل، ويطلبون منك لملء استمارة للتعرف على قيمتها الصافية. هذا يحدد كم سيبيع العقل المدبر لك وإذا كنت تحصل على أي خصومات.


في الدورة، أنها تعطيك مقتطفات من استراتيجية الأساسية باتنتد (حسنا، يتوهم الدعم / المقاومة). إنها دورة لمدة 3 أيام. انهم يعلمون (لول! انها الملعب المبيعات بدلا من ذلك) لك لفترة وجيزة الأسهم، الفوركس، والعقود الآجلة والخيارات. أيضا، كيف شراء وعقد لا يعمل. في النهاية، لديك رجل المبيعات (تسمى مستشار التعليم) القادمة في وتقاسم سعر التجزئة للدورة إذا كنت أعتبر نفس اليوم خلاف ذلك يذهب السعر إلى الغد بالجملة. سعر التجزئة هو حوالي 50٪ قبالة. حسنا، سعر البيع بالتجزئة هو السعر الفعلي الذي يبيع الدورات لأكبر مصاصة. إذا كنت جيدة في المفاوضات أو انخفاض القيمة الصافية، هل يمكن الحصول على خصم 25٪.


لاحظت البيض المفضلون والحصول على خصومات أفضل. لذلك، إذا كنت بيضاء، واستخدامها صالحك وجني تخفيضات أعمق.


2.3) جميع الأسهم الدورات (7 أيام)، الفوركس، والعقود الآجلة، وخيارات لها 5 يوم على الموقع الطبقات وحوالي 12 زلت الطبقات على الانترنت.


2.4) غير محدود ريتاكيس - ليس حقا، يمكنك الحصول فقط في إذا لم يكن هناك بقعة اليسار في التدريب الفصول الدراسية. عموما، أن يحدث لمدربيهم الجدد، والمدربين جيدة لها الطبقات شغلها في بسرعة كبيرة. لذلك، لا يمكنك حضور تلك.


2.5) بروبيكس - نسبة الفوز بهم لا تزدهر حتى لو كان لديهم مباشرة 10 الصفقات خاسرة. تحصل فقط 1-2 الصفقات لكل فئة الأصول في الأسبوع.


2.6) العقل المدبر العرض / شبكة الطلب - انهم اقول لكم فقط المستويات التي لا تتطابق مع مبادئ استراتيجية الأساسية التي تدرس في الصف. كما أنهم لا يشاركون كيف وصلوا إلى مستويات.


2.7) سوق الفرز - يظهر فقط الرموز، ولا حتى المستويات. غير مجدية لذلك.


ستلاحظ أيضا أن كنت في عداد المفقودين بعض أجزاء من الاستراتيجية الأساسية التي يتم تدريسها فقط لتدبر الطلاب، إلا أن ندرك بعد أن تحصل العقل المدبر أن ناه، لا يستحق كل هذا العناء.


إذا، هل تعمل استراتيجيتها الأساسية؟ متأكد من ذلك. ولكن، ليس أكثر من أي استراتيجيات التداول الأخرى هناك. يمكنك معرفة تلك من المؤسسات الأخرى لحوالي 5K. كما يعرف أي تاجر، هناك العديد من الاستراتيجيات التي تعمل، التصحيحات، هروب الخ وهكذا، الاستراتيجية الأساسية (مرة أخرى يتوهم الدعم / المقاومة، ستلاحظ بعض المدربين يقولون أن) لا يساوي 60K أن العديد من الطلاب دفع ثمن.


إذا كنت لا تزال من المعجبين، أود أن أقترح اتخاذ الدروس تاجر المحترفين (حوالي 8K بما في ذلك زلت) أن يعلم الاستراتيجية الأساسية والمضي قدما. يمكنك معرفة ميكانيكا الأساسية من العقود الآجلة، الفوركس من أي كتاب وتطبيق الاستراتيجية الأساسية لذلك. أن يوفر لك 50K هناك حق (50K الربح، وأود أن أقول وأنا المتداول)


سوف تكون مليونيرا بنهاية ذلك؟ Lol..no..but سوف تبدأ في صنع المال لائق إذا كنت التمسك هذا العمل لمدة 2 سنوات.


لذلك يمكن أن تجعل القضية أن نظامهم على براءة اختراع فاز فقط 25٪ من الوقت.


لذلك ما يريدون منك القيام به هو دفع عملة ضخمة، لتكون قادرة على تسجيل الدخول إلى موقعهم على الانترنت وأنها طرحت صفقات اليوم، على المدى الطويل وقصيرة الأجل لمختلف العملات الأجنبية، والعقود الآجلة والأسهم والخيارات، الخ.


أنت لا تحتاج إلى دفع 30 ألف دولار لذلك، إذا كنت جوجل سوف تجد التجار المحترفين أن 200 $ + في الشهر سوف النص والبريد الإلكتروني الذي يتداول لاتخاذ على كل ما تريد التجارة. التحقق منها، والتحقق من سجلهم.


ولكن إذا كنت لا تعرف شيئا عن الأسواق، فإنك لن تلاحظ الأشياء التي التقطت على حتى 300 $ سيكون مضيعة للوقت بالنسبة لك.


بعد أن انتهى الأمر، كان العديد منا الذين لم يشتروا يعلقون، وقلت كل هذا لهم: الذهاب عبر الإنترنت والعثور على مستشار، والتعلم منها.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


مراجعة أكاديمية التداول.


مزايا.


سلبيات.


دورات من أكاديمية التداول عبر الإنترنت موجهة نحو المستثمرين الأفراد أو التجار، المبتدئين أو ذوي الخبرة، الذين يرغبون في تعلم كيفية استخدام نفس الأدوات وتقنيات التداول المهنية والتجار المحترفين في وول ستريت. وفي عام 1997، قامت الشركة ببناء أرضية تجارية إلكترونية في موقعها الرئيسي في كاليفورنيا؛ بعد ستة أشهر، أكثر من 180 التجار المتداولة هناك، وشعرت الشركة بالحاجة إلى تطوير برامج تدريبية لتلبية هؤلاء التجار و [رسقوو]؛ يحتاج. هذه البرامج تتحول إلى تلك التي تراها اليوم.


ترادينغاكاديمي قد تكون فريدة من نوعها في أنه يحمل الطبقات في كل من المواقع الفعلية، وعلى شبكة الإنترنت تقريبا. وتعقد الدورات في 36 موقعا في جميع أنحاء العالم، أو من خلال الأقراص المدمجة بحيث يمكن للطلاب التعلم في المنزل. وتتراوح التكاليف من 995 1 دولارا إلى 995 3 دولارا، حسب الدورة المختارة. يمكن تسديد الطلاب من بعض وسيط / المتعاملين في شكل عمولات بمجرد تخرجهم. تقدم أوتا طيفا من أنماط التداول والأدوات، من التداول اليومي، تداول سوينغ، تداول الصفقات، ونظرية الاستثمار للأسهم والصناديق المتداولة في البورصة، والخيارات، والعقود الآجلة (إمينيس والسلع) والعملات.


وتقدم الشركة أيضا فصلا مجانيا ونصف اليوم في أحد مواقعها المادية حتى يتمكن الطلاب من تحديد مستوى اهتماماتهم ومشاعرهم تجاه الشركة. الاشتراك سهل: الطلاب مجرد ملء استمارة إلكترونية وتقديمه عبر البريد الإلكتروني. رسالة متابعة سريعة تؤكد مشاركة الصف.


تحتاج بعض الخلفية على الشركة؟ ويقدم شريط فيديو مدته دقيقتان يستضيفه مدير التدريب مايك ماكماهون معلومات أساسية شاملة عن الشركة ودوراتها. وبالإضافة إلى ذلك، يتضمن الموقع السير والصور من المدربين العديدة، ومعظمهم من هم أيضا التجار المهنية.


يتضمن الموقع أيضا عددا من قائمة بذاتها مؤتمر نزع السلاح التي يمكنك شراء 49،95 $ على مواضيع مثل العقل والطريقة والسوق مع مايك ماكماهون. ودقوو]؛ المكتبات، وردقوو]؛ والتي تشمل عدة أقراص مدمجة في نفس الموضوع، يمكن شراؤها مقابل 499 $.


أكاديمية التداول عبر الإنترنت لديها شراكة فريدة مع العديد من وسطاء الفوركس مع فلسفات تجارية مماثلة، كما تتوفر معلومات كاملة عن هؤلاء الوسطاء على الموقع.


لا توجد سياسة رد مدرجة، وبينما هناك خريطة الموقع، يبدو أن هناك أي ميزة البحث، مما يجعل من الصعب إلى حد ما العثور على المعلومات في عجلة من امرنا.


وتخطط الشركة لمنتديات عبر الإنترنت، لكنها لم تنجح بعد.


لقد تم إرسال معلوماتك بنجاح إلينا.


سوف نقوم بمعالجة طلبك في أقرب وقت ممكن.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


دورات الفوركس سنغافورة.


ومثل. تحميل لدينا دورة مجانية E (وورث أوسد 47 $)


على نظام الفوركس قوية لجعل 150 نقطة.


ببساطة ملء في اسمك & أمب؛ البريد الإلكتروني على النموذج أدناه للحصول على هذا مربحة للغاية الفوركس E - بالطبع مجانا الآن! :


(في حين أنها لا تزال متاحة.!)


بس: التفاصيل الخاصة بك سوف تكون محفوظة كما لن تكون مشتركة!


أكاديمية التداول عبر الإنترنت & # 8211؛ سنغافورة دورات مراجعة الفوركس.


التداول عبر الإنترنت أكاديمية دورات مراجعة الفوركس.


أكاديمية التداول عبر الإنترنت & # 8217؛ بيانات المهمة:


تحويل الحياة في جميع أنحاء العالم من خلال تجارة استثنائية والتعليم الاستثمار.


يمكن تتبع جذور أكاديمية التداول عبر الإنترنت & # 8217؛ إلى عام 1997، باعتبارها واحدة من أكبر الطوابق التجارية في الولايات المتحدة، مع 180 تاجر متوسط ​​نصف مليار دولار في المعاملات اليومية.


ولكن في عام 2001، حولوا تركيزهم إلى توفير التعليم بشأن التجارة والاستثمار.


دوراتهم لا تقتصر على تداول العملات الأجنبية على الرغم من ولكن أيضا بما في ذلك نظرية الاستثمار للأسهم والصناديق المتداولة تبادل والخيارات والعقود الآجلة (إمينيس والسلع)


والشيء الجيد في أكاديمية التداول عبر الإنترنت & # 8217؛ s هو أنه بغض النظر عما إذا كنت مجرد مبتدئ أو مبتدئ أو من ذوي الخبرة.


لديهم دورات تقدم تجربة تعليمية وتدريبية متكاملة تركز على أساسيات التداول والتحليل الفني وإدارة المخاطر والمهارات المتقدمة للتنفيذ لأي أداة تداول تقريبا.


أيضا، لديهم ميزة فريدة من نوعها حول دوراتهم المعروفة باسم المسار التعلم الموسعة التي هي تجربة التعلم عبر الإنترنت.


والتي تمكن الطالب من اختيار مجال الدراسة التي تناسب أفضل أسلوبها التجاري المختار، فئة الأصول وأهداف التعلم.


إذا كنت النوع الذي يفضل الدراسات الرئيسية، لديهم سلسلة من الأقراص المدمجة الدراسة المنزلية، والتي يمكن استخدامها من تلقاء نفسها أو بالتزامن مع دوراتنا.


العديد من أكاديمية التداول عبر الإنترنت & # 8217؛ s الطبقات تقدم الحرة "إعادة الإعادة" لطالما كنت مرتبطة معنا، في حين أن البعض الآخر يقدم التعلم مدى الحياة بتكلفة معقولة.


على الرغم من أنها تقدم أيضا نظرية الاستثمار للأسهم والصناديق المتداولة في البورصة، خيارات، العقود الآجلة (إمينيس والسلع) الدورات.


بصرف النظر عن مجرد & # 8221؛ فوركس ترادينغ & # 8221؛ الدورات.


ولكن نظرا لأننا نركز على دورات سنغافورة للتداول الفوركس هنا، سوف أضمن فقط & # 8221؛ يبرز & أمب؛ وحدات الدورة التدريبية & # 8221؛ من ذراع تداول العملات الأجنبية في سنغافورة.


وهنا بعض يسلط الضوء & أمب؛ بالطبع & # 8217؛ s هيكل ما كنت سوف تحصل على تعلم من أكاديمية التداول عبر الإنترنت دورة تداول الفوركس في سنغافورة:


المهنية الفوركس المتداول بالطبع.


نوع الدورة: في الموقع، على الانترنت (مع كل خيار إعادة الحياة مدى الحياة)


المدة: أون لوكاتيون & # 8211؛ 5 أيام، أيام حوالي 6.5 ساعة.


أونلين & # 8211؛ 10، جلسات لمدة 3 ساعات.


يحتوي كل يوم & # 8217؛ ق جدول 2-3 محاضرات قوية وتفاعلية بالكامل بقيادة تاجر المهنية جنبا إلى جنب مع 1-2 التداول المباشر وتحليل جلسات تركز على تحليل السوق وتنفيذ التجارة. القدرة القصوى 22 شخص توفير الاهتمام الفردي من المدرب الخاص بك. يتم توفير كل طالب كمبيوتر الفصول الدراسية حيث يتعلمون في بيئة التدريب العملي على. يتم توفير الطلاب محطات العمل التجارية مع البيانات في الوقت الحقيقي حتى يتمكنوا من ممارسة تنفيذ الاستراتيجية في ظل بتوجيه من تاجر محنك / مدرب.


الفوركس.


اكتسب منظورا تاريخيا مؤسسيا حيث بدأ النقد الأجنبي من أجل فهم أفضل لكيفية تداول أسواق الفوركس حقا. تعلم ثمانية أسباب قوية لماذا تجارة الفوركس هو سوق استثنائية للتجارة. مصطلحات الفوركس وهيكل السوق.


فوركس لديها لغة في حد ذاتها. تصبح بارعا في استخدام المصطلحات بما في ذلك بقعة، الكثير، نقطة، أزواج، التمديد وكيف يتم هيكلة أسواق الفوركس. سوف يتم تدريس المفاهيم الأساسية بما في ذلك هيكل السوق اللامركزي، المشاركين في السوق، وكيف يعمل كل من الوسطاء التقليديين ووسطاء إن. أزواج العملات.


عملتان مرتبطة معا في ما يعرف باسم زوج العملات هي حجر الزاوية في تجارة الفوركس. سوف تكسب أنت حسنات فهم قوي للعملة الأساسية، اقتبس العملة، و "ماجورس" وأزواج الصليب وخصائصها البارزة، فضلا عن خطوات العمل الاستراتيجي الاستراتيجي الهامة على أساس العرض والطلب التداول مع أكاديمية التداول عبر الإنترنت & # 8217 الصورة الأساسية الاستراتيجية. استعراض الاستراتيجية الأساسية والتطبيق.


تم بناء هذا بالطبع على أساس أكاديمية التداول عبر الإنترنت & # 8217؛ ق الاستراتيجية الأساسية تدرس في الجزء التاجر المهنية 1. مراجعة وفهم استراتيجية توقيت السوق الأساسية أوتا هو المفتاح. معرفة أين الخطوة السوق المقبل هو الذهاب الى البدء والنهاية هو المفتاح لتحقيق أرباح تداول قصيرة الأجل وطويلة الأجل. أنماط التداول.


سوف تستكشف أساليب التداول المختلفة بما في ذلك على المدى القصير وكذلك على المدى الطويل (سوينغ وتداول الموقف) وما الذي تبحث عنه عند تطبيق هذه الأنماط من التداول إلى أسواق الفوركس. سوف تستخدم مصفوفة قرار نمط التداول لتحديد نمط التداول الذي هو الأنسب بالنسبة لك وأهداف التداول الخاصة بك.


الاستعداد للتجارة.


بنجاح التجارة مثل تاجر الفوركس المهنية يتطلب إعداد. سوف مدربك الخطوط العريضة لروتين الصلبة، متسقة من شأنها أن تساعدك في أن تصبح والبقاء المريض، مركزة ومنضبطة التاجر. أنواع الطلب.


سوف تقوم بمراجعة أنواع الأوامر الأساسية بما في ذلك أوامر ماركيت و ليميت و ستوب ماركيت و ستوب ليميت و براكيت. سوف يتم تدريس ما يتم استخدام هذه الأنواع النظام لمزايا وعيوب كل منهما. التداول المباشر والتحليل.


لدينا جلسات التداول وتحليل السوق الحية هي جزء مفضل من الدورة للطلاب. خلال هذه الدورات على مدار الدورة، وسوف تضع موضع التنفيذ ما كنت تعلم في التدريب العملي على الموضة في الأسواق الحية. من محطة العمل الخاصة بك الفصول الدراسية الفصول الدراسية الخاصة بك، سوف تستخدم منصة التداول الحية من الرائدة في مجال فكسم الفوركس الرائدة في السوق للتجارة الحية في أسواق الفوركس مع البيانات الحقيقية. سوف تضع موضع التنفيذ ما كنت تعلم في التدريب العملي على الموضة تحت إشراف ودعم خبير الفوركس التاجر. تحليل إطار زمني متعددة.


تحليل إطار زمني متعددة هو المفتاح لتحديد احتمال كبير، وانخفاض المخاطر، وفرص التداول مكافأة عالية. بغض النظر عن نمط التاجر أنت، سوف تستخدم ثلاثة أطر زمنية محددة الرسم مع الغرض والتركيز. أساسيات الفوركس.


الوعي بالأخبار والتقارير الاقتصادية توفير المعلومات الأساسية مثل قوة وضعف الاقتصادات المختلفة، والسوق بشكل عام والمشاعر المستثمرين أمر بالغ الأهمية لتجهيز الفوركس المهنية المهنية. معرفة ما هي الإجراءات التي يجب اتخاذها عند ضبط البنوك المركزية أسعار الفائدة هي مثال للمهارات التي سوف تتطور من خلال هذه الدورة. باستخدام أكاديمية التداول عبر الإنترنت & # 8217؛ s ترادر ​​& # 8217؛ ق لوحة، وسوف تركز على تقارير الفوركس الأكثر أهمية لتكون على استعداد لتحديد فرص تداول احتمال كبير على أساس رد فعل السوق لهذه الأخبار والتقارير. إدارة المخاطر.


إدارة المخاطر هي واحدة من المكونات الرئيسية 7 للتداول الخاص بك. سوف تستمر في وضع خطة إدارة المخاطر المناسبة التي تأخذ في الاعتبار ثلاثة عوامل الخطر التي يمكن السيطرة عليها والتي تسمح لك، كما التاجر الفوركس، أن تنمو في تجربة التداول الخاص بك والكفاءة في حين لا تدمير رأس المال الخاص بك. سوف تكسب أنت حسنات المعرفة والمهارة لحساب حجم الموقف بشكل صحيح لتقليل المخاطر على كل التجارة.


زلت التداول المباشر.


زلت تقف على مسار التعلم الموسعة وهو برنامج الدراسات العليا في أكاديمية التداول عبر الإنترنت. زلت هو برنامج على الانترنت الذي يمتد الوقت الخريجين لدينا مع مدربيهم وزملائهم الطلاب. هذا الجزء من الدورة يوفر لك دورة زلت الفعلية 90 دقيقة خصيصا للطلاب في أي واحد من أكاديمية التداول عبر الإنترنت & # 8217؛ ق التاجر المهنية الدورات، مما يتيح لك تجربة ما هو برنامج الدراسات العليا لدينا هو كل شيء. فوركس الارتباطات.


إن الارتباطات العالمية مع السلع الأساسية مثل النفط والذهب تلعب دورا كبيرا في تدفق رأس المال العالمي والتجارة الدولية مما يؤثر على سوق تداول العملات الأجنبية التي تنشأ من فرص تداول الجودة. هذا الجزء من الدورة سوف ننظر في هذه الارتباطات الهامة وتوفير خطوات عمل التداول على أساس ما إذا كان السوق المستوردة هو العملة الأساسية أو العملة الاقتباس والتي الارتباط (سلبية أو إيجابية) للبحث عن. الفوركس القوة النسبية.


سيتم إضافة مفهوم "أزواج متقاطعة" إلى معرفتك وتطبيقها من أجل قياس قوة العملة الفردية التي تساعد في تحديد أي أزواج الفوركس الجودة للتجارة. محسنات خلاف.


محسنات خلاف هي أكاديمية التداول عبر الإنترنت & # 8217؛ s نظام تسجيل الملكية لقياس موضوعي من الفرص التجارية. هذا الدرس يستعرض 4 محسنات خلاف عرضت في دورة برو التاجر، وكذلك يكشف عن خلاف محسن # 5، "مستوى على أعلى مستوى" و خلاف محسن # 6 الذي يركز على ارتباط الدولار الأمريكي. خلاف المعززات هي عنصر مهم الذي يمنحك "حافة" على المنافسة التجارية. إدارة التجارة.


في كثير من الأحيان الجزء الأكثر صعوبة من التداول لا يحدد الإعداد التجاري، ولكن إدارة الموقف بعد أن كنت قد دخلت التجارة. سوف تركز على إدارة الموقف من خلال التحجيم داخل وخارج الصفقات، فضلا عن تقنيات الخروج التعلم المصممة للحصول على أقصى قدر من الأرباح مع أقل قدر من المخاطر.


التداول المباشر والتحليل.


من محطة العمل الخاصة بك الفصول الدراسية الفصول الدراسية الخاصة بك، سوف تستخدم منصة التداول الحية من الرائدة في مجال فكسم الفوركس الرائدة في السوق للتجارة الحية في أسواق الفوركس مع البيانات الحقيقية. سوف تضع موضع التنفيذ ما كنت تعلم في التدريب العملي على الموضة تحت إشراف ودعم خبير الفوركس التاجر. مناطق الفوركس الزمنية.


ويستجيب السوق مع أنماط أسعار احتمالية عالية في مناطق زمنية معينة. فبعض المناطق الزمنية لديها حركة سيولة وسعر أعلى من المناطق الزمنية الأخرى. الفوركس مفتوح على مقربة من الإطار الزمني 24X7. كمتداول الفوركس سوف تتعلم انحسار وتدفق المناطق الزمنية المختلفة وننظر للاستفادة من الفرص التجارية التي تتكرر على أساس منتظم خلال أوقات محددة من اليوم. الزخم الانفجارات.


فوائد التداول الزخم يسمح لك للمشاركة في تحرك السوق قوية بعد أن يجري (الاختراق). سوف تتعلم القواعد والمهارات للاستفادة من التحركات الزخم في حين لا تزال إدارة المخاطر والمكافأة بشكل صحيح. أدوات الدعم الثانوي.


الاستخدام غير السليم للمؤشرات الفنية ومؤشرات التذبذب هي بعض من أكبر الأسباب فشل التجار! هذه الأدوات ليست الأداة الأساسية المستخدمة في أكاديمية التداول عبر الإنترنت واستراتيجية التداول الأساسية للطلب والطلب، ولكن عند استخدامها بشكل صحيح، يمكن لأدوات الدعم الثانوية هذه أن تساعد في تكديس الصعاب في صالحك وتوفير هذا التأكيد الإضافي عند التعامل. تطوير خطة التجارة.


وجود خطة التداول هو المفتاح للتاجر المهنية. تطوير خطة التجارة ليس "موضوعا في دورة" بل هو عملية أخذ المفاهيم التي تم تعلمها والمهارات التي تم الحصول عليها وتحديث خطة التداول الخاصة بك باستمرار لتعكس مستوى التاجر كنت في وخطة لتحقيق. بالإضافة إلى تطوير خطة التجارة، وسوف استكشاف اعتبارات قيمة حول إنشاء التداول الخاص بك مثلك أن الأعمال المهنية.


التداول المباشر في السوق والتحليل.


سوف تبدأ يومك النهائي من الفصل مع جلسة تداول مباشرة أخرى تحدد فرص التداول وتنفذ الصفقات في جميع أسواق العقود الآجلة العالمية. حسابات وسيط وسيط.


تجار الفوركس وسيط يريدون عملك وهناك منافسة هائلة بينهما للحصول عليها. سوف يتم تدريس الجوانب الرئيسية، مثل التنظيم والرسملة، والتي سوف تساعدك على تحديد منظمات وسيطة موثوقة ومختصة باستخدام معايير القياس الموضوعية. الفوركس الآجلة و الفوركس الفوركس.


التداول يمكن أن تتم أسواق الفوركس بعدد من الطرق التي توفر لك قدرا هائلا من المرونة، ولكن يمكن أن تسبب أيضا بعض الارتباك. سوف تكسب أنت حسنات فهم واضح لمزايا وعيوب كل من الفوركس الآجلة و الفوركس الفوركس. اتقان لعبة العقلية.


العقل البشري ليست السلكية للتجارة بشكل صحيح. من الولادة نحن مشروطة وبطبيعة الحال تتدفق نحو الذي يجعلنا نشعر بالرضا والبقاء بعيدا عن ذلك الذي يجعلنا نشعر سيئة. اتخاذ هذا الإجراء في الأسواق هو وصفة لخسائر متسقة. هذا يجب أن يتم تصحيح! هذا بالطبع يوفر لك الأدوات المناسبة للتعامل مع تلك المشاعر الطبيعية والإجراءات التي تنبع من هذه المشاعر. سوف تستكشف أيضا مفاتيح للتداول الناجح مثل الانضباط والنزاهة والصبر والاجتهاد والعمل الجاد. عشرة قوانين التداول.


القوانين العشرة للتجارة هي المطلقات التي يجب أن تكون جزءا من كل خطة تداول التاجر. هذه دوس و دون & # 8217؛ تيسي الحفاظ على الطلاب أكاديمية التداول عبر الإنترنت تركز على الأشياء الصحيحة. هذا يمنحك الأساس ليصبح متداولا جيدا، منضبطة. الامتحان النهائي والتخرج.


"هذا هو مسار كبير لمن يريد أن يفهم أسواق الصرف الأجنبي. كليفتون هو مدرب عظيم الذي يكسر حقا المواد. وهو أيضا مستعد للإجابة على أي أسئلة قد تكون لديكم. "


كيشا إليس، سبتمبر 2018.


"هذه الفئة كانت مفيدة للغاية وأعطاني الثقة في الاعتقاد بأنني يمكن أن تصبح متقلبة الفوركس التاجر، تحقيق أهدافي لجعل هذه مهنتي الجديدة. لقد استمتعت طوال الأسبوع وأنا سعيد بأن أكون جزءا من هذا المجتمع الجديد ".


ماريا بروززي، أغسطس 2018.


"تداول الفوركس بسيط، ولكنه قوي. انها تسمح للتاجر لنشر الصفقات في أي مكان وتقريبا في أي وقت من اليوم لتحقيق أقصى قدر من الأرباح. سوف أوتا يعلمك كيفية القيام بذلك باستمرار. "


ستيفن زابو، أغسطس 2018.


"هذا بالطبع يعطيني المعرفة الأساسية واليد على الخبرة التي تعطيني الثقة لبدء تداول الفوركس. تيم كان كبيرا. يعرف موضوعه جيدا ".


باربرا برادفورد، أغسطس 2018.


"خذ الصف، وسوف تكون سعيدا فعلتم."


واين أوليس، يوليو 2018.


إذا كنت حريصة على معرفة المزيد عن أكاديمية التداول عبر الإنترنت.


لديهم ندوة الفوركس الحرة بالنسبة لك لمعاينة كذلك ...


حضور فئة مجانية.


ستعقد ورشة العمل هذه في موقع سنغافورة.


تعلم كيفية الاستثمار وجعل المال الخاص بك أكثر صعوبة في الأسواق تحديد التحركات السوق قبل حدوثها تطبيق استراتيجية التداول القائمة على القواعد لتداول اليوم أو أي من فئات الأصول التجارة للدخل الحالي & # 8230؛ أو بناء الأمن على المدى الطويل.


يمكنك الاتصال بمكتب سنغافورة مباشرة للاستفسار:


أبيريا مول، # 03-09.


12 شارع كالانغ.


هاتف: +65 64239788.


وكان هذا الدخول يوم الثلاثاء، 15 سبتمبر، 2018 في 12:51 بعد الظهر ويتم إيداع تحت دورات سنغافورة الفوركس. يمكنك متابعة أي ردود على هذا الإدخال من خلال تغذية رسس 2.0. هي حاليا مغلقة على حد سواء التعليقات والأصوات.


التعليقات مغلقة.


دورات الفوركس سنغافورة بفخر مدعوم من وورد.


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى فم-فكس.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3deb4bc2b166595a & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


دورات الفوركس سنغافورة.


ومثل. تحميل لدينا دورة مجانية E (وورث أوسد 47 $)


على نظام الفوركس قوية لجعل 150 نقطة.


ببساطة ملء في اسمك & أمب؛ البريد الإلكتروني على النموذج أدناه للحصول على هذا مربحة للغاية الفوركس E - بالطبع مجانا الآن! :


(في حين أنها لا تزال متاحة.!)


بس: التفاصيل الخاصة بك سوف تكون محفوظة كما لن تكون مشتركة!


أكاديمية التداول عبر الإنترنت & # 8211؛ سنغافورة دورات مراجعة الفوركس.


التداول عبر الإنترنت أكاديمية دورات مراجعة الفوركس.


أكاديمية التداول عبر الإنترنت & # 8217؛ بيانات المهمة:


تحويل الحياة في جميع أنحاء العالم من خلال تجارة استثنائية والتعليم الاستثمار.


يمكن تتبع جذور أكاديمية التداول عبر الإنترنت & # 8217؛ إلى عام 1997، باعتبارها واحدة من أكبر الطوابق التجارية في الولايات المتحدة، مع 180 تاجر متوسط ​​نصف مليار دولار في المعاملات اليومية.


ولكن في عام 2001، حولوا تركيزهم إلى توفير التعليم بشأن التجارة والاستثمار.


دوراتهم لا تقتصر على تداول العملات الأجنبية على الرغم من ولكن أيضا بما في ذلك نظرية الاستثمار للأسهم والصناديق المتداولة تبادل والخيارات والعقود الآجلة (إمينيس والسلع)


والشيء الجيد في أكاديمية التداول عبر الإنترنت & # 8217؛ s هو أنه بغض النظر عما إذا كنت مجرد مبتدئ أو مبتدئ أو من ذوي الخبرة.


لديهم دورات تقدم تجربة تعليمية وتدريبية متكاملة تركز على أساسيات التداول والتحليل الفني وإدارة المخاطر والمهارات المتقدمة للتنفيذ لأي أداة تداول تقريبا.


أيضا، لديهم ميزة فريدة من نوعها حول دوراتهم المعروفة باسم المسار التعلم الموسعة التي هي تجربة التعلم عبر الإنترنت.


والتي تمكن الطالب من اختيار مجال الدراسة التي تناسب أفضل أسلوبها التجاري المختار، فئة الأصول وأهداف التعلم.


إذا كنت النوع الذي يفضل الدراسات الرئيسية، لديهم سلسلة من الأقراص المدمجة الدراسة المنزلية، والتي يمكن استخدامها من تلقاء نفسها أو بالتزامن مع دوراتنا.


العديد من أكاديمية التداول عبر الإنترنت & # 8217؛ s الطبقات تقدم الحرة "إعادة الإعادة" لطالما كنت مرتبطة معنا، في حين أن البعض الآخر يقدم التعلم مدى الحياة بتكلفة معقولة.


على الرغم من أنها تقدم أيضا نظرية الاستثمار للأسهم والصناديق المتداولة في البورصة، خيارات، العقود الآجلة (إمينيس والسلع) الدورات.


بصرف النظر عن مجرد & # 8221؛ فوركس ترادينغ & # 8221؛ الدورات.


ولكن نظرا لأننا نركز على دورات سنغافورة للتداول الفوركس هنا، سوف أضمن فقط & # 8221؛ يبرز & أمب؛ وحدات الدورة التدريبية & # 8221؛ من ذراع تداول العملات الأجنبية في سنغافورة.


وهنا بعض يسلط الضوء & أمب؛ بالطبع & # 8217؛ s هيكل ما كنت سوف تحصل على تعلم من أكاديمية التداول عبر الإنترنت دورة تداول الفوركس في سنغافورة:


المهنية الفوركس المتداول بالطبع.


نوع الدورة: في الموقع، على الانترنت (مع كل خيار إعادة الحياة مدى الحياة)


المدة: أون لوكاتيون & # 8211؛ 5 أيام، أيام حوالي 6.5 ساعة.


أونلين & # 8211؛ 10، جلسات لمدة 3 ساعات.


يحتوي كل يوم & # 8217؛ ق جدول 2-3 محاضرات قوية وتفاعلية بالكامل بقيادة تاجر المهنية جنبا إلى جنب مع 1-2 التداول المباشر وتحليل جلسات تركز على تحليل السوق وتنفيذ التجارة. القدرة القصوى 22 شخص توفير الاهتمام الفردي من المدرب الخاص بك. يتم توفير كل طالب كمبيوتر الفصول الدراسية حيث يتعلمون في بيئة التدريب العملي على. يتم توفير الطلاب محطات العمل التجارية مع البيانات في الوقت الحقيقي حتى يتمكنوا من ممارسة تنفيذ الاستراتيجية في ظل بتوجيه من تاجر محنك / مدرب.


الفوركس.


اكتسب منظورا تاريخيا مؤسسيا حيث بدأ النقد الأجنبي من أجل فهم أفضل لكيفية تداول أسواق الفوركس حقا. تعلم ثمانية أسباب قوية لماذا تجارة الفوركس هو سوق استثنائية للتجارة. مصطلحات الفوركس وهيكل السوق.


فوركس لديها لغة في حد ذاتها. تصبح بارعا في استخدام المصطلحات بما في ذلك بقعة، الكثير، نقطة، أزواج، التمديد وكيف يتم هيكلة أسواق الفوركس. سوف يتم تدريس المفاهيم الأساسية بما في ذلك هيكل السوق اللامركزي، المشاركين في السوق، وكيف يعمل كل من الوسطاء التقليديين ووسطاء إن. أزواج العملات.


عملتان مرتبطة معا في ما يعرف باسم زوج العملات هي حجر الزاوية في تجارة الفوركس. سوف تكسب أنت حسنات فهم قوي للعملة الأساسية، اقتبس العملة، و "ماجورس" وأزواج الصليب وخصائصها البارزة، فضلا عن خطوات العمل الاستراتيجي الاستراتيجي الهامة على أساس العرض والطلب التداول مع أكاديمية التداول عبر الإنترنت & # 8217 الصورة الأساسية الاستراتيجية. استعراض الاستراتيجية الأساسية والتطبيق.


تم بناء هذا بالطبع على أساس أكاديمية التداول عبر الإنترنت & # 8217؛ ق الاستراتيجية الأساسية تدرس في الجزء التاجر المهنية 1. مراجعة وفهم استراتيجية توقيت السوق الأساسية أوتا هو المفتاح. معرفة أين الخطوة السوق المقبل هو الذهاب الى البدء والنهاية هو المفتاح لتحقيق أرباح تداول قصيرة الأجل وطويلة الأجل. أنماط التداول.


سوف تستكشف أساليب التداول المختلفة بما في ذلك على المدى القصير وكذلك على المدى الطويل (سوينغ وتداول الموقف) وما الذي تبحث عنه عند تطبيق هذه الأنماط من التداول إلى أسواق الفوركس. سوف تستخدم مصفوفة قرار نمط التداول لتحديد نمط التداول الذي هو الأنسب بالنسبة لك وأهداف التداول الخاصة بك.


الاستعداد للتجارة.


بنجاح التجارة مثل تاجر الفوركس المهنية يتطلب إعداد. سوف مدربك الخطوط العريضة لروتين الصلبة، متسقة من شأنها أن تساعدك في أن تصبح والبقاء المريض، مركزة ومنضبطة التاجر. أنواع الطلب.


سوف تقوم بمراجعة أنواع الأوامر الأساسية بما في ذلك أوامر ماركيت و ليميت و ستوب ماركيت و ستوب ليميت و براكيت. سوف يتم تدريس ما يتم استخدام هذه الأنواع النظام لمزايا وعيوب كل منهما. التداول المباشر والتحليل.


لدينا جلسات التداول وتحليل السوق الحية هي جزء مفضل من الدورة للطلاب. خلال هذه الدورات على مدار الدورة، وسوف تضع موضع التنفيذ ما كنت تعلم في التدريب العملي على الموضة في الأسواق الحية. من محطة العمل الخاصة بك الفصول الدراسية الفصول الدراسية الخاصة بك، سوف تستخدم منصة التداول الحية من الرائدة في مجال فكسم الفوركس الرائدة في السوق للتجارة الحية في أسواق الفوركس مع البيانات الحقيقية. سوف تضع موضع التنفيذ ما كنت تعلم في التدريب العملي على الموضة تحت إشراف ودعم خبير الفوركس التاجر. تحليل إطار زمني متعددة.


تحليل إطار زمني متعددة هو المفتاح لتحديد احتمال كبير، وانخفاض المخاطر، وفرص التداول مكافأة عالية. بغض النظر عن نمط التاجر أنت، سوف تستخدم ثلاثة أطر زمنية محددة الرسم مع الغرض والتركيز. أساسيات الفوركس.


الوعي بالأخبار والتقارير الاقتصادية توفير المعلومات الأساسية مثل قوة وضعف الاقتصادات المختلفة، والسوق بشكل عام والمشاعر المستثمرين أمر بالغ الأهمية لتجهيز الفوركس المهنية المهنية. معرفة ما هي الإجراءات التي يجب اتخاذها عند ضبط البنوك المركزية أسعار الفائدة هي مثال للمهارات التي سوف تتطور من خلال هذه الدورة. باستخدام أكاديمية التداول عبر الإنترنت & # 8217؛ s ترادر ​​& # 8217؛ ق لوحة، وسوف تركز على تقارير الفوركس الأكثر أهمية لتكون على استعداد لتحديد فرص تداول احتمال كبير على أساس رد فعل السوق لهذه الأخبار والتقارير. إدارة المخاطر.


إدارة المخاطر هي واحدة من المكونات الرئيسية 7 للتداول الخاص بك. سوف تستمر في وضع خطة إدارة المخاطر المناسبة التي تأخذ في الاعتبار ثلاثة عوامل الخطر التي يمكن السيطرة عليها والتي تسمح لك، كما التاجر الفوركس، أن تنمو في تجربة التداول الخاص بك والكفاءة في حين لا تدمير رأس المال الخاص بك. سوف تكسب أنت حسنات المعرفة والمهارة لحساب حجم الموقف بشكل صحيح لتقليل المخاطر على كل التجارة.


زلت التداول المباشر.


زلت تقف على مسار التعلم الموسعة وهو برنامج الدراسات العليا في أكاديمية التداول عبر الإنترنت. زلت هو برنامج على الانترنت الذي يمتد الوقت الخريجين لدينا مع مدربيهم وزملائهم الطلاب. هذا الجزء من الدورة يوفر لك دورة زلت الفعلية 90 دقيقة خصيصا للطلاب في أي واحد من أكاديمية التداول عبر الإنترنت & # 8217؛ ق التاجر المهنية الدورات، مما يتيح لك تجربة ما هو برنامج الدراسات العليا لدينا هو كل شيء. فوركس الارتباطات.


إن الارتباطات العالمية مع السلع الأساسية مثل النفط والذهب تلعب دورا كبيرا في تدفق رأس المال العالمي والتجارة الدولية مما يؤثر على سوق تداول العملات الأجنبية التي تنشأ من فرص تداول الجودة. هذا الجزء من الدورة سوف ننظر في هذه الارتباطات الهامة وتوفير خطوات عمل التداول على أساس ما إذا كان السوق المستوردة هو العملة الأساسية أو العملة الاقتباس والتي الارتباط (سلبية أو إيجابية) للبحث عن. الفوركس القوة النسبية.


سيتم إضافة مفهوم "أزواج متقاطعة" إلى معرفتك وتطبيقها من أجل قياس قوة العملة الفردية التي تساعد في تحديد أي أزواج الفوركس الجودة للتجارة. محسنات خلاف.


محسنات خلاف هي أكاديمية التداول عبر الإنترنت & # 8217؛ s نظام تسجيل الملكية لقياس موضوعي من الفرص التجارية. هذا الدرس يستعرض 4 محسنات خلاف عرضت في دورة برو التاجر، وكذلك يكشف عن خلاف محسن # 5، "مستوى على أعلى مستوى" و خلاف محسن # 6 الذي يركز على ارتباط الدولار الأمريكي. خلاف المعززات هي عنصر مهم الذي يمنحك "حافة" على المنافسة التجارية. إدارة التجارة.


في كثير من الأحيان الجزء الأكثر صعوبة من التداول لا يحدد الإعداد التجاري، ولكن إدارة الموقف بعد أن كنت قد دخلت التجارة. سوف تركز على إدارة الموقف من خلال التحجيم داخل وخارج الصفقات، فضلا عن تقنيات الخروج التعلم المصممة للحصول على أقصى قدر من الأرباح مع أقل قدر من المخاطر.


التداول المباشر والتحليل.


من محطة العمل الخاصة بك الفصول الدراسية الفصول الدراسية الخاصة بك، سوف تستخدم منصة التداول الحية من الرائدة في مجال فكسم الفوركس الرائدة في السوق للتجارة الحية في أسواق الفوركس مع البيانات الحقيقية. سوف تضع موضع التنفيذ ما كنت تعلم في التدريب العملي على الموضة تحت إشراف ودعم خبير الفوركس التاجر. مناطق الفوركس الزمنية.


ويستجيب السوق مع أنماط أسعار احتمالية عالية في مناطق زمنية معينة. فبعض المناطق الزمنية لديها حركة سيولة وسعر أعلى من المناطق الزمنية الأخرى. الفوركس مفتوح على مقربة من الإطار الزمني 24X7. كمتداول الفوركس سوف تتعلم انحسار وتدفق المناطق الزمنية المختلفة وننظر للاستفادة من الفرص التجارية التي تتكرر على أساس منتظم خلال أوقات محددة من اليوم. الزخم الانفجارات.


فوائد التداول الزخم يسمح لك للمشاركة في تحرك السوق قوية بعد أن يجري (الاختراق). سوف تتعلم القواعد والمهارات للاستفادة من التحركات الزخم في حين لا تزال إدارة المخاطر والمكافأة بشكل صحيح. أدوات الدعم الثانوي.


الاستخدام غير السليم للمؤشرات الفنية ومؤشرات التذبذب هي بعض من أكبر الأسباب فشل التجار! هذه الأدوات ليست الأداة الأساسية المستخدمة في أكاديمية التداول عبر الإنترنت واستراتيجية التداول الأساسية للطلب والطلب، ولكن عند استخدامها بشكل صحيح، يمكن لأدوات الدعم الثانوية هذه أن تساعد في تكديس الصعاب في صالحك وتوفير هذا التأكيد الإضافي عند التعامل. تطوير خطة التجارة.


وجود خطة التداول هو المفتاح للتاجر المهنية. تطوير خطة التجارة ليس "موضوعا في دورة" بل هو عملية أخذ المفاهيم التي تم تعلمها والمهارات التي تم الحصول عليها وتحديث خطة التداول الخاصة بك باستمرار لتعكس مستوى التاجر كنت في وخطة لتحقيق. بالإضافة إلى تطوير خطة التجارة، وسوف استكشاف اعتبارات قيمة حول إنشاء التداول الخاص بك مثلك أن الأعمال المهنية.


التداول المباشر في السوق والتحليل.


سوف تبدأ يومك النهائي من الفصل مع جلسة تداول مباشرة أخرى تحدد فرص التداول وتنفذ الصفقات في جميع أسواق العقود الآجلة العالمية. حسابات وسيط وسيط.


تجار الفوركس وسيط يريدون عملك وهناك منافسة هائلة بينهما للحصول عليها. سوف يتم تدريس الجوانب الرئيسية، مثل التنظيم والرسملة، والتي سوف تساعدك على تحديد منظمات وسيطة موثوقة ومختصة باستخدام معايير القياس الموضوعية. الفوركس الآجلة و الفوركس الفوركس.


التداول يمكن أن تتم أسواق الفوركس بعدد من الطرق التي توفر لك قدرا هائلا من المرونة، ولكن يمكن أن تسبب أيضا بعض الارتباك. سوف تكسب أنت حسنات فهم واضح لمزايا وعيوب كل من الفوركس الآجلة و الفوركس الفوركس. اتقان لعبة العقلية.


العقل البشري ليست السلكية للتجارة بشكل صحيح. من الولادة نحن مشروطة وبطبيعة الحال تتدفق نحو الذي يجعلنا نشعر بالرضا والبقاء بعيدا عن ذلك الذي يجعلنا نشعر سيئة. اتخاذ هذا الإجراء في الأسواق هو وصفة لخسائر متسقة. هذا يجب أن يتم تصحيح! هذا بالطبع يوفر لك الأدوات المناسبة للتعامل مع تلك المشاعر الطبيعية والإجراءات التي تنبع من هذه المشاعر. سوف تستكشف أيضا مفاتيح للتداول الناجح مثل الانضباط والنزاهة والصبر والاجتهاد والعمل الجاد. عشرة قوانين التداول.


القوانين العشرة للتجارة هي المطلقات التي يجب أن تكون جزءا من كل خطة تداول التاجر. هذه دوس و دون & # 8217؛ تيسي الحفاظ على الطلاب أكاديمية التداول عبر الإنترنت تركز على الأشياء الصحيحة. هذا يمنحك الأساس ليصبح متداولا جيدا، منضبطة. الامتحان النهائي والتخرج.


"هذا هو مسار كبير لمن يريد أن يفهم أسواق الصرف الأجنبي. كليفتون هو مدرب عظيم الذي يكسر حقا المواد. وهو أيضا مستعد للإجابة على أي أسئلة قد تكون لديكم. "


كيشا إليس، سبتمبر 2018.


"هذه الفئة كانت مفيدة للغاية وأعطاني الثقة في الاعتقاد بأنني يمكن أن تصبح متقلبة الفوركس التاجر، تحقيق أهدافي لجعل هذه مهنتي الجديدة. لقد استمتعت طوال الأسبوع وأنا سعيد بأن أكون جزءا من هذا المجتمع الجديد ".


ماريا بروززي، أغسطس 2018.


"تداول الفوركس بسيط، ولكنه قوي. انها تسمح للتاجر لنشر الصفقات في أي مكان وتقريبا في أي وقت من اليوم لتحقيق أقصى قدر من الأرباح. سوف أوتا يعلمك كيفية القيام بذلك باستمرار. "


ستيفن زابو، أغسطس 2018.


"هذا بالطبع يعطيني المعرفة الأساسية واليد على الخبرة التي تعطيني الثقة لبدء تداول الفوركس. تيم كان كبيرا. يعرف موضوعه جيدا ".


باربرا برادفورد، أغسطس 2018.


"خذ الصف، وسوف تكون سعيدا فعلتم."


واين أوليس، يوليو 2018.


إذا كنت حريصة على معرفة المزيد عن أكاديمية التداول عبر الإنترنت.


لديهم ندوة الفوركس الحرة بالنسبة لك لمعاينة كذلك ...


حضور فئة مجانية.


ستعقد ورشة العمل هذه في موقع سنغافورة.


تعلم كيفية الاستثمار وجعل المال الخاص بك أكثر صعوبة في الأسواق تحديد التحركات السوق قبل حدوثها تطبيق استراتيجية التداول القائمة على القواعد لتداول اليوم أو أي من فئات الأصول التجارة للدخل الحالي & # 8230؛ أو بناء الأمن على المدى الطويل.


يمكنك الاتصال بمكتب سنغافورة مباشرة للاستفسار:


أبيريا مول، # 03-09.


12 شارع كالانغ.


هاتف: +65 64239788.


وكان هذا الدخول يوم الثلاثاء، 15 سبتمبر، 2018 في 12:51 بعد الظهر ويتم إيداع تحت دورات سنغافورة الفوركس. يمكنك متابعة أي ردود على هذا الإدخال من خلال تغذية رسس 2.0. هي حاليا مغلقة على حد سواء التعليقات والأصوات.


التعليقات مغلقة.


دورات الفوركس سنغافورة بفخر مدعوم من وورد.

No comments:

Post a Comment